القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وصل الان ملك التطبيقات | أفضل تطبيقات الأندرويد 2021


التطبيق الاول  Auto Optimizer 

هو تطبيق رائع جدا يمكنك من حل جميع المشاكل الموجوده في هاتفك تقريبا  او المشاكل الاكثر تواجدا في هواتف الاندرويد منها حل مشاكل امتلاء مساحه التخزين في هاتفك وحل مشاكل استهلاك الانترنت بشكل كبير جدا وحل مشاكل الهاتف ومجموعه من المشاكل الاخرى كما سوف ترون في الفيديو بالتفاصيل في هذا التطبيق يمكنك ان تقوم بمعرفه معلومات كبيره جدا كثيرة حول هاتفك معلومات حول المعالج الموجود في هاتفك وقوته ودرجة حرارة الهاتف ومساحه التخزين الرام والمساحه الممتلئة من مساحه الرام في هاتفك عبر ايقونة التقوم بالظهور في شاشة الهاتف وأنت تلعب ألعاب الأندرويد كما يمكنك الحصول على ايقونة أخرى تظهر لك نسبة شحن الهاتف وأنت تلعب ويساعد ايضا في تحسين وتعزيز اداء هاتفك وأنت تلعب العاب الاندرويد .


التطبيق الثاني Crockcatcher  

أما فيما يخص هذا التطبيق و هو تكملة للتطبيق الأول بإعتباره أداة تمكنك من حماية هاتفك الأندرويد في حالة الفقدان أو السرقة. هكذا سيكون بإمكانك تثبيت هذا التطبيق حتى إذا حاول شخص ما فتح الهاتف الخاص بك مع رمز الخطأ، سيأخذ له التطبيق مباشرة صورة للشخص مع الجبهة التي تواجه الكاميرا. تتمثل أهم خاصية في هذا التطبيق في كونه يمكنك من تتبع موقع الجهاز المسروق بالضبط. فيما تمكنك خصائص أخرى كإرسال رسالة على البريد الإلكتروني تتضمن  صورة للسارق ، جنبا إلى جنب مع موقع GPS الحالي لهاتفك، و ذلك لأنه إذا حاول شخص ما فتح الهاتف الخاص بك مع رمز الخطأ، فإنه يأخذ صورة سيلفي للشخص مع موقعه و يرسلها لك عبر Gmail.

التطبيق الثالث Photo Lab PRO 

أحد أقوى برامج تحرير الصور وأكثرها شعبية Photo Lab PRO مجانا فلترات وكل شيء مفتوح نقدمه لكم برابط مباشر جاهز .

ما سيفاجئك هذا البرنامج ميزاته الفريدة ، فإن Pho.to Lab PRO أقوى برنامج تحرير الصورة! من خلال توفير معمل صور مدهشة ، يتيح لك هذا البرنامج إنشاء صور إبداعية وتطبيق أي من مئات التأثيرات والإطارات والأنماط على صورك. هل ترغب في تحويل صورك أو أصدقائك إلى رسوم متحركة ؟! هل تريد تجميع صور بشرية لحيوانات مختلفة!؟ هل تريد تصميم بطاقات بريدية فريدة وجميلة للغاية واحترافية دون أي معرفة خاصة وإرسالها إلى أصدقائك؟


التطبيق الرابع crazy tv 

تطبيق مشاهدة القنوات المفتوحة CRAZY TV هو يعتبر من التطبيقات المميزة الذي يوفر لك مشاهدة العديد من القنوات عبر هاتفك الاندرويد فذلك التطبيق المميز يوفر لك مشاهدة اهم القنوات الرياضية لمتابعة اقوى المباريات العربية والعالمية عبر هاتفك حيث يمكنك مشاهدة خلال 24 ساعة على عكس التطبيقات الاخرى التي توفر لك بث للقناة عند بداية المباريات فقط

التطبيق الاول  Auto Optimizer 

التطبيق الثاني Crockcatcher  

التطبيق الثالث Photo Lab PRO 

التطبيق الرابع crazy tv 

reaction:

تعليقات