القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وصل العملاق الجديد احتفظ بأموالك وشاهد الان أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2021


التطبيق الاول Find my phone 

تطبيق Find My Device هو تطبيق مجاني يمكّنك من العثور على جهازك عن طريق التصفيق أو الصفير. هذا التطبيق عملي للغاية عندما تنسى المكان الذي وضعت فيه هاتف Android الخاص بك وتحدد موقع هاتفك بسهولة من خلال العثور على جهازي. أداة البحث عن الهاتف هي الطريقة الأسهل والأسرع للعثور على الهاتف بسرعة. يمكّنك مكتشف الهاتف من تعيين نغمات إشعارات متعارضة ، وأحجام لأي من الميزتين. يتم تقديم جميع الميزات في هذا التطبيق.


التطبيق الثاني paranoia access 

هو تطبيق رهيب جدا يقدم لك عدة أقسام يمكنك الوصول إليها . لكن الجميل فيه أنه يمكنك تفعيل خاصية الكاميرا أو الواي فاي والبلوتوث والموقع الجغرافي الخاص بك ، وهذه هي الطريقة الوحيدة التي يعمل بها التطبيق ، وبعد ذلك عندما يستخدم تطبيق ما أو موقع ما الكاميرا أو أحد هذه الخدمات التي فعلتها داخل هاتفك . سوف يأتيك إشعار يخبرك عن ذلك . وبهذه الطريقة سوف تأخذ إحتياطاتك . وتبحث عن التطبيق أو الموقع الذي قام بتشغيل كامرة الهاتف بدون علمك . ويمكنك حظره أو إزالته بشكل نهائي من هاتفك .

التطبيق الثالث Walpy 

يعتبر تطبيق Walpy أحد أفضل تطبيقات

خلفيات موبايلات الأندرويد، حيث يوفر مجموعة كبيرة من خلفيات الجوال بجودة عالية للغاية مثل HD و QHD.

بالإضافة إلى تصنيف تلك الصور إلى أقسام مختلفة تبعًا لنوع كل خلفية، مثل قسم خاص بخلفيات وصور (البنات، الألعاب، اللوح الفنية، طبيعة) وهكذا.

ويوفر لك التطبيق قسم خاص بأفضل خلفيات الموبايل والأكثر تحميلاً والتي تم رسمها وتصميمها بواسطة فنانين رائعين.

وإذا نالت إعجابك أي خلفية بداخل التطبيق قم بالضغط عليها ثم تحميلها أو وضعها كخلفية لهاتفك مباشرًة، وستتناسب تلقائيًا مع حجم الشاشة مثل أحجام شاشات سامسونج الكبيرة.


التطبيق الرابع kamal Tv 

هذا التطبيق الجديد يعد من بين التطبيقات التي يمكنك الاستعانة بها لمشاهدة العديد من القنوات العالمية المختلفة و المفتوحة بشكل مباشر على جميع أجهزة الأندرويد، التطبيق يمكنك من متابعة المباريات و مختلف البرامج على العديد من القنوات العربية و الاجنبية مباشرة بجودة عالية بدون تقطعات و بدون اية مشاكل في البث، أولا لا تنسى ان تحميل التطبيق من خلال الرابط المباشر أسفل التدوينة، ثم بعدها قم بتتبيث التطبيق على جهازك الأندرويد. تطبيق kamal tv  يوفر لك العديد و العديد من القنوات المختلفة لكل دول العالم المختلفة على سبيل المثال التطبيق به قنوات sports و قنوات Ad sports و قنوات osn و قنوات باقة mbc و العديد من القنوات و الباقات المختلفة لجميع الدول وجميع المجالات سواء الخاصة بارياضة أو الخاصة بالترفيه أو القنوات الخاصة بالوثائقيات أو غيرها من المجالات الأخرى.


التطبيق الاول Find my phone 

التطبيق الثاني paranoia access 

التطبيق الثالث Walpy 

التطبيق الرابع kamal Tv 


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق