القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

دلع نفسك وشاهد كل ما تحب - افضل تطبيق للموبايل 2022


التطبيق الاول Voice Access‏ 
تطبيق جوجل للتحكم الصوتي في الهاتف لتسهيل حياتك و جوجل كيف حالك و كيف يمكنني التحدّث مع جوجل و تحميل مساعد جوجل و أريد التحدث مع مساعد جوجل مع تطبيق (‏Voice Access‏)
يمكن أن يساعد الوصول الصوتي أي شخص يواجه صعوبة في التفاعل مع شاشة اللمس (على سبيل المثال ، بسبب الشلل أو الرعاش أو الإصابة المؤقتة) على استخدام جهاز Android الخاص به عبر الصوت.
يوفر الوصول الصوتي مجموعة متنوعة من الأوامر الصوتية لـ:
التنقل الأساسي مثل الرجوع أو العودة إلى المنزل أو فتح Gmail
التحكم في الشاشة الحالية على سبيل المثال انقر فوق التالي أو مرر لأسفل
تعديل النص والهجاء على سبيل المثال أدخل مرحبًا استخدم الشاي بدلاً من القهوة
يمكنك أيضًا قول “مساعدة” في أي وقت لرؤية قائمة مختصرة بالأوامر يتضمن الوصول الصوتي برنامجًا تعليميًا يوفر الأوامر الصوتية الأكثر شيوعًا (بدء الوصول الصوتي ، والنقر ، والسحب ، وتحرير النص ، والحصول على المساعدة).

التطبيق الثاني Flychat 
تطبيق Flychat يوفر وسيلة ثورية ل قراءة الرسائل من الرسل المفضلة لديك. ومن يعلو كل التطبيقات الأخرى، ويمكنك الرد من أي مكان تريد.
في بعض الأحيان كنت لا تريد إنهاء التطبيق الحالي الخاص بك ولكن أيضا في حاجة إلى قراءة بعض الرسائل الهامة أو الرد عليها. ثت النقطة التي سوف Flychat مساعدتك.
من خلال تلقي رسالة سوف Flychat إعلامك مع فقاعة صغيرة . بالنقر على هذا نافذة الدردشة الكامل سيظهر .
يمكنك قراءة الرسائل ولكن أيضا الرد لمن دون quiting التطبيق الحالي. حاليا Flychat يدعم الرسل الرئيسية مثل ال WhatsApp، برقية وخروجات .
فمن المواد الجميلة المصممة لتحصل على أفضل الخبرات الرسائل.
محاولة Flychat الآن لنفسك، والإبلاغ عن بعض ردود الفعل.
التطبيقات المتوافقة  كلا من ال WhatsApp و سكايب و تويتر و Threema والفيسبوك 
• بالاضافة الى - ألوان مخصصة، وتحجيم فقاعة ويزيل الإعلان

التطبيق الثالث Fallaka Tv 
تطبيق Fallaka TV هو من التطبيقات الجديدة لمشاهدة قنوات البث التلفزيوني المباشر على نظام الأندرويد عن طريق شبكة الأنترنت ، هذه التقنية التي غيرت مفهوم التلفزيون المعاصر ، القنوات التلفزيونية ، وأعطت ومشاهدة للتلفزيون بعدا آخر أكثر تطورا . هذا التطبيق يوفر خدمة المشاهدة المجانية لأفضل وأقوى الباقات والقنوات التلفزيونية العربية والدولية ، ويجعله يخوض تجربة الاستمتاع بمتابعة القنوات المشفرة والمفتوحة المفضلة ، ومشاهدة المباريات والدوريات ، ومتابعة الأفلام والبرامج على جهاز الأندرويد مجانا ، ومن دون اشتراك . يتيح تطبيق Fallaka TV للمستخدم مشاهدة قنوات مشفرة ومفتوحة متنوعة وعديدة ، منها القنوات الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام وغيرها . بعد تجربتي للتطبيق كالعادة ، أدهشني حقا الميزات الموجودة به ، ولأن التطبيق منسق بشكل جيد ، ومحتواه غني جدا ، ويعمل بكفاءة ، وسريع التنقل أثناء تصفحه ، وأيضا سريع في فتح القنوات ، واشتغالها بدون توقف أو تقطعات ، جعلت هذه الميزات تطبيق Fallaka TV يحظى بإعجاب الجميع . يشتمل التطبيق على باقات عربية وأجنبية متنوعة ، ويحتوي أيضا على الباقات الرياضية العربية والاجنبية المشهورة ، والتي يفضلها المشاهد العربي ، خصوصا القنوات الرياضية للباقة البنفسجية .

التطبيق الاول Voice Access‏ 
التطبيق الثاني Flychat 
التطبيق الثالث Fallaka Tv 

reaction:

تعليقات