القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

بدون تفكير جرب الوحش ده .. افضل تطبيقات للاندرويد 2022


التطبيق الاول Unseen 
الآن تتمتع بحرية قراءة رسائل أصدقائك في وضع التخفي، بدون ترك إشعارات تم المشاهدة أو علامات المشاهدة الزرقاء، ويعمل مع معظم تطبيقات الدردشة الشهيرة مثل تطبيق Messenger و WhatsApp و Instagram و Line و VK ... وغيرها الكثير!
يتميز تطبيق إخفاء المشاهدة هذا بسهولة الاستخدام: عندما تتلقى رسالة من أحد تطبيقات الدردشة المدعومة، فسيتم عرضها أيضًا في تطبيقUnseen. هناك، يمكنك قراءتها وقتما تشاء، دون أن يعرف أيٍ من أصدقائك أنك قد شاهدتها.
لا تهتم بإيقاف اتصال الإنترنت أو تفعيل وضع غير متصل بالشبكة بعد الآن: يوفر تطبيق Unseen تصميم بسيطة ولكنه جميلة ويجعل من السهل تنظيم رسائلك والوصول إليها.
أقرأ رسائلك في وضع التخفي
- إخفاء إشعارات المشاهدة والعلامات الزرقاء لكافة تطبيقات الدردشة المفضلة لديك
- قراءة رسائل الدردشة بصورة غير مرئية وفي وضع التخفي، بدون أن يعرف أصدقائك
- الاستماع للملفات الصوت ومعاينة الصور ومقاطع الفيديو

التطبيق الثاني MintAI 
هو تطبيق الذي يمكنك من تحويل صورتك الى كرتون ومثل شكل الانمي مثل ناروتو وهجوم العمالقه الى مغير ذلك فهذا تطبيق يحتوي على مميزات اكثر مثل ميزه تحسين جوده الصور حتى لو كانت غير واضحه اطلاقا سيتم جعلها واضحه عن الذكاء الاصطناعي الذي تم ادماجه في هذا التطبيق الرهيب والخرافي كما يحتوي على ميزه اخرى قويه جدا وهي تلوين اي صوره غير ملونه وهي بالابيض والاسود فقط وايضا توجد بعض المميزات الاضافيه 
يعتمد تطبيق MintAI على تقنية AI القوية وقدرات الحوسبة السحابية في جميع أنحاء العالم لتقديم الخدمات للمستخدمين. أينما كنت في العالم ، ما عليك سوى امتلاك هاتف محمول للحصول على خدمات معالجة الصور ذات المستوى العالمي.
الصور القديمة المكسورة ،
الصور التي التقطتها الهواتف القديمة ،
أو الصور منخفضة الدقة المنتشرة على الإنترنت
يمكن إصلاحها بسهولة بواسطة MintAI واستعادتها إلى الوضوح العالي بنقرة واحدة فقط!
التطبيق الثالث ADV Screen Recorder 
تطبيق ADV Screen Recorder هو تطبيق يمكنه تسجيل كل ما يحدث على شاشة الجهاز – وكلها لا تتطلب الروت أو واجهة معقدة أو مملة ما عليك سوى النقر فوق زر لبدء التسجيل ، والنقر فوق زر آخر لإيقاف التسجيل.
من بين الأدوات التي يوفرها التطبيق والتي يمكنك استخدامها أثناء التسجيل ، هناك أداة تسمح لك بالرسم والكتابة على المقطع كل ما عليك فعله هو اختيار اللون الذي تريده ، ثم الكتابة أو العبث أو الكتابة على الجدران بإصبعك طوال عملية التسجيل.
يمكنك أيضًا تشغيل الكاميرات الخلفية والأمامية أثناء التسجيل لعرض مظهر في زوايا الشاشة من خلال خيارات الإعداد ، يمكنك أيضًا ضبط الدقة والإطارات في الثانية ومعدل البث المسجل ADV Screen Recorder هو تطبيق ممتاز لتسجيل الفيديو يسمح لك بتسجيل كل ما يحدث على شاشة Android بسهولة

التطبيق الرابع omohak TV  
تطبيق omohak TV هو عبارة عن تطبيق جديد لمشاهدة الخدمات التلفزية السنمائية يجمع لك عدة منصات مشهورة كالنتفليكس و برايم فيديو و تطبيق ديزني بلاس.
التطبيق مجاني كليا واجهته بسيطة وسهلة الإستخدام ، ويمكنك المرور بين أقسام التطبيق و إختيار الصنف الذي تريد مع مراعات البحث بخدمات السينما حسب السنة و سيظهر كل الأعمال الفنية لكل سنة على حدى ، وما يميز التطبيق أنه يخول لك مشاهدة كل ما تريد مترجم بجميع اللغات بما فيها اللغة العربية و يمكنك الإستمتاع بكل ما تريد بشكل مجاني تماما.

التطبيق الاول Unseen 
التطبيق الثاني MintAI 
التطبيق الثالث ADV Screen Recorder 
التطبيق الرابع omohak TV  

reaction:

تعليقات