القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اخيرا عودة افضل برنامج استخدمته ✅حمله قبل ما الجميع || افضل تطبيقات 2022


التطبيق الاول Gesture 
تطبيق Gesture الذي يمكن من خلاله تسهيل استخدام الهاتف بشكل كبير، وذلك عبر ميزة الإيماءات بحيث يمكن للمستخدمين فتح أي تطبيق أو رابط في الهاتف عبر الرسم على الشاشة فقط.
وتمثل الوظيفة الرئيسة للتطبيق في السماح للمستخدم بالتحكم في الهاتف عبر ميزة الإيماءات، التي تسهل استخدام الهاتف عبر إظهار أيقونة عائمة صغيرة على الشاشة الرئيسة للهاتف، التي يمكن أن يقوم المستخدم بتخصيص هذا التطبيق ببعض من الأشكال لفتح تطبيق ما أو فتح رابط في المتصفح بهذه الرسمة.
والجميل أن التطبيق يحمل درجة عالية من الذكاء، فعلى سبيل المثال يمكن للمستخدم تخصيص حرف خاص لتشغيل تطبيق فيسبوك، أو يمكنه أن يقوم برسم شكل دائرة لفتح رابط موقع محدد في متصفح الإنترنت مباشرة، فبعد تثبيت التطبيق، ستظهر للمستخدم نافذة عائمة في أعلى شاشة الهاتف، وتفعيل خيار الأيقونة العائمة، ورسم الشكل المطلوب وربطه بالتطبيق

التطبيق الثاني Minimalist Productivity Launcher 
خصص المظهر ، واصنع أسلوبك الأنيق 
اختر من بين قائمتنا الكبيرة من الصور والمتدرجة والسمات الصلبة أو قم بإنشاء السمات الخاصة بك.
وصول سريع إلى مفضلاتك وكل شيء آخر 
وصول سريع إلى جميع تطبيقاتك في قائمة قابلة للتمرير والفرز والبحث.
وضع تطبيقاتك في المفضلة وحافظةها وإخفائها 
تجميع التطبيقات في مجلدات. قم بتثبيت التطبيقات في أعلى قائمة التطبيقات الخاصة بك

التطبيق الثالث  Touch Protector 
تطبيق Touch Protector هو تطبيق بسيط يعطل شاشة اللمس وعمليات الأزرار المادية ، ولكن له العديد من الاستخدامات المفيدة.
عند المشي أثناء النظر إلى تطبيق الخريطة ، لا تتغير الخريطة حتى إذا لمست الشاشة.
المشي مع تشغيل الفيديو الموسيقي في جيبك.
يتيح لك قفل الكاميرا أثناء تسجيل الفيديو الاستمتاع بعمل الكاميرا المتنوع دون القلق بشأن التشغيل العرضي.
عند استخدام هاتفك كنظام ملاحة للدراجات النارية ، يمكنك منع التشغيل العرضي بسبب قطرات المطر.
عند تتبع صورة معروضة ، يمكنك قفلها ووضع قطعة من الورق عليها.
عند إظهار صورة لشخص ما ، يمكنك قفلها وإعطائها لهم لمنعهم من رؤية الصور الأخرى. إلخ.
التطبيق الرابع PAPERS WALLPAPERS 
يأتي تطبيق PAPERS WALLPAPERS مع مجموعة رائعة وفريدة من خلفيات وخلفيات HD. اجعل هاتفك يبرز مع خلفيات وخلفية بجودة HD ممتازة. كل ورق حائط فريد بطريقته الخاصة. قم بإلقاء نظرة خاصة على جهازك باستخدام تطبيق خلفيات Papers HD الآن.
يحتوي هذا التطبيق على الآلاف من الخلفيات والخلفيات الرائعة. وتضاف خلفيات جديدة إلى القائمة كل يوم. لذلك ستحصل على خلفيات جديدة كل يوم لجهازك. وكل خلفية مصممة لتناسب أي شاشة وعناصر واجهة مستخدم.

التطبيق الخامس MAX CONNECT.2 
أصبح اليوم مفهوم التلفزيون مختلف بشكل كبير عن مفهومه في الوقت السابق قبل ظهور الانترنت وحدوث هذه النهضة التقنية الكبيرة حيث أن التلفزيون أصبح في عصر جديد حيث أنه أصبح بإمكانك مشاهدة كافة القنوات التلفزيونية على الأجهزة الذكية الخاصة
تطبيق MAX CONNECT هو من التطبيقات القوية والجديدة في مجال مشاهدة الأفلام والمسلسلات والقنوات المختلفة للاندرويد بكل سهولة وبدون انقطاع حيث يمكنك من خلاله مشاهدة مختلف القنوات التي تظهر لك في التلفاز وأيضاً التي لا تظهر لك فما عليك سوى تحميل التطبيق من الرابط الذي سنتركه أسفل التدوينة والاستمتاع بكافة المزايا الرائعة التي يقدمها كما أن التطبيق يهتم بأمر لا تهتم له الكثير من التطبيقات الأخرى في مجاله ألا وهو أن التطبيق يتوفر بشكل خاص لأصحاب الانترنت الضعيف حيث أن تلك المشكلة لن تعود مشكلة عندما تستخدم التطبيق بفضل الميزات القوية التي يوفرها

التطبيق السادس Sleep Timer 
يعمل Sleep Timer على خفض مستوى الصوت بهدوء ثم إيقاف تشغيل الموسيقى (ليست كل المشغلات مدعومة بعد). إذا كنت قد شاهدت بثًا ، فيمكن لـ Sleep Timer أيضًا إيقاف تشغيل الشاشة. هذه الوظائف تمنع بطاريتك من النفاد.
تصميم بسيط وسهل الاستخدام
حدد المدة التي تريد تشغيل الموسيقى أو البث ، اضغط على Start وسيظهر Sleep Timer في شريط الإشعارات. يمكنك تمديد المدة أو إلغاء المؤقت مباشرة من رسالة الإعلام. (إذا كان لديك أكثر من إشعار واحد ، فاسحب إشعار Sleep Timer لأسفل لرؤية الأزرار.)

التطبيق الاول Gesture 
التطبيق الثاني Minimalist Productivity Launcher 
التطبيق الثالث  Touch Protector 
التطبيق الرابع PAPERS WALLPAPERS 
التطبيق الخامس MAX CONNECT.2 
التطبيق السادس Sleep Timer 

reaction:

تعليقات