القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

يستحق لقب الوحش فرصتك الان - افضل تطبيقات للاندرويد 2021 .. لازم تجربهم


التطبيق الاول Glow 

مُحسِّن الصور الذي يعمل بالذكاء الإصطناعي AI اذا كنت قلقًا بشأن اهتزاز يدك اثناء إلتقاط الصور ، أو إذا كان لديك صور قديمة وتريد إصلاحها وجعلها صورة بجودة عالية فأكمل قراءة هذا المقال لنتعلم كيفية تحسين الصور لتصبح واضحة على الفور

يدعم هذا التطبيق الواجهة العربية .ويدعم إصدار Android حالياً. بالإضافة إلى أن تحسين الصور القديمة والباهتة وجعلها أكثر وضوحًا هو المحور الرئيسي للتطبيق ، ولكنه ايضاً يحتوي على ميزات جيدة أخرى ، مثل تلوين الصور القديمة ، وتعديلها إلى أنماط الرسم (صورة كرتونية)


التطبيق الثاني Free TV Plus 

يعتبر تطبيق Free TV Plus من تطبيقات الأندرويد المعروفة لدى العديد من المستخدمين والخاصة بمشاهدة القنوات والأفلام والمسلسلات من خلال تقنية IPTV التي تجعل من هواتف الأندرويد تلفزيونا متنقلا حقيقة ، وتسمح بمتابعة البرامج التلفزيونية من أي مكان يمكن التواجد فيه شريطة توفر الاتصال بالانترنت . ويعتبر هذا التطبيق كذلك خيارا جيدا للذين يبحثون عن هذا النوع من التطبيقات التي توفر خدمة مشاهدة البرامج التلفزيونية ، ومتابعة المباريات الرياضية ، ومشاهدة قنوات الأفلام والترفيه .

التطبيق الثالث HuNa Wallpapers 

تطبيق خلفيات رائع حيث يمكنك العثور على خلفيات جميلة مجانية مختارة يدويًا لهاتفك. مع الكثير من الصور الجميلة في التطبيق ، جودة صورة متنوعة مثل HD ، Full HD ، 4K. يمكنك تغيير مظهر هاتفك كل يوم. لن تحتاج إلى أي تطبيقات خلفية أخرى.

سيتم عرض الخلفيات المناسبة لجهازك فقط . يدعم جميع الأجهزة بجميع أحجام الشاشات


التطبيق الرابع NovaTV 

لا تبحث كثيرا عن افضل تطبيقات مشاهدة الافلام المترجمة 2021 

تطبيق NovaTV افضل برنامج مشاهدة الافلام و المسلسلات للاندرويد مجانا، و التي ستخوض معه تجربة إستخدام قمة في الروعة و لن تندم عليه نهائيا، تطبيقنا لهذا اليوم تطبيق بآخر نسخة و إصدار له منزوع الإعلانات نهائيا و يمكنك أن تقوم بتحميله من خلال الرابط الموجود في نهاية المقالة


التطبيق الاول Glow 

التطبيق الثاني Free TV Plus 

التطبيق الثالث HuNa Wallpapers 

التطبيق الرابع NovaTV 


reaction:

تعليقات