القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الثالث الكل مستنيه بفارغ الصبر - افضل تطبيقات للموبايل


التطبيق الاول AdDirector 

أنشئ مقاطع فيديو مذهلة في 3 خطوات بسيطة.

كن فريق التسويق الخاص بك وأنشئ مقاطع فيديو جذابة للتفاعل مع عملائك باستخدام Ad Director، صانع الفيديو متعدد الإمكانات المصمم خصيصًا للشركات. أنشئ مقاطع فيديو ذات مظهر احترافي بسرعة وسهولة ، كل ذلك في راحة يدك. اختر من بين مئات القوالب المحسّنة والقابلة للتحرير القابلة للتخصيص بألوان وخطوط وتأثيرات زاهية وملءها من مكتبة كاملة من وسائط التخزين الممتازة.


التطبيق الثاني Rolling Icon - 3D 

هذه الخلفية مستوحاة من فيزياء العالم الحقيقي. لديها العالم الحقيقي محاكاة الفيزياء الجاذبية. الأيقونات والصور في هذه الخلفية تتفاعل مع قوة الجاذبية.

مميزات التطبيق

- أيقونة التطبيق وأيقونة الصورة المتداول لفتة العرض والجاذبية ، الاصطدام والشرر ، رائع جدا

- عند تعيينها كخلفية حية ، يمكنك الروك والقاذفة

- محاكاة قوة الجاذبية.

- الخيار لتنظيم التطبيقات الخاصة بك وفقا لاختيارك.

- خلفيات قابلة للتخصيص لاختيار خلفية الخلفية.

- قرصة ميزة التكبير.

- مربع متعدد الجاذبية ، وتغيير الجاذبية

- ثيمات ثلاثية الأبعاد وخلفيات حية

التطبيق الثالث hotflix 

يعتبر واحد من افضل تطبيقات مشاهدة القنوات وافضل تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الاجنبية ، حيث يوفر التطبيق امكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية بشكل مجاني بدقة عالية جدا مع الافلام والمسلسلات . الاقسام التي يوفرها التطبيق كثيرة ومتنوعة واهمها قسم التلفزيون الذي يمكنك من خلالة مشاهدة القنوات العربية القنوات التركية القنوات الالمانية القنوات الايطالية


لعبة WORMATE.IO 

هي لعبة أركايد متعددة للاعبين يجب عليك تحرك حول الخريطة المليئة بالدود و هدفك هو أن تصبح أكبر دودة منهم جميعا .في تلك الحالة ،يجب عليك أكل العديد من الحلويات و التحليات الممكنة.

كلما أكلت حلويات و كعك أكثر ،كلما ستنمو دودتك الخاصة بشكل أكبر .و كلما أصبحت دودتك أكبر ،كلما ستحصل على إحتمالات أكثر لدود الأخر لتصطدم بك لذالك يمكنك أكل بقياهم و أن تصبح حتى أكبر .السلبية الوحيدة هي أنه ،يمكن لدود الخاص بك أيضا أن ينتهي بالإصطدام بدود أخر و تقلص إلى حلويات فقط بسهولة .


التطبيق الاول AdDirector 

التطبيق الثاني Rolling Icon - 3D 

التطبيق الثالث hotflix 

لعبة WORMATE.IO 


reaction:

تعليقات