القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

طريقة مراقبة واتساب اولادك 2021


مراقبة واتساب اولادك ليس من العدل أن نتجسس على الآخرين ، فهذا غير قانوني. ربما هذا هو نفس السبب الذي يدفعنا لاستخدام التطبيقات على حساب الآخرين الذين نفضلهم. لن تكون سعيدًا عندما يتجسس عليك أحد ، وينطبق الشيء نفسه عليهم. لذلك ، تم تطوير هذه الأساليب بشكل أساسي من أجل الرقابة الأبوية ومراقبة أطفالنا والتحقق من سلامتهم الشخصية.


ومع ذلك ، هذا لا يعني أنه يُسمح لنا بالتجسس عليهم إذا بلغوا سن الرشد ، مما يسمح لهم بفرض حقهم في الخصوصية والتصرف على راحتهم. لكن إذا كانوا في سن خطرة وعلينا التدخل للحفاظ على سلامتهم ومراقبة ما يجري بينهم وبين أصدقائهم ، فيحق لنا استخدام هذه الأساليب. نعم ، ستتمكن أيضًا من التجسس على الغرباء ، لكننا نذكرك مرة أخرى أن هذا غير قانوني وغير مسموح به.

يهدف هذا التطبيق إلى مشاركة إشعاراتك أنت وأعضاءك الآخرين في مكان واحد ، ويمكنك مشاركة أي من إشعارات التطبيقات المثبتة وتطبيقات النظام ، ويستخدم معظم الأشخاص وسائل التواصل الاجتماعي (مثل messenger ، و twitter ، و instagram ، و tiktok ، وما إلى ذلك) ، والخدمات المصرفية والرسائل والمكالمات الواردة وغيرها. هجوم شم الزناد لغرض جيد أو التعلم ، يمكنك استنشاق خطوات ضحيتك مثل الدردشة ، ومن يتصل به ، والمراسلة. معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك آمنة ، لا داعي للقلق بشأن معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك ، نحن لا نظهر معلومات تسجيل الدخول الخاصة بك على الشاشة ، ببساطة يمكنك إيقاف تشغيل خدمة المشاركة كما تريد

التطبيق share.notification 


reaction:

تعليقات