القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2021 على الإطلاق


التطبيق الاول 4K Camera Pro
 

يعد تطبيق 4K Camera Pro من أشهر التطبيقات التي تعمل على تحسين أداء الكاميرا الخاصة بالهاتف بشكل ملحوظ جدا ، من حيث الكفاءة والدقة والوضوح وتعديل الالوان لتبدو وكأنك تقوم بتصوير بكاميرا احترافية ، وليس بكاميرا هاتفك ، حيث يوفر لك التطبيق جميع الاعدادت التي تساعدك على تصوير صور وفيديوهات عالية الجودة ومستقرة إلى حد كبير.

هذا ما يجعل الكثير من اليوتيوبر الذين يعتمدون على الهاتف في تصوير فيديوهاتهم ، فكما نعلم جميعا أن تطبيق الكاميرا الافتراضي الخاص بالهواتف لا يوفر لك جميع الاعدادات التي تحتاجها لتصوير فيديو احترافي ، لذلك تتجه الأغلبية الساحقة من مستخدمي الهواتف الى التطبيقات البديلة التي تساعد بشكل كبير على رفع جودة الفيديو ليبدو وكأنه إلتقط بكاميرا احترافية


التطبيق الثاني phantom canais 

هو واحد من أفضل وأحدث التطبيقات التي يمكنك الاعتماد عليها في مشاهدة أفضل القنوات في العالم . يوفر لك هذا العملاق العديد من الحزم والقنوات المختلفة ، مثل رياسا والفيلم والعديد من القنوات التي تحب متابعتها . يتميز بميزة إضافية إلى جانب مشاهدة القنوات ، حيث يحتوي على قسم خاص للأفلام


التطبيق الثالث Gradient Wallpapers 

قم بإنشاء خلفيات متدرجة خاصة بك أو اختر من بين مجموعة متنوعة من الخلفيات.

ليس كل شخص في تطبيق خلفية ممثل أو ممثلة أو طبيعة أو جمال على هواتفهم. يحب البعض الحفاظ على هذا الشيء بسيطًا ومهنيًا. إذا كنت من النوع الذي يحب إبقاء خلفية الهاتف المحمول الخاصة به تبدو احترافية وبسيطة ، فهذا التطبيق مناسب لك. يتيح لك تطبيق Gradient Wallpapers إنشاء خلفيات متدرجة خاصة بك عن طريق التقاط الألوان المفضلة لديك. كما أن لديها مجموعة متنوعة من خلفيات يحمل في ثناياه عوامل للاختيار من بينها.


اللعبه MODERN WARSHIPS 

هذه هي اللعبة الأكثر واقعية حول موضوع المعارك البحرية. ستمنحك اللعبة تجربة واقعية للغاية للمشاركة في المعارك العسكرية. الكثير من السفن الحربية الحقيقية والمعروفة في انتظار تعليماتك. سيطر على جميع أسلحة سفينتك الحربية، وأغرق الأعداء، وحقق النصر النهائي.

بفضل الرسومات الجميلة والواقعية، والسفن الحربية التفصيلية، ستوفر MODERN WARSHIPS تجربة واقعية لجميع عشاق المعارك البحرية. قم بتحسين مهاراتك باستمرار، قم بتقوية أو التقاط أسلحة سفينتك. حارب جنباً إلى جنب مع لاعبين من جميع أنحاء العالم، واختبر قوتك في مياه البحر ومعارك PvP في الوقت الحقيقي.

التطبيق الاول 4K Camera Pro 

التطبيق الثاني phantom canais 

التطبيق الثالث Gradient Wallpapers 

اللعبه MODERN WARSHIPS 


reaction:

تعليقات