القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

خلص الكلام في هذا العملاق شاهد الـ 4k - أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2021


التطبيق الاول Sleep Orbit
 

افضل تطبيق يساعد علي النوم والاسترخاء Sleep Orbit و أصوات تساعد على الاسترخاء والنوم و برنامج أصوات تساعد على النوم و برنامج للنوم في الأيفون و برنامج حساب دورات النوم مع تطبيق (‏Sleep Orbit: الاسترخاء الأصوات)

اختر من بين أكثر من 120 صوت مريح في فئات مختلفة ، بما في ذلك أمواج المحيط والمطر والحيوانات والمياه والطبيعة وتسريحات الشعر والهمسات والآلات الموسيقية والمزيد تم تسجيل كل صوت بشكل احترافي ودقيق لإنشاء مزيج صوتي مثالي.


التطبيق الثاني Media Lounge  

يريد معظم الأشخاص أن يستمتعوا بالمصدر المجاني حتى يبدؤوا في البحث عن تطبيقات بث الأفلام المجانية. يمكن للأشخاص العثور بسهولة على العديد من تطبيقات البث على الإنترنت ولكن هذا التطبيق يختلف عن جميع تلك التطبيقات نظرًا لميزاته المذهلة.

والان يأتي تطبيق Media Lounge Apk للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية التي تعمل بنظام Android. يوفر لك هذا التطبيق منصة لمشاهدة الأفلام والبرامج التلفزيونية وقنوات البث التلفزيوني المباشر والقنوات الرياضية والعديد من الأشياء الأخرى مجانًا دون دفع أي أموال.

معلومات عن تطبيق ميديا ​​لونج؟

هذا تطبيق Android تم تطويره وتقديمه بواسطة Media Lounge لمستخدمي Android من جميع أنحاء العالم الذين يحبون بث الأفلام وقنوات البث التلفزيوني المباشر ومحتويات الفيديو الأخرى مجانًا. هذا التطبيق ببساطة في تطبيق واحد يحتوي على كل محتوى الفيديو تقريبًا فيه.

إذا قمت بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الذكي ، فلن تحتاج إلى تطبيقات منفصلة للبث التلفزيوني المباشر أو الأفلام أو البرامج التلفزيونية أو أي محتوى فيديو آخر. لأنه يحتوي على مكتبة ضخمة من الأفلام والبرامج التلفزيونية وقنوات البث التلفزيوني المباشر والقنوات الرياضية ومحتوى الأطفال ومحتوى البالغين.


لعبه Real Driving 2 

وهي  لعبه محاكاه قياده السيارات حيث تمتلك سياره يمكن كا السباق بها والتحكم في كل شيء بداخلها وهي تعلمك قياده السياره حيث تظهر اللعبه وقع انها سياره حقيقيه انت من تتحكم بكل شيء داخل في اللعبه شيء اكيد اهو هو الجرافيك اللعبه هو مثل محاكاه القياده للسيارات الموجوده على الكمبيوتر وهي مجانيه تماما على جوجل بلاي حيث كانت اللعبه متوفره على الايفون

ولكن اخيرا وقبل يومين من  هذه المقاله قامت شركه العاب اطلاق نسخه الاندرويد كان نسخه تجريبيه يمكنك تحميلها من الرابط الموجود في الاسفل حيث تظهر هذه النسخه باللغه الصينيه فقط الي الان لم يتم اضافه اللغه الانجليزيه بعد الدخول الى اللعبه هتطلب منك بيناتك ويمكنك الاستمتاع بافضل لعبه محاكاه للقياده للسيارات على الاندرويد بحجم صغير اقل من 270 ميجا حجم صغير ومناسب لكل الاجهزه بالاضافه ان اللعبه لا تحتاج الى اجهزه قويه وتعمل بدون انترنت

التطبيق الاول Sleep Orbit 

التطبيق الثاني Media Lounge  

لعبه Real Driving 2 


reaction:

تعليقات