القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيقات اندرويد جديدة - افضل تطبيقات للموبايل


التطبيق الاول snapdrop
 
تطبيق Snapdrop هو حل محلي لمشاركة الملفات يعمل بشكل كامل في متصفحك. يشبه إلى حد ما Airdrop من Apple ، ولكن ليس فقط لأجهزة Apple. Windows و Linux و Android و IPhone و Mac - لا توجد مشكلة على الإطلاق
ومع ذلك ، حتى لو كان يعمل بشكل كامل من الناحية النظرية في متصفحك ، فستحب هذا التطبيق إذا كنت ترغب في استخدام Snapdrop أكثر في حياتك اليومية. بفضل التكامل المثالي في نظام التشغيل Android ، يتم إرسال الملفات بشكل أسرع. مباشرة من داخل التطبيقات الأخرى ، يمكنك تحديد Snapdrop للمشاركة معها.

التطبيق الثاني Gesture‏ 
افضل برنامج ايماءات تنقل Gesture‏ هوا برنامج خفيف و جميل وفي العديد من المزاية و سهل الاستخدام يمكنك من خلالو عمل اختصارات للهاتف بسهولة فتح اي شئ عن طريق الرسم فقط مثال اذا لو عايز تفتح الواي فاي بترسم رسمه معينه في الشاشة هيفتح الواي فاي اذا لو عايز تفتح الفيس بوك هترسم رسمه معينه ايضاً هيفتح لك تطبيق الفيس بوك البرنامج سهل الاستخدام و مميز وسوف اقول ليكو بعض المعلومات عنه المختصره .
يمكنك استخدام الإيماءات المخصصة لتنفيذ الاختصارات يوجد خطأ لا يعمل في بعض ازرار هواتف شاومي انا سوف اتحقق حاليا.هل تشعر بالغيرة من ميزة التنقل بالإيماءات الجديدة الرائعة على هاتفك الجديد باستخدام إيماءات التنقل ، لن تحتاج إلى شراء هاتف جديد أو انتظار تحديث اندرويد لتفعيل الايماءات التالي للحصول على عناصر التحكم في إيماءات التمرير الان يمكنك توفير إيماءات التنقل إيماءات التمرير السريع لأي جهاز يعمل بنظام الاندرويد يمكنك استبدل أزرار شريط التنقل واستخدم إيماءات التنقل للتحكم بالإيماءات سهلة و سريعة.
التطبيق الثالث SOLTAN FLIX TV 
يقدم هذا التطبيق امكانية مشاهدة مجموعة من القنوات العربية والاجنبية مقسمة بحسب الفئه
ومايتميز بة تطبيق SOLTAN FLIX TV لمشاهدة القنوات التلفزيونية العالمية والمجانية هو عرض القنوات على شكل باقات. حيث يوفر التطبيق امكانية مشاهدة قنوات الاخبار وقنوات الترفيه وقنوات mbc وقنوات sky وكذلك باقة  sports الرياضية ب17 قناة بصيغة HD يمكنك مشاهدتها مجاناً مع هذا التطبيق

التطبيق الرابع Parallax HD 
التطبيق الوحيد الذي يجمع عدة خلفيات تفاعلية في نفس التطبيق! 
يوجد به محتوى مذهل
قم بتخصيص هاتفك وإضفاء الحيوية على شاشتك بفضل خلفيات مذهلة من كتالوجنا الضخم.
اختر من بين أنواع مختلفة من الخلفيات: خلفيات المنظر ، خلفيات حية ، خلفيات تفاعلية ، خلفيات HD.
تطبيق Parallax HD  هو تطبيق فريد ليقدم لك كتالوجًا يدمج خلفيات تفاعلية.
اضغط على العناصر المختلفة للخلفية وشاهد النتائج!

التطبيق الاول snapdrop 
التطبيق الثاني Gesture‏ 
التطبيق الثالث SOLTAN FLIX TV 
التطبيق الرابع Parallax HD 

reaction:

تعليقات