القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عالم من المتعه علي هاتفك - أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2021


التطبيق الاول Snapdrop 

هل تواجه أيضًا في بعض الأحيان مشكلة أنك تحتاج فقط إلى نقل ملف بسرعة من هاتفك إلى جهاز الكمبيوتر؟

تطبيق Snapdrop هو حل محلي لمشاركة الملفات يعمل بشكل كامل في متصفحك. يشبه إلى حد ما Airdrop من Apple ، ولكن ليس فقط لأجهزة Apple. Windows و Linux و Android و IPhone و Mac - لا توجد مشكلة على الإطلاق!

ومع ذلك ، حتى لو كان يعمل بشكل كامل من الناحية النظرية في متصفحك ، فستحب هذا التطبيق إذا كنت ترغب في استخدام Snapdrop أكثر في حياتك اليومية. بفضل التكامل المثالي في نظام التشغيل Android


التطبيق الثاني Universal Copy 

تطبيق نسخ ولصق أي شيء حتي نسخ النص من الصور و برنامج نسخ النصوص من الصور و برنامج نسخ النصوص للاندرويد و تنزيل برنامج نسخ شامل و نسخ النص العربي من الصور مع تطبيق (Universal Copy‏ ) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

النسخة العالمية تزيل هذا الألم في أي تطبيق ، قم بتنشيط وضع النسخ العام وحدد النص الذي تريد نسخه ، هذا كل شيء انسخ النص من أي تطبيق: Facebook و Twitter و Instagram و Youtube و Tumblr و News Republic و Snapchat.

التطبيق الثالث DzfTV 

تطبيق DzfTV هو التطبيق الوحيد الذي يمنحك الترفيه الرائع لمشاهدة أي فيلم أو برنامج تلفزيوني مجانًا فالتطبيق يعتبر كأقوى منافس لتطبيق NETFLIX  الغني عن التعريف بحيث أن تطبيق DzfTV يتيح لك نفس مزايا تطبيق نيتفليكس من حيث الجودة و قوة السيرفرات بعيدا عن كل الانقطاعات التي تعاني منها باقي التطبيقات  . بالإضافة إلى ذلك ، لا يتطلب الأمر من المستخدم التعامل مع متاعب التسجيل ويمكنك البدء في مشاهدة أفلامك  و عروضك المفضلة بمجرد تنزيل تطبيق DZfTV.


لعبة Battlefield Mobile 

كوّن فريقًا في Battlefield Mobile. ستضغط أنت وطاقمك على الهجوم على الخرائط والأوضاع الجديدة والمألوفة. قم ببناء مجموعة من الأسلحة والأدوات الأصلية. حارب من أجل السيطرة على المركبات القوية مثل الدبابات ومركبات ATV. دمر ميدان المعركة بتدمير بيئي واسع النطاق. تتزايد القدرات القتالية دائمًا مما يمنحك القدرة على شن حرب جماعية.

جرب لعبًا استراتيجيًا لا مثيل له في ألعاب إطلاق النار من منظور الشخص الأول الأخرى من خلال كل خريطة ووضع. الاعتداء أو الدعم أو المسعف أو ريكون - اخترت فصلك الدراسي. قم ببناء عتادك المخصص من مجموعة كبيرة: أسلحة وأدوات خاصة بفئة معينة والمزيد. أقوى سلاح لديك هو الفئة والتحميل الذي يناسب أسلوب لعبك الشخصي.


التطبيق الاول Snapdrop 

التطبيق الثاني Universal Copy 

التطبيق الثالث DzfTV 

لعبة Battlefield Mobile 


reaction:

تعليقات