القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عاد الان وحش التطبيقات - افضل تطبيقات للموبايل 2022


التطبيق
 الاول CrookCatcher 

مع تثبيت CrookCatcher على هاتفك أو جهازك اللوحي ، قد تكون لديك فرصة لاستعادته!

يختبئ CrookCatcher خلف شاشة القفل ويلتقط صورة لأي شخص يحاول فتح جهازك باستخدام رقم التعريف الشخصي أو كلمةالمرور أو النمط الخطأ.

يقوم CrookCatcher على الفور بإرسال صورة المحتال إليك بالبريد الإلكتروني ، بالإضافة إلى موقع GPS الحالي لجهازك.

لذا ، سواء سُرق هاتفك أو كان زميلك في العمل / شريكك / صديقك يتجسس ببساطة ، مع CrookCatcher ، فأنت تعرف دائمًا ما إذاكان لديك متسلل!

ميزات التطبيق 

• يلتقط صورة بكاميرا سرية عندما يحاول شخص ما فتح هاتفك برمز خاطئ.

• إرسال بريد إلكتروني يحتوي على صورة وإحداثيات GPS ودقة وعنوان الشارع المقدر وخريطة ورابط إلى Google Device Manager والذي يمكنك من خلاله تتبع موقع جهازك على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.


التطبيق الثاني LED Blinker Pro 

يسمح لك LED Blinker Pro بعرض مكالماتك الفائتة ورسائل WhatsApp g Facebook g SMS . إذا لم يكن لديك أجهزة ، فسيتماستخدام الشاشة . جميع التطبيقات مدعومة في النسخة الكاملة . انقر على علامة الجمع أدناه وأضف العلامة المفقودة . تطبيق تصميمالمواد هذا سهل الاستخدام للغاية ولا يتطلب الكثير من التكوين

مكالمات ورسائل فائتة 

يعمل التطبيق علي كل من.

حالة البطارية ( تنبيه LED لبطارية منخفضة , < 10 % )

تطبيقات Gmail / Talk / Hangouts 

إشعارات تذكير التقويم 

تطبيق المراسلة الرئيسي رسائل الفيسبوك رسائل WhatsApp رسائل سكايب

التطبيق الثالث Block This 

يعاني الكثير من مستعملي الهواتف الذكية عبر الأنترنت من مشكلة الاعلانات المزعجة والكثيرة، والتي قد تكون في بعض الأحيان لا تطاق،حيث أن بعض المواقع تستعمل منصات إعلان عدائية تحاول إستغلال الزوار بشكل كبير جدا من خلال كثر الإعلانات المنبثقة والتطبيقاتالتي يمكن أن يتم تحميلها بشكل مباشر دون إذن المستخدم وعلمه.

ونحن هنا لا نتحدث على إعلانات جوجول والتي تعتبر أمنة ولا يمكن لها أن تغطي المحتوى

لدى فإن أغلب العاملين بهواتف الاندرويد يبحثون عن طريقة لحضر الاعلانات على الهاتف بدون روت

مميزات تطبيق Block This

تطبيق مجاني بشكل كامل في نسخة واحدة تأتي بجميع المميزات والخصائص.

حضر الاعلانات من كل المتصفحات وحضر الاعلانات من التطبيقات والالعاب، وهنا قد لا يستطيع التطبيق حضر كل شئ فيما يخصالالعاب.

الحماية من المالور والتروجونات والبرمجيات الضارة والخبيثة.

حضر جميع الاعلانات


التطبيق الرابع ALKAICER TV 

تطبيق ALKAICER TV هو تطبيق رائع جدا ومن افضل التطبيقات التي تمنحك رؤيه ممته للقنوات الرياضيه ، ويتيح لك الاستمتاعبأفضل القنوات العربية والتي تحتوي أيضا على مباريات رياضية مهمة ، من خلال برنامج القيصر تي في يمكنك الحصول على خادمIPTV خاص بك لمدة 24 ساعة في اليوم مجانا ، وهي ميزة رائعة في التطبيق تتميز النسخة الجديدة من تنزيل تطبيق القيصر تي في2022 بواجهة أنيقة وبسيطة وسهلة التنقل بين جميع القنوات مما يسهل على المشاهد الوقت في البحث عما يريد مشاهدته . يحتوي تطبيق Alkaicer TV على جميع باقات التلفزيون العالمية والمفتوحة والرياضة والترفيه والأخبار وغير ذلك الكثير بجودة عالية ودونانقطاع أثناء مشاهدة ألعابك المفضلة . يعمل تطبيق القيصر tv على خوادم IPTV قوية خاصة بالتطبيقات تم تطويرها بواسطةALKAICER TEAM Kaiser TV إنه من أفضل التطبيقات وأكثرها شعبية لمشاهدة القنوات الرياضية والمفتوحة والقنوات الترفيهيةوالأخبار والأنيمي للأطفال مجانًا .

التطبيق الاول CrookCatcher 

التطبيق الثاني LED Blinker Pro 

التطبيق الثالث Block This 

التطبيق الرابع ALKAICER TV 


reaction:

تعليقات