القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تحميل وتشغيل تطبيق PHANTOM BLUE كامل مدي الحياة


تحميل تطبيق PHANTOM BLUE كامل

يعتبر برنامج PHANTOM BLUE للاندرويد واحد من افضل التطبيقات التي تدعم مشاهدة القنوات المشفرة على الانترنت مجاناً للمحمول .

حيث ان اذا كنت تبحث عن برنامج لمشاهدة قنوات بي ان سبورت او ترغب فى التعرف على طريقة مأكدة لـ مشاهدة القنوات المشفرة عن طريق تحميل برنامج تلفزيون بث مباشر لكافة القنوات ؟ .

و اذا كنت تعبت من البحث عن رابط مباشر لـ تحميل برنامج مشاهدة القنوات المشفرة للاندرويد ، اذن انت هنا فى المكان الصحيح ، حيث ان من خلال برنامج PHANTOM BLUE و الخصائص و المميزات التي توجد داخل التطبيق ، سوف تتمكن من فتح قنوات التلفزيون الفضائية و المشفرة على النت فى بث مباشر مجانا .

و بعد النجاح الباهر الذي قام بتحقيه برنامج IPTV للكمبيوتر على اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب و الحصول على افضل برنامج تشغيل القنوات المشفرة على الكمبيوتر .

يأتي الان تطبيق مشاهدة قنوات التلفزيون المشفرة على الموبايل ، و الذي سوف تستطيع من خلال هذا التطبيق المبهر ان تقوم بـ مشاهدة جميع القنوات المشفرة مجانا على المحمول .

كما ان التطبيق يقوم بعرض القنوات العالمية و العربية دون اى تشفير حتى يقوم بتكرار نجاح تجربة التطبيق على الكمبيوتر ، و لكن هذه المرة على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل الاندرويد ، و خاصة فى متابعة الاحداث الرياضية العالمية منها و الافريقية و المحلية .

بالاضافة الى ان التطبيق يمكنك من ان تقوم بـ مشاهدة المباريات بدقة عالية للغاية تصل الى HD و دون اى تشفير على قنوات سكاي سبوت الرياضية او قنوات بي ان سبورت على سبيل المثال .

يعتبر برنامج PHANTOM BLUE للمحمول تلفزيون لمشاهدة كافة القنوات المفتوحة منها و المشفرة يمكنك من متابعة المباريات عن طريق مجموعة قنوات بي ان Bein اون لاين بدون تقطيع او تشويش و جودة HD عالية للغاية .

بعض المعلومات التي قد تهمك:-

ماهو سيرفر الأي بي تيفى وما مميزاته وكيف يعمل كل هذا واكثر هو اختصار الى Internet Tv برتوكول نقل البث الحي عبر الانترنت وهى طريقة اخري بديلة لمشاركة وتشغيل القنوات الفضائية أو حتى فيديوهات خاصة عبر الانترنت عن طريق سيرفر برابط على الانترنت مخصص لنقل المحتوى الى المستخدمين فى اى مكان (أكمل قراءة المقال) 


بالاضافة الى ان التطبيق ايضاً سوف يمكنك من متابعة احدث المسلسلات و الافلام الحصرية ، و ذلك عن طريق فتح قنوات OSN ، بالاضافة الى مشاهدة قنوات النايل سات بدون تشفير او بدون تقطيع ايضاً .

تطبيق PHANTOM BLUE 


reaction:

تعليقات