القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

لازم تحمل التطبيق دا علي موبايلك - افضل تطبيقات للموباليل


التطبيق الاول Remote Security 

يمكنك من خلال هذا التطبيق تنسيق هاتفك المحمول عن بُعد ، فقط أرسل رسالة نصية إلى هاتفك المحمول ، بمجرد وصول الرسالة ، سيتم حذف جميع بيانات الهاتف المحمول على الفور ، ويمكن لهذه التقنية من خلال هذا التطبيق الممتاز للغاية يسمى Remote Security Suite ، يمكنك تنزيله من الرابط في أسفل هذه المقالة.

ميزة هذا التطبيق أنه إذا لقدر الله هاتفك ضاع أو اتسرق ، فإنه سيحمي صورك وملفاتك ، ويسمح لك بالتحكم في عدة صور في هاتفك فقط عن طريق إرسال كلمة نصية قصيرة واختيار كلمة معينة ، عندما ترسله إلى رقم هاتفك ، سيتم تطبيق الأمر تلقائيًا يمكنك التحكم في المنبه أو المنبه ، كما يمكنك قفل الهاتف وتهيئة الهاتف حسب الحاجة .

تطبيق Remote Security Suite هي أداة لأجهزة Android تتيح للمستخدمين التحكم عن بُعد في العديد من الجوانب ذات الصلة بأجهزتهم ما عليك سوى إرسال العبارة الرئيسية التي حددها المستخدم إلى الجهاز ، ويمكن لمجموعة الأمان إصدار رنين أو قفل أو مسح ضوئي للجهاز وتحديد موقعه إذا فقدت هاتفك واحتجت إلى العثور عليه عن بُعد أو قفل الجهاز أو حذف بياناتك بأمان ، فإن مجموعة الأمان عن بُعد هي أداة مفيدة.

 

التطبيق الثاني Voir Films 

أفضل برنامج لمشاهدة الأفلام للاندرويد مجانا

إن كنت تبحث عن افضل تطبيق لمشاهدة الافلام و المسلسلات للاندرويد و مجانا فأنت في المكان الصحيح و لكن ما يختلف في تطبيقنا لهذا اليوم أن جميع الافلام و المسلسلات الموجودة فيه هي ناطقة باللغة الفرنسية لعشاق هذه اللغة يمكنكم من اليوم و صاعدا أن تشاهدوا أفلامكم و مسلسلاتكم المفضلة بالنطق الفرنسي كما أن الجودة فيه جودة عالية الدقة و التي ستريحك جدا في عملية المشاهدة مجانا، و يمكنك أن تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال الرابط الموجود في نهاية هذا الموضوع و تنصيبه على هاتفك الاندرويد أو أي جهاز آخر تريد و بعدها إستمتع بمتابعة الافلام المفضلة لديك.

التطبيق الثالث Reface  

تطبيق Reface هو أحد التطبيقات المميزة والممتعة ويستخدم لتغيير وجوه الصور. يتم تحديث التطبيق بمجموعة كبيرة من الفيديوهات والصور المتحركة التي يمكن استخدامها باستخدام صورة سلفي واحدة. ستندهش عند مشاهدة صورتك وهي تحل محل صور المشاهير في مقابلات التلفاز المشهورة ومقاطع الفيديو الرائجة. بدل صورتك مع المشاهير لتصبح نجماً أو ممثلاً معروفاً. يمكنك أيضاً تبديل صورة الوجه وكذلك دمج الوجوه باستخدام محرر صور الوجه أو المونتاج وتقنية faceswap التي تبدل صور الوجه. ويعتبر تطبيق Reface مصمم فيديو وكذلك مصمم صور وملصقات مضحكة فعّال. يمكنك تحرير فيديو مبادلة الوجه باستخدام البرنامج أيضاً. 


التطبيق الرابع Shahid+TV  

تطبيق اليوم تطبيق جديد ٢٠٢١ يعتبر تطبيق الأفضل حالياً وقد انتشرت في وقت قصير جداً وأصبحت أكثر مشاهدة من بين آلاف التطبيقات وهو تطبيق Shahid+TV

تطبيق Shahid+TV هو تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات المشفرة والمفتوحة والأفلام من جميع آنحاء العالم يحتوي على قنوات عربية وأجنبية وأفلام حديثة 

تطبيق اكثر من رائع سهل الاستخدام ويحتوى على قائمة متنوعة من القنوات مقسمة داخل مجموعات 

ومن اهم اللمميزات الجبارة لهذا التطبيق انة سريع ولا يحتوى على فواصل اعلانية واليكم النسخة المدفوعة اخر تحديث مجانا 

تطبيق Shahid+TV 2021 مشاهدة القنوات العربية و الاجنبية والمفتوحة مجانا


التطبيق الاول Remote Security 

التطبيق الثاني Voir Films 

التطبيق الثالث Reface  

التطبيق الرابع Shahid+TV  


reaction:

تعليقات