القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

مع هذا العملاق مستحيل ان تدفع اموال مجددا - افضل تطبيقات للهاتف 2022


التطبيق الاول HiCont 
باستخدام هذا التطبيق الرائع ، يمكنك إخفاء جهات الاتصال الخاصة بك وتجنب النزاعات مع شركائك وأصدقائك ورؤسائك في الشغل من خلال إنشاء قائمة جهات اتصال غير مرئية ، قم بإخفاء جهات اتصال WhatsApp وأرقام هواتفك من دفتر هاتف جهات الاتصال بحيث يمكنك فقط الوصول إلى دفتر الهاتف المخفي باستخدام نظام أمان آمن وموثوق.
يحتوي هذا التطبيق على جميع أنظمة الأمان الأكثر تقدمًا يمكنك اختيار رمز الوصول أو وضع القفل أو الآلة الحاسبة ، ودمج نوع الأمان مع نظام إنذار متقدم للغاية. يمكنك استخدام بصمات الأصابع لحماية صورك.
يمكنك تنشيط خيار الوضع الوهمي باستخدام حقوق وصول مختلفة ومشاركة كلمات المرور المزيفة لعرض جهات الاتصال المفضلة لديك باستخدام هذا الخيار ، لن يتم ملاحظة جهات الاتصال المخفية حقًا لتنشيط هذا الخيار ، ما عليك سوى إدخال التكوين والضغط على Activate False Mode.
من خلال هذا التطبيق ، يمكنك وضع جهات اتصال غير مرئية وإخفاء أرقامك السابقة وتفعيل نظام أمان مع تنبيهات الدخلاء ، والتي ستعلمك عندما يحاول شخص ما عرض جهات الاتصال الخاصة بك.

لعبة match3d 
لعبة Match 3D سهلة للجميع!
أزواج لامعة من الحيوانات والطعام والأدوات المدرسية والأشياء المنزلية والرموز التعبيرية والعديد من مستويات نوع Onet الأكثر إثارة لفتحها ببساطة عن طريق مطابقة الأزواج!
تقدم الكثير من التركيبات اللطيفة ، هذه اللعبة المجانية ستقوي عقلك وتزيد من سرعة ذاكرتك.
كل ما عليك فعله هو لعب هذه اللعبة القائمة على الاتصال بمستويات ثلاثية الأبعاد مختلفة تميزها عن جميع الألعاب الأخرى. لعبة مطابقة الأزواج سهلة للغاية بحيث يمكن لأي شخص لعبها.
التطبيق الثالث Shahid  
تطبيق shahid tv لمشاهدة القنوات العالمية للاندرويد حيث يعد أحد افضل تطبيقات الاندرويد الخاصة في مجال IPTV بميزات رائعة لمتابعة المباريات والقنوات بدون اكواد تفعيل.
تطبيق SHAHID تطبيق عربي للتلفزيون والأفلام . مع هذا التطبيق ، سيكون بإمكانك تدفيق المئات من الحلقات من العروض التلفزية الشهيرة ، الأفلام ، البرامج التلفزية والبرامج الوثائقية باللغة العربية وبالمجان ! هل تريد مشاهدة أحدث المسلسلات والأفلام العربية على هاتفك أو جهازك اللوحي في أي وقت من اليوم ؟ هل تبحث عن أحدث المسلسلات المدبلجة باللغتين التركية والهندية ؟ لا مزيد من البحث والتنزيل ، SHAHID هي خيارك الأفضل ! استمتع بمشاهدة أحدث البرامج الحوارية والرياضية والأفلام بدون اتصال بالإنترنت مع أفضل خدمة فيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط . يعتبر تطبيق شاهد SHAHID للاندرويد واحد من افضل تطبيقات مشاهدة افلام ومسلسلات اونلاين حيث انه ، حيث ان التطبيق يعمل على الجوالات و الهواتف و الموبايلات و التي تقوم بالعمل على اي نظام من الانظمة التي اطلقتها التكنولوجيا الحديثة لنا و التي على سبيل المثال و اشهرها نظام الاندرويد .

التطبيق الرابع Wallipop 
يأتي تطبيق WalliPop WALLPAPERS مع مجموعة رائعة وفريدة من نوعها من الخلفيات والخلفيات المخصصة عالية الجودة. اجعل هاتفك يبرز مع خلفيات وخلفيات بجودة HD فريدة وممتازة. كل ورق حائط فريد بطريقته الخاصة. امنح جهازك مظهرًا خاصًا باستخدام تطبيق WalliPop Wallpapers الآن وإضافة خلفيات جديدة إلى القائمة كل 2-3 أيام. لذلك ستحصل على خلفيات جديدة كل يوم لجهازك. وكل ورق حائط فريد ومصنوع يدويًا من قبل فريقنا. يمكننا أن نؤكد لك أنك ستحب هذا التطبيق. يعمل فريقنا دائمًا على منحك تحفة خلفيات جديدة كل يوم

التطبيق الاول HiCont 
لعبة match3d 
التطبيق الثالث Shahid  
التطبيق الرابع Wallipop 

reaction:

تعليقات