القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق خطير استفيد منه الان - أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2021


التطبيق الاول Visualizer 

تطبيق Visualizer يمكنه مساعدتك في اختيار تنسيق ألوان منزلك دون إهدار المزيد من الوقت ، إليك أشهر برنامج تنسيق الألوان لهواتف أندرويد Visualizer DULUX الأشهر على الإطلاق.

تم إطلاق التطبيق ليمنح مستخدميه القدرة على اختيارات ألوان الجدران بشكل افتراضي، بل تجربتها على الحوائط عن طريق الذكاء الإصطناعب ما يمنح المستخدمين القدرة على المقارنة بين المئات من الدرجات، واختيار اللون المثالي لحجم الغرفة والمناسب للأثاث والديكورات، بالإضافة إلى قدرة التطبيق على حساب كمية الدهانات المطلوبة لدهان الغرفة لتوفير هدر المواد.


التطبيق الثاني akwam 

تطبيق Akoam لمشاهدة وتحميل الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية المترجمة على هاتفك سلسلة تطبيقات Akoam عبارة عن منصة تنافسية توفر للجماهير محتوى متكاملًا مجانًا ، ومشاهدة أحدث الأفلام والمسلسلات على الهواتف المحمولة بدقة QHD ، أو تنزيلها مباشرة على الهواتف المحمولة.

قم بتنزيل تطبيق Akwam app لمشاهدة الأفلام والمسلسلات على Android Akoam هو أفضل تطبيق لمشاهدة الأفلام الأجنبية المترجمة ومسلسلات المواسم ، التطبيق الأكثر استخدامًا هو تطبيق بديل للموقع الرسمي.

موقع أكوام معروف لدى معظم المستخدمين ويعتبر الموقع الأكثر زيارة في العالم العربي بسبب محتواه المتكرر وأحدث الأعمال العالمية والعربية وخاصة مسلسلات رمضان 2021 تطبيق Akwaam مخصص للأفلام والمسلسلات الأجنبية فقط ، فبالإضافة إلى الترجمة ، يتم تنظيم المحتوى بالطريقة الأكثر شهرة والأكثر مشاهدة والأكثر تنزيلًا.

التطبيق الثالث Wallwrap  

هل تبحث عن تطبيق خلفية 4K أنيق وبديهي

تطبيق Wallwrap يوفر لك خلفيات فائقة الدقة ، وأيضًا مع صانع خلفيات حلقة بسيط وسهل بحيث يمكنك تكرار الخلفيات تلقائيًا كل ساعة أو يوميًا؟

تحتاج إلى Wallwrap: Loop Backgrounds & 4K QHD FHD Wallpapers والتي تتيح لك بسهولة العثور على خلفية واحدة أو أكثر وتعيينها.

متطورة في جميع الجوانب ، تعد Wallwrap مصدرًا ممتازًا لخلفيات 4K الحديثة والحديثة ، بالإضافة إلى مجموعة رائعة من العمارة النابضة بالحياة وخلفيات الطبيعة عالية الدقة الكاملة. بمعنى أنها مثل محيط من خلفيات فائقة الدقة المذهلة.


التطبيق الرابع AYA TV 

يعتبر تطبيق AYA TV واحد من أبرز التطبيقات التي تلقى شهرة واسعة في منطقة الشرق الأوسط، كأفضل تطبيق خاص بمشاهدة القنوات العالمة و العربية على مستوى العالم بشكل مجاني. حيث أن التطبيق تم برمجته من قبل أشخاص عرب ذوي خبرة في مجال البرمجة. حيث أن التطبيق يضم الكثير من القنوات العالمية ذات البحث الواسع من قبل المتابعين، ومن ضمنها القنوات الرياضية وهي قنوات بين سبورت

بمجرد أن تقوم باستخدام تطبيق AYA TV لن تحتاج فيما بعد إلى أن تقوم بالبحث عن تطبيقات مشاهدة القنوات الأخرى، وذلك لأن التطبيق سيختصر عليك الطريق للبحث عن التطبيق الأخرى. كما أنه من المهم جدًا أن نذكر أن هذا التطبيق سيكون مناسب بالدرجة الاولى بالنسبة لمحبي مشاهدة المباريات


التطبيق الاول Visualizer 

التطبيق الثاني akwam 

التطبيق الرابع Wallwrap  

التطبيق الرابع AYA TV 


reaction:

تعليقات