القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل 5 تطبيقات للاندرويد 2021 .. آخر عظمة


التطبيق الاول  Ramnia 

تطبيق أمان رهيب حيث يوفر لك خدمة تحميل الرسائل والملفات و يمكنك من إرسال الرسائل والملفات عبر رابط خاص لا يمكن فتحه إلا مرة واحدة و لا يلزم تثبيت التطبيق على جهاز المستلمين للوصول إلى الرسالة أو الملف. حيث يتم  تشفير الرسائل والملفات بأمان مع تشفير من الدرجة العسكرية داخل التطبيق.


التطبيق الثاني Autowipe  

يعتبر تطبيق Autowipe من أفضل التطبيقات التي سوف تتمكن من خلالها بحماية هاتفك من السرقة . حيث عندما يتم سرقته يمكنك فرمتة الهاتف الخاص بك عن بعد وبثلاثة طرق بسيطة جدا . والتي تتمثل في إمكانية إرسال رسالة نصية إلى هاتفك . وسوف يتم فرمته بدون تدخل منك وعن بعد .


التطبيق الثالث tiles hortcuts 

يمكنك فتح التطبيقات والاختصارات ومواقع الويب بسرعة ، مباشرةً من خلال لوحة الاشعارات الخاصه بك

افتح التطبيقات والاختصارات والمواقع المفضلة لديك بسرعة من أي مكان وفي أي وقت ، مباشرة من مركز الإشعارات

يستخدم هذا التطبيق رمز التطبيق الحقيقي في لوحة الإعدادات السريعة ، مما يسهل عليك تحديد التطبيقات والاختصارات التي تريد فتحها.

التطبيق الرابع YacineTV 

يتيح لك تطبيق YacineTV مشاهدة التلفزيون من مزود الإنترنت الخاص بك أو من مصدر آخر يعتمد على تقنية IPTV. لا يحتوي التطبيق على قوائم تشغيل مضمنة ، ولكنه مجرد عميل يسمح لك بمشاهدة التلفزيون عبر الإنترنت بسهولة وراحة. لمشاهدة التلفزيون ، تحتاج إلى قوائم تشغيل بتنسيق m3u.

يعمل YacineTV في شبكات المحمول 4G و LTE ، عبر Wi-Fi.

يمكن مشاهدة القنوات سواء على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي أو على شاشة تلفزيون كبيرة.


التطبيق الخامس Pixi Wallpapers 

يعتبر تطبيق  Pixi Wallpapers أحد أفضل تطبيقات خلفيات موبايلات الأندرويد، حيث يوفر مجموعة كبيرة من خلفيات الجوال بجودة عالية للغاية مثل HD و QHD.

بالإضافة إلى تصنيف تلك الصور إلى أقسام مختلفة تبعًا لنوع كل خلفية، مثل قسم خاص بخلفيات وصور (البنات، الألعاب، اللوح الفنية، طبيعة) وهكذا

التطبيق الاول  Ramnia 

التطبيق الثاني Autowipe  

التطبيق الثالث tiles hortcuts 

التطبيق الرابع YacineTV 

التطبيق الخامس Pixi Wallpapers 

reaction:

تعليقات