القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

ضع هذا علي هاتفك وشاهد ما تريد - افضل تطبيق 2022


التطبيق الاول Mokoroom 

هذا تطبيق ممتاز لعرض وتحرير مقاطع الفيديو والصور لمساعدتك على إظهار صورك الخاصة. يحتوي التطبيق على تحسن كبير ، حيث يجمع بين العديد من الميزات الجذابة لإنشاء وحدة كاملة للتغلب على قلوب الناس. اختر هذا التطبيق المثير للاهتمام على الفور لتتمكن من جعل صورك تنبض بالحياة كما لم يحدث من قبل ، وستصبح الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك هي الأكثر إثارة.

يستخدم تطبيق Mokoroom ميزة الذكاء الاصطناعي

ومن المثير للاهتمام أن Mokoroom هذه المرة تتمتع بتقنية الذكاء الاصطناعي المحسّنة التي تتيح للمستخدمين تحرير مقاطع الفيديو والصور بسهولة. ستساعدك هذه الميزة كثيرًا في اختيار أنسب القوالب ، علاوة على ذلك ، ستساعدك أيضًا على التحرير بسرعة وكفاءة.


التطبيق الثاني nextcam 

تطبيق nextcam  هو وسيلة سهلة لاستخدام teleprompter ، مع العديد من الخيارات لأفضل الخطب الخاصة بك!

باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن من:

- إنشاء خطب متعددة وتخزينها للاستخدام leter

تعديل كل خطاب قمت بحفظه

- خيارات مختلفة عندما تكون جاهزًا للتسجيل ، مثل:

- قم بتغيير حجم نافذة النص كما تريد (حتى لو كان النص في وضع autoscroll!)

-بدء وإيقاف وضع autoscroll مع لمسة فقط

-اختر سرعة autoscroll التي تناسب احتياجاتك

- يحجب الكاميرا عن تجربة قراءة أفضل

-اختر حجم النص الذي يعجبك أكثر

التطبيق الثالث Tap Tap 

أفضل طريقة لأتمتة إجراءات معينة على هاتفك المحمول هي باستخدام Tap، Tap . يتيح لك هذا التطبيق استخدام الجزء الخلفي من الهاتف الذكي كوصول مباشر ، ما عليك سوى تكوين التطبيق الذي تريد فتحه ثم الضغط على الخلف ، إما مرتين أو ثلاث مرات وسيتم فتحه تلقائيًا.


التطبيق الرابع SMAIL TV 

يعتبر تطبيق SMAIL TV من أحدث و أقوى التطبيقات لمشاهده القنوات المدفوعه مجانا على الهاتف بدون تقطعات و بجودة صوت و صورة عالية.

التطبيق يأتي بتصميم بسيط و جميل سهل الاستخدام حيث لا يتطلب أي اكواد أو برامج تشغيل خاصة بل يشتغل بصفة آلية،

كما يأتي التطبيق مع مجموعة متنوعة من القنوات العربية و الأجنبية مثل باقة art و باقة بي ان الترفيهية و باقة روتانا و باقة أكوام بالإضافة إلى قنوات الاطفال و القنوات الدينية و قنوات الأخبار  و القنوات الوثائقية و كذلك كل القنوات الدراما و الأفلام و بعض القنوات الاجنبية و غيرها.

إضافةً إلى قنواتكم المفضلة يتيح تطبيق SMAIL TV إمكانية معرفة أوقات الصلاة و العد التنازلي لموعد الصلاة القادمة ، فضلا عن جدول مواعيد المباريات الرياضية و غيرها من المميزات التي تجعل تطبيق SMAIL TV من أقوى التطبيقات البث المباشر للقنوات التلفزيونية


التطبيق الاول Mokoroom 
التطبيق الثاني nextcam 
التطبيق الثالث Tap Tap 
التطبيق الرابع SMAIL TV 
reaction:

تعليقات