القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل 7 تطبيقات للانرويد 2021 .. لازم تجربهم


التطبيق الاول TUNITY 

مسح أي البث التلفزيوني المباشر في أي مكان وسماع الصوت على جهازك.

ميزة جديدة رائعة - ضبط سريع: استمع إلى قناة ممسوحة ضوئيًا مسبقًا دون الحاجة إلى إعادة الفحص! يمكنك التبديل بسهولة بين القنوات والاستماع إلى شاشات تلفزيون متعددة.


التطبيق الثاني netflix 

تطبيق netflix لمشاهدة الافلام والمسلسلات يعد هذا التطبيق  هوا افضل تطبيق مجاني لمشاهده الافلام ويمكن تحميل التطبيق من الرابط في الاسفل

يحتوي  netflixعلي مجموعة كبيرة من أفضل المسلسلات الاجنبيه المشهوره  في netflix دائما بقيم عائلتك حيث يتم إختيار المحتوى بعناية من قبل فريقنا و يعتبر تطبيقنا المصدر الموثوق للمحتوى المناسب لجميع أفراد العائلة وتطبيق netflix هو تطبيق يقدم  خدمة فيديو حسب الطلب تقدّم مجموعة واسعة من المسلسلات والافلام المترجمة


التطبيق الثالث Touch Protector 

تطبيق Touch Protector هو تطبيق قفل الشاشة الذي يمنع التشغيل العرضي لشاشة اللمس والأزرار المادية. يقوم هذا التطبيق بتعطيل تشغيل اللمس للتطبيقات الأخرى على شاشتك. إنه الأكثر قابلية للتخصيص ، ولا توجد إعلانات!


التطبيق الرابع Dock4android 

يجعل هذا التطبيق من الممكن إضافة نافذة عائمة مع ما يصل ل 30 تطبيق لأهم تطبيقاتك لجهازالأندرويد الخاص بك.

هذه الأداة المفيدة تمكنك من الحفاظ على وقتك الغالي عن طريق جعل من السهل العثور على التطبيقات المفضلة الخاصة بك، حيث يجعل هذا التطبيق من الممكن إضافة إختصارات الكاميرا ،تطبيقات اليومية أو تذكيرات للأحداث و التواريخ المقبلة للقائمة السهلة ألولوج ، حيث سيمكنك من الولوج بسرعة إلى تطبيقاتك المفضلة.


التطبيق الخامس Rico TV 

تطبيق ريكو تي في RICO TV لمشاهدة جميع القنوات العالمية المشفرة . تطبيق لمشاهدة القنوات المشفرة وكافة الدوريات الكبرى بدون تقطيع عنوان حلقة هذا اليوم سوف نقدم طلا , كل ذلك من أجل المنفعة العامة ، وكالعادة يتم التطبيق بدون انقطاع وبمواصفات عالمية . لن تدفع فلا واحدا تطبيق Rico tv وهو تطبيق لمشاهدة الباقات المدفوعة والقنوات المشفرة مجانا . هو تصميم عادي ، لكننا لا تهتم بالتصميم إذا كان يسمح لنا بمشاهدة قنوات عالية الجودة وبدون تقطيع . إن شاء الله بعد تجربته ستنال إعجابك . ولا تنسى أن تترك رأيك في التطبيق . تطبيق Rico TV يحتوي على جميع اصناف القنوات خاصة بالذكر قنوات الرياضة كقنوات البين سبور وقنوات فوكس وقنوات اخرى من نفس الصنف .


التطبيق السادس WTMP 

التطبيق يقوم بالتقاط صورة لأي شخص يقوم بمحاوله فتح هاتفك سواء نجاح في فتح هاتفك او فشل يقوم التطبيق دائما بالتقاط صورة عند محاولة أو فتح الهاتف لكل النشاط الذي قام به الشخص عندما قام بفتح الهاتف التطبيقات التي يقوم بزيارتها والتوقيت بالضبط يقوم التطبيق بإعداد اكثر من 100 تقرير او على حسب العدد الذي تحدده أنت


التطبيق السابع Launcher iOS 

تطبيق Launcher iOS هو لانشر جديدًا لنظام التشغيل android . يجعل هاتفك أفضل من ذي قبل. وهو الآن يفتح على إمكانيات مذهلة لمشغل على هاتفك. مع Launcher iOS ، يعتبر هاتفك أكثر الأجهزة قوة وذكية وشخصية.

التطبيق الاول TUNITY 

التطبيق الثاني netflix 

التطبيق الثالث Touch Protector 

التطبيق الرابع Dock4android 

التطبيق الخامس Rico TV 

التطبيق السادس WTMP 

التطبيق السابع Launcher iOS 

reaction:

تعليقات