القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افضل تطبيقات الاندرويد 2021 ستقوم بتحميلها


التطبيق الاول Minimalist Launcher

يعتبر هذا التطبيق أيضا من أفضل تطبيقات تنظيم الهاتف ، كما يمكنك هذا التطبيق من التنقل بين شاشات الهاتف بسرعة كبيرة، كما يحتوي التطبيق على شاشته الرئيسية خانات بعا تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل واتس اب وفيس بوك وماسنجر.

يعمل التطبيق كمتصفح سريع لا يحتوي على إعلانات ويحافظ على طاقة البطارية، كما يتميز هذا التطبيق بأنه لا يحتوي إلا على الإضافات الهامة التي يحتاج إليها الهاتف فقط هذا التطبيق من ضمن افضل تطبيقات لانشر للاندرويد.


التطبيق الثاني Voilà 

تطبيق Voilà هو تطبيقٌ مُسلٍ يجمع بين الإبداع البشري والذكاء الاصطناعي. لتحويل صورك إلى رسومٍ كرتونيةٍ لطيفةٍ، وأعمالٍ فنيةٍ مذهلةٍ.

احصل على صورةٍ مرسومةٍ لك بنمط لوحات القرون الخامس عشر، والثامن عشر، والعشرين


التطبيق الثالث HuNa Wallpapers 

تطبيق خلفيات رائع حيث يمكنك العثور على خلفيات جميلة مجانية مختارة يدويًا لهاتفك. مع الكثير من الصور الجميلة في التطبيق ، جودة صورة متنوعة مثل HD ، Full HD ، 4K. يمكنك تغيير مظهر هاتفك كل يوم. لن تحتاج إلى أي تطبيقات خلفية أخرى.

سيتم عرض الخلفيات المناسبة لجهازك فقط . يدعم جميع الأجهزة بجميع أحجام الشاشات

التطبيق الرابع Momix 

تطبيق Momix عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية يجمع لك عدة منصات عالمية تصل إلى أزيد من 18 منصة مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس في منصة واحدة

التطبيق مجاني ويحتوي علي واجهه بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين المنصات المذكورة باختيار المنصة التي تريد و سيظهر كل محتواها و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما ، وأيضا يمكنك اختيار ما تريد للمشاهدة حسب الفئه


لعبة Love Hue 

معلومات عن اللعبه 

هي عباره عن إعادة ترتيب الفسيفساء من البلاط الملون إلى أطياف مرتبة بشكل مثالي. تم تصميمه بشكل رائع للاعبين الذين يستمتعون بألعاب الألغاز الرائعة - أو أي شخص يحتاج إلى بضع لحظات من الهدوء البصري.

التطبيق الاول Minimalist Launcher

التطبيق الثاني Voilà 

التطبيق الثالث HuNa Wallpapers 

التطبيق الرابع Momix 

لعبة Love Hue 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق