القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افخم تطبيق للموبايل يستحق مليار نجمه | افضل تطبيقات اندرويد2021


التطبيق الاول Privacy Dashboard‏ 

افضل تطبيق لحماية خصوصية هاتفك Privacy Dashboard‏‏ هوا احسن تطبيق لحماية خصوصيتك من اي اضرار للهاتف الخاص بك وبه العديد من المميزات تطبيق Privacy Dashboard‏ احسن تطبيق لحماية خصوصية جهازك .

يجلب هذا التطبيق لوحة معلومات الخصوصية من Android 

هوا احسن برنامج حماية خصوصية الهاتف

هل فكرت يومًا ما في وصول التطبيقات إلى أذونات الخصوصية الخاصة لديك بدون إخبارك؟

سنعلن عليك القيام بذلك الآن ، لأن لوحة معلومات الخصوصية ستتتبعه التطبيق


التطبيق الثاني One Shade 

تطبيق One Shade يجعل استخدام هاتفك أكثر متعة! باستخدام تطبيق One Shade ، يمكنك إنشاء إشعارات مخصصة وإعدادات سريعة وتخصيص هاتفك كما تريد! الإعدادات السريعة المخصصة هي ميزة رائعة ستغير طريقة استخدامك لجهازك!

سيحل هذا التطبيق محل شريط الإشعارات في هاتفك بإصدار حديث قابل للتخصيص بالكامل. بالإضافة إلى تجربة مخصصة جديدة ، فإنه يوفر أيضًا أدوات مساعدة إضافية يمكن أن تجعل حياتك أسهل.


التطبيق الثالث Babycam 

تطبيق Babycam يتيح لك توصيل جهازين بشبكة الواي فاي  لمراقبة اي مكان تريد. وتقدم النسخة المجانية من التطبيق ميزات متعددة مثل المراقبة الصوتية، والتشفير من طرف إلى طرف، وإظهار مستوى شحن البطارية لجهاز الطفل، وتحذيرك عند انخفاض طاقة البطارية، وإنذارك عند اكتشاف خلل في الاتصال.

التطبيق الرابع best tv 

يعتبر من أهم التطبيقات التي سوف تجعلك تدمن إستخدامها . ومن خلال الخدمات التي تقدمها لك بشكل مجاني سوف تشكرني كثيرة عليها . تمكنك من الوصول إلى عدة أقسام من أهمها قسم إذاعات الراديو ، والتي تشتغل بجودة عالية جدا ويمكنك الإستماع إليها . كما يمكنك التوجه إلى قسم الدعم الخاص بالتطبيق ، والذي يمكنك التوصل مع صاحب التطبيق لحل لك جميع المشاكل التي قد تواجهك . عند إستخدامك لهذا التطبيق والذي يعتبر من أفضل التطبيقات المتوفرة حاليا

التطبيق الاول Privacy Dashboard‏ 

التطبيق الثاني One Shade 

التطبيق الثالث Babycam 

التطبيق الرابع best tv 


reaction:

تعليقات