القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مع هذا العملاق لن تفكر في الاشتراك مجددا - افضل تطبيقات للموبايل


التطبيق الاول Voice Recorder  
مسجل بسيط ومحمول المسجل 4 في 1 هو تطبيق صديق للبطارية ، i NS نحن نسعى جاهدين لإنشاء مسجل يمكنه العمل بسلاسة وبصمت دون أي تأثير جوهري على ذاكرة الوصول العشوائي (ذاكرة الوصول العشوائي) والبطارية تسجيل المكالمات بنقرة واحدة ، يمكنك تمكين أو تعطيل تسجيل المكالمات. سيتم تخزين جميع التسجيلات بأمان والوصول إليها في أي وقت.
سجل الصوت من ملف الفيديو هل تريد استخراج الصوت من ملف فيديو لا مشكلة يوفر لك المُسجل رباعي الوظائف هذه الفرصة بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك حتى تغيير جودة الصوت والفيديو سجل إذا كنت تريد التسجيل عبر الإنترنت ولا تعرف مكان المسجل ، فلا داعي للقلق ، فهذا التطبيق سيساعدك بالتأكيد 4 في 1 Voice Recorder هو تطبيق كامل الميزات يمكنه تلبية متطلبات التسجيل الخاصة بك في أي وقت.

التطبيق الثاني Wave Wallpapers 
خلفيات حية رائعة بدقة 4K وخلفيات عالية الدقة وصانع خلفية ثلاثية الأبعاد لتهز هاتفك
أكثر من 15 مليون شخص يتمتعون بهذا التطبيق! انضم لتجربة خلفيات رائعة ورائعة وكن جزءًا من المجتمع
تطبيق Wave Live Wallpapers  يحتوي علي مجموعة مثيرة من الخلفيات الحية التي ستساعدك على تخصيص مظهر هاتفك الذكي. من الرائع استخدام المنتجات التي تعكس شخصيتك مثل خلفية مخصصة ثلاثية الأبعاد.
اختر الخلفية ثلاثية الأبعاد المفضلة لديك واجعلها تعزز مزاجك! سواء كانت خلفية ذئب أو خلفية تقنية أو شخصية متحركة مضحكة ... سمها ما شئت. لدينا!
يمكنك تنزيل خلفيات رائعة من تصميمات الجيب الفنية المتميزة مجانًا. أو استخدم صانع الخلفيات المتحركة لإنشاء صورك الخاصة. توفر مكتبتنا الكثير من الخلفيات والصور المتحركة لإسعاد أي ذوق
التطبيق الثالث Drama Live 
تطبيق Drama Live يحتوي على جميع اقسام القنوات خاصة ومنها قنوات الرياضة البين سبور وقنوات فوکس وقنوات أخرى من نفس الفئه.
كذلك يحتوي تطبيق Drama Live على مجموعه قنوات متنوعة لعشاق الافلام، لهذا التطبيق يوفر لك عدة قنوات تعرض احدث الافلام والمسلسلات الحصرية والجديدة المترجمة من اكثر المميزات التي يحتويها هذا التطبيق وهو انه يشتغل علي  احهزة tv box و الهواتف وايضا اجهزة التابلت التي تعمل بنظام الاندرويد.
ويمكنك تطبيق Drama tv مشاهدة قنوات المسلسلات وقنوات والأفلام أيضا. ليس عليك أن تقوم بتنزيل تطبيق للافلام فكل ما تريد مشاهدته تحصل عليه في تطبيق واحد فقط، إنها محطة بث عالية الكل في واحد حيث يمكنك الاختيار من بين مئات وآلاف البرامج التلفزيونية والأفلام الجديده والحصريه.

لعبة match3d 
لعبة Match 3D سهلة للجميع!
أزواج لامعة من الحيوانات والطعام والأدوات المدرسية والأشياء المنزلية والرموز التعبيرية والعديد من مستويات نوع Onet الأكثر إثارة لفتحها ببساطة عن طريق مطابقة الأزواج!
تقدم الكثير من التركيبات اللطيفة ، هذه اللعبة المجانية ستقوي عقلك وتزيد من سرعة ذاكرتك.
كل ما عليك فعله هو لعب هذه اللعبة القائمة على الاتصال بمستويات ثلاثية الأبعاد مختلفة تميزها عن جميع الألعاب الأخرى. لعبة مطابقة الأزواج سهلة للغاية بحيث يمكن لأي شخص لعبها.

التطبيق الاول Voice Recorder  
التطبيق الثاني Wave Wallpapers 
التطبيق الثالث Drama Live 
لعبة match3d 

reaction:

تعليقات