القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

قل وداعا لدفع الاموال بعد الان - افضل تطبيق للهاتف 2022


التطبيق الاول QuickTiles 
تطبيق QuickTiles أداة ذكية تمكنك من خلاله إضافة مئات الإعدادات في هاتفك المحمول.  ستجد فيها أنواعًا مختلفة من الإعدادات التي يمكنك استخدامها من خلال إضافتها إلى لوحة الإشعارات الخاصة بك، سترى هذا الإعداد على اللوحة بجوار Bluetooth و Wi-Fi Internet و Flashlight و Airplane.
ستتمكن أيضًا من تشغيله وإيقاف تشغيله بنفس الطريقة، هذا التطبيق مجاني تمامًا

التطبيق الثاني المترجم الصوتي 
إذا كنت تبحث عن تطبيق مترجم يعمل بتنسيق "تحدث وترجم" ، فهذا التطبيق مناسب لك. سيترجم بسرعة ودقة أي نص من لغتك الأم إلى لغة أجنبية أو العكس. علاوة على ذلك ، يمكنه ترجمة الكلام من لغة أجنبية إلى أخرى. لن تحتاج إلى مساعدة مترجم فوري بعد الآن! لا تتردد في العمل والسفر والتواصل الاجتماعي دون أي قيود! كل ما تحتاجه هو تنزيل هذا التطبيق على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي والاستمتاع به.
يمكن للتطبيق ترجمة كلمات أو عبارات أو أجزاء نصية منفصلة. يمكنك إما السماح له بالاستماع إلى اللغة المنطوقة أو إظهار الكلمات المكتوبة من خلال الكاميرا. سيتم تنفيذ الترجمة على الفور وبدقة. ستتمكن من رؤية الترجمة والاستماع إليها. إذا كنت لا تعرف كيفية نطق الكلمة التي ترغب في ترجمتها ، فسيقوم النظام بذلك نيابة عنك.
يفهم التطبيق جميع اللغات التي يتم التحدث بها على كوكبنا تقريبًا. يتعامل بنجاح مع أي نوع من النصوص:
• محادثات عادية
• مستندات رسمية
• كتيبات
• عامية حديثة
• الاختصارات
• المصطلحات المهنية والعلمية
• مقالات من وسائل الإعلام
• وهلم جرا
• ‏حتى إذا كان الشخص يتحدث بلكنة إقليمية ، فسيفهم التطبيق معنى حديثه بشكل صحيح. إنه يتعرف تمامًا على أصوات الذكور والإناث.
التطبيق الثالث Pin  
تطبيق Pin هو برنامج مهم جدًا ، حيث يمكنك من خلاله كتابة مذكرة او موعد تخشى نسيانه ، فيمكنك كتابته على التطبيق و سيظهر على شكل إشعار أعلى شاشة هاتفك، هذا التطبيق مجاني تمامًا وهو غير موجود في متجر play ولكن يمكنك تنزيل هذا التطبيق من الرابط أسفل.
فعلا تطبيق رائع للغاية يجب أن يكون على هاتفك فهو صغير الحجم ولكن يقدم لك خدمة رائعة.

التطبيق الرائع MSS TV Plus 
تطبيق MSS TV Plus يعتبر افضل تطبيق iptv لمشاهدة القنوات العربية والرياضية العالميه مجانا ، لهذا يسعى دائما مستخدمين تطبيقات الاندرويد خاصة المستخدمين لـ برامج مشاهدة القنوات على استخدام بـرنامج MSS TV Plus لمتابعة المباريات matches والدوريات العالميه و البث المـباشر للمحطات وكونه تلفزيون TV متنقل.
برنامج MSS TV Plus يعد من أفضل تطبيق بث مباشر Live Channels فهو يمكنك من مشاهدة قنـوات العالم الأجنبية والعربية واللاتينية والمجانية بالمجان وبدون أكواد للتفعيل ومن غير اشتراكات شهرية على هاتفك الأندرويد.
يتميز التطبيق MSS TV Plus عن غيره من التطبيقات applications بمميزات عديدة وتجعله الأفضل للمشاهدة ومن هذه الميزات ما يلي :
تصميم واجهة التطبيق جميلة وسهلة الإستخدام.
يعمل على كافة الـ أجهزة التي تعمل بنظام اندرويد.
تشتغل معظم الباقات بمشغل داخلي حيث لا يحتاج مشغل خارجي إلا في بعض البـاقات.
كافة قـنوات التطبيق تعمـل دون تقطيع ، و سيرفرات البرنامج ثابته وتشتغل من غير توقف.
يضم ألآف المحطات الفضائية العالميه والمفتوحة بشكل مجاني.

التطبيق الاول QuickTiles 
التطبيق الثاني المترجم الصوتي 
التطبيق الثالث Pin  
التطبيق الرائع MSS TV Plus 

reaction:

تعليقات