القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

حان وقت الاستمتاع والترفيه || أفضل تطبيقات اندرويد خرافية ومميزة 2021


لعبة ENERGY 

لعبة التركيب هذه هي لعبة اتصال تتحدى دماغك وتشجعك على الابداع من خلال أكمال دواثر الاضاءة من المصابيح والاسلاك وبراغي الإضاءة.

في الواقع هذه اللعبة خليط من ألعابنا السابقة : Infinity Loop, Infinity Loop HEX,، النسخة الحالية

بيئة ال Loop ENERGYمريحة جدا بين النجوم هي دمج بين الصوت السلس والألغاز الجميلة سوف تملا عقلك في الحقيقة لعبة الألغاز هذه لديها الكثير لتفعله مع الخيال والتصميم والفن والرؤية لما وراء الطبيعة. من خلال ربط جميع الاسلاك مع مصادر الطاقة ، قطع فنية صغيرة سوف تتكون والتي يمكنك تصويرها وتخزينها على هاتفك.


التطبيق الثاني xdrop 

يعتبر تطبيق أفضل تطبيق لمشاركة الملفات. أسرع نقل للملفات. أرسل إلى جهاز الكمبيوتر.

هذا تطبيق لمشاركة الملفات يتيح لك إرسال الملفات بين جميع أجهزتك. تمامًا مثل Xender و ShareIT. شارك جميع أنواع الملفات مع أصدقائك.

إرسال الملفات ونقل البيانات إلى أصدقائك دون استخدام البيانات؟ هل تريد مشاركة التطبيقات ومشاركة الملفات ومشاركة الموسيقى ومشاركة مقاطع الفيديو والصور


التطبيق الثالث PickU 

تطبيق PickU يجعل تحرير الصور الفوتوغرافية أمرًا في غاية البساطة والمتعة! تطبيق PickU هو محرّر صور الكل في واحد سهل الاستخدام لقص الصور ومحو وتغيير الخلفيات وتأثيرات الطمس والجمال في الصور.

 تطبيق قص الصور

يمكنك محو الخلفيات وتغييرها بسهولة. ما عليك سوى تحديد ومسح الكائنات التي تريد إزالتها بدقة. نحن نقدم مئات من الخلفيات التعبيرية وخلفيات الطبيعة وإطارات الخلفيات وحدود الخلفيات وما إلى ذلك. جرّبه الآن

التطبيق الرابع fakhama tv 

يعتبر تطبيق فخامة تيفي أو fakhama tv من أفضل التطبيقات على الإطلاق التي تتيح لك عزيزي المضاهد إمكانية مشاهدة أفضل الباقات والقنوات العربية والعالمية.

وعلى غرار توفر العديد من التطبيقات الخاصة بمشاهدة القنوات إلا أنها ليست كلها إحترافية وتتحمل الضغط الناتج أتناء المنافسات الكبيرة.

وهناك العديد من مستخدمي هواتف الأندرويد يعانون من كثرة الإعلانات المزعجة في التطبيقات التي تحول دون مشاهدة مريحة للزائر وهذا الشيء لا يوجد في تطبيق fakhama tv حيث لا وجود لأي أنواع من الإعلانات بشكل كامل.


التطبيق الخامس ENIX 

واحد من أقوى التطبيقات الذي يساعد المستخدم على تخصيص أيقونات التطبيقات في هاتف الأندرويد، حيث يضم هذا التطبيق على ما يزيد عن 3750 أيقونة لمختلف التطبيقات المختلفة، ومنها التطبيقات الرئيسية وكذلك التطبيقات الأخرى التي يقوم المستخدم بتثبيتها في الهاتف. فما يميز هذه التطبيقات هو دقتها المتناهية في التصميم والجودة، وكذلك إلى جانب الأيقونات فهو يوفر العديد من خلفيات الشاشة المتناسقة مع هذه الأيقونات. كما ويمكن للمستخدم طلب أيقونة لتطبيق محدد من خلال مطوري التطبيق وذلك بالتواصل معهم، لكن يبقى التطبيق مدفوع ويمكن الحصول عليه بشكل مجاني

لعبة ENERGY 

التطبيق الثاني xdrop 

التطبيق الثالث PickU 

التطبيق الرابع fakhama tv 

التطبيق الخامس ENIX 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. سلام عليكم صاحب المدونه اريد من حضرتك شرح قوى عن تطبيق الكنج النسخه الجديده ماذال يوجد الكثير والكثير لدى الكنج
    حمل التطبيق وجرب بنفسك https://www.appcreator24.com/app971767
    وارجو من حضرتك التواصل ع الواتس اب معى 201060190243

    ردحذف

إرسال تعليق