القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

قنبلة التطبيقات لعام 2022 - افضل تطبيقات اندرويد لازم تجربها


التطبيق الاول Gramly 
تطبيق Gramly عبارة عن مجموعة أدوات شاملة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من Instagram الخاص بك. مع واجهة مستخدم جميلة وبسيطة ، يوفر التطبيق جميع الميزات الأساسية المطلوبة. يوفر بنقرة واحدة Reels و Stories و IGTV downloader. إلى جانب ذلك ، فقد حصلت على مجموعة من الامتيازات الأخرى مثل 9 Grids و Color Picker

التطبيق الثاني retroPod 
مشغل موسيقى Android يشبه إلى حد كبير جهازًا استخدمناه منذ عقد مضى 
سيعرض لك التطبيق جميع الموسيقى الموجودة على جهازك ، مرتبة حسب الفنان والألبوم وقائمة بجميع الأغاني. يمكن تشغيل ملفات mp3 الخاصة بك وإيقافها مؤقتًا وإعادة لفها.
اختر ألوانك المفضلة لاستعادة الذكريات القديمة
تعمل عجلة النقر تمامًا كما تتذكر ، مع ردود فعل لمسية أثناء التمرير. يمكنك ضبط أداة النقر و / أو تبديل الأغاني عشوائيًا و / أو تكرار جميع الخيارات في الإعدادات.
كان هذا ممتعًا جدًا ، إذا كان لديك أي اقتراحات ، فيرجى استخدام البريد الإلكتروني أدناه :)
لا ينتمي هذا التطبيق إلى شركة Apple Inc. ولا هو تطبيق رسمي من Apple

التطبيق الثالث Weather Live 
مناظر طبيعية جميلة بين يديك. Weather Live Wallpaper هو التطبيق الذي يتم فيه عرض شروق الشمس وغروبها والمطر والثلج والغيوم وحتى مراحل القمر على شاشتك ، والتي تتغير في الوقت الفعلي.
- تحتوي كل خلفية من المجموعة على منظر طبيعي واقعي بجودة عالية ، حيث يتم عرض هطول الأمطار والضباب والغيوم ومراحل القمر وتغيرات ضوء النهار وغير ذلك الكثير.
- توجد خلفيات تحتوي على عدة مواسم: شتاء ، خارج الموسم ، صيف. كل خلفية لها نسخة مجانية ونسخة للمحترفين.
في الإصدار المجاني: تغير الخلفيات الحية الوقت من اليوم ، يتم عرض توقعات الطقس في التطبيق عن طريق النقر المزدوج على خلفية الشاشة. يمكنك عرض الطقس للأيام العشرة القادمة في تلك القائمة أيضًا.
- لمشاهدة توقعات الطقس الحالية على سطح المكتب ، من خلفية الشاشة. بعد شراء أي إصدار للمحترفين في التطبيق ، سيتم تعطيل الإعلانات.

التطبيق الرابع ShahidTV  
برنامج Shahid sat هو تطبيق iptv مجاني بدون كود تفعيل لمشاهدة القنوات التلفزيونية والمفتوحة وأروع المباريات من كافة الدوريات العالمية مجانا وبدون دفع ولا فلس.
محتويات برنامج shahid sat
يحتوي التطبيق شاهد سات على مجموعة رائعة من القنوات العربية والرياضية مجانا ومن هذه القنوات:
قنوات رياضية اجنبية وعربية كقنوات sport ، وقنوات ابو ظبي سبورت ، والكأس ، وقنوات ssc sports ، ايضا قنوات ناقلة للدوريات المحلية والدولية.

لعبة LOVE HUE TOO 
كما في اللعبة الأولى ، يقوم اللاعبون بترتيب بلاط الفسيفساء الملون لإنشاء أطياف مرتبة بشكل مثالي. ومع ذلك ، فإن I LOVE HUE TOO يتضمن أكثر من ثلاثين نمطًا جديدًا من البلاط الهندسي لإنشاء تحديات منحنية للعقل تختبر إدراك لون اللاعب ومنطقه أكثر من ذلك.
اللعب على أساس مخدر اللون - لغز الإدراك والمنطق
صوفية ، جمالية الحد الأدنى - عمل فني للعب
أكثر من 900 المستويات لحلها
طرق اللعب المتعددة - تفقد نفسك في الأحلام أو اختبر مهاراتك في "الإله اليومي"
ستة الموسيقى التصويرية موالفة المحيطة جديدة - متاحة الآن أثناء اللعب!

التطبيق الاول Gramly 
التطبيق الثاني retroPod 
التطبيق الثالث Weather Live 
التطبيق الرابع ShahidTV  
لعبة LOVE HUE TOO 

reaction:

تعليقات