القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افخم 5 تطبيقات جديدة للاندرويد سوف تحملها كلها


التطبيق الاول FolderLockPRO 

تطبيق FolderLockPRO هو إصدار مطور من الأداة التي تحمل نفس الإسم والتي تساعدك على حماية جهازك من أعين المتجسسين من خلال أقصى درجات الحماية. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تقوم بإغلاق أي ملف، أو وثيقة، أو تطبيق، حتى أنك تستطيع أن تترك جهازك مع أي شخص دون أن تقلق حيال إمكانية النفاذ إلى معطياتك الخاصة، أو إمكانية إرسال ملفات إنطلاقا من ذاكرة جهازك. هو إصدار مطور من الأداة التي تحمل نفس الإسم والتي تساعدك على حماية جهازك من أعين المتجسسين من خلال أقصى درجات الحماية. فبفضل هذا التطبيق، سيكون بإمكانك أن تقوم بإغلاق أي ملف، أو وثيقة، أو تطبيق، حتى أنك تستطيع أن تترك جهازك مع أي شخص دون أن تقلق حيال إمكانية النفاذ إلى معطياتك الخاصة، أو إمكانية إرسال ملفات إنطلاقا من ذاكرة جهازك.

يتضمن تطبيق FolderLockPRO متصفح ويب سيكون بإمكانك استخدامه لزيارة مواقعك المفضلة دون الكشف عن هويتك. كما ستجد وظيفة تحميل ستساعدك على النفاذ إلى المحتويات بطريقة سهلة وبسيطة. أما إذا كنت ترغب في تعطيل هذه الحماية، فيكفيك أن تنقر على أي من التطبيقات لفتحها. إنها أداة سريعة وسهلة، كما أنها آمنة


التطبيق الثاني ASTEROID 

تطبيقASTEROID هو تطبيق وخلفية حية. هو تطبيق وخلفية حية.

في الفضاء ثلاثي الأبعاد ، يمكنك ملاحظة وصول الكويكبات من الزوايا العميقة للمجرة.

في التطبيق ، يمكنك تخصيص لون الخلفية ولون الكويكب واختيار نوع الكويكب والعديد من الخيارات. يمكنك ضبط جميع الخيارات في التطبيق.


التطبيق الثالث FindMyDevice 

هذا التطبيق هو FindMyDevice أداة مطورة من قبل جوجل سوف تساعدك على تحديد موقع هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي من خلال ربطه بـ GPS، حتى ما إذا ضاع أو سرق، يمكنك تتبع مكانه.

يعطيك هذا التطبيق حماية إضافية بفضل حقيقة أنه يمكنك دائما معرفة مكان جهازك، وإذا لم تتمكن من إسترجاعه، حينها يمكنك إعادة ضبطه عن بعد وفقا لإعدادات المصنع حتى لا يتمكن أي شخص من النفاذ إلى معلوماتك الشخصية.

التطبيق الرابع V SAT TV 

هو تطبيق Android متوافق مع معظم الأجهزة ، بما في ذلك TV Box و FireStick. يقدم التطبيق مئات القنوات التلفزيونية من دول مثل الولايات المتحدة وألمانيا وهولندا وفرنسا وإيطاليا والبرتغال والعرب وتركيا.

و يمكنك ايضا مشاهدة الافلام  مترجمة عبر هذا التطبيق القوي


التطبيق الخامس تحويل الصوت الي نص 

يتيح لك تطبيق الكتابة بالصوت السهل لجميع اللغات كتابة وحفظ النص بصوتك بكل لغات العالم. مع ميزة مذهلة من هذا التطبيق المجاني ، يمكنك تحويل أي اللغة الإنجليزية أو لغة أخرى أو الكلام إلى نص. يمكنك أيضًا حفظ هذا النص كمدخل ملاحظة كلام في القسم المحفوظ في هذا التطبيق.

التطبيق الاول FolderLockPRO 

التطبيق الثاني ASTEROID 

التطبيق الثالث FindMyDevice 

التطبيق الرابع V SAT TV 

التطبيق الخامس تحويل الصوت الي نص 


reaction:

تعليقات