القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

يلا روق علي نفسك بهذا العملاق || افضل تطبيقات للموبايل 2021


التطبيق الاول QuickCurser
 

هوتطبيق جديد تم تطويره خصيصًا لأصحاب الهواتف ذات الشاشات الكبيرة. سيساعدك على تشغيل الشاشات الكبيرة بسهولة بيد واحدة عن طريق إدخال جهاز كمبيوتر مثل المؤشر الذي يتم التحكم فيه بإصبع واحد عن طريق التمرير من حافة الشاشة. حيث أن التطبيق عبارة عن أداة تسمح باستخدام الأجهزة المحمولة ذات الشاشات الكبيرة بشكل أكثر راحة، وذلك بالاستعانو بمؤشر مشابه لمؤشر الحاسوب، حيث يمكن التحكم في المؤشر بإصبع واحد أو بيد واحدة وبكل بسهولة. ولإن الشخص عندما يمسك الهاتف بيد واحدة، فإن مساحة الاستخدام الأكثر حرية تقع في الجزء السفلي الأيسر او الأيمن من الهاتف، ولذلك تم وضع المؤشر في هذا المكان و لتنشيطه، ما عليك سوى التمرير من الجانب الأيسر أو الأيمن من النصف السفلي من الشاشة أي أنه سهل الاستخدام:


التطبيق الثاني Airmax Tv Pro 

يعد Airmax Tv Pro احد افضل التطبيقات التي يمكنك من خلالها مشاهدة جميع القنوات بدون تقطيع

يحتوي على أقسام المختلفة التي تناسب جميع الافراد العائلة 

 يحتوي على مجموعة كبيرة من القنوات العالميه والمفتوحة

يحتوي التطبيق على مجموعة قنوات mbc مع العلم جميع قنوات MBC بجودة HD 

كما أن التطبيق يحتوي باقات آخرى مثل قنوات السورية واللبنانية والمغربية والعراقية ... الخ

التطبيق الثالث PicsKit 2020 

تطبيق PicsKit 2020 هو محرر صور قوي جدا للجميع لتصميم تصميمات إبداعية على الهاتف المحمول.طبقات الصور غير المحدودة ، وسائط المزج الاحترافية ، إلى ألوان البوب ومونتاج الصور والتأثيرات الفنية وأدوات التحرير المتقدمة ، لم يكن تحرير الصور أسهل من أي وقت مضى.

أنشئ تصميمات رائعة وروائع بأدوات كاملة المواصفات أثناء التنقل. كن مستعدًا لإطلاق العنان لإبداعك من أجل المتعة في هذه الصورة ومحرر الصور!


التطبيق الاول QuickCurser 

التطبيق الثاني Airmax Tv Pro 

رابط الكود 

التطبيق الثالث PicsKit 2020 


reaction:

تعليقات