القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

التطبيق الاخير لازم تجربه علي موبايلك .. افخم تطبيقات للهاتف


لعبة Rocket League 
استمتع بالمباريات الخاصة رفقة الأصدقاء، أو العب مباريات تنافسية عبر الإنترنت مع اللاعبين من أنحاء العالم! شق طريقك لأعلى المراتب التنافسية، بل ويمكنك حتى أن تكتسح خصومك في قائمة المتصدرين العالمية. 
أعاد صناع لعبة Rocket League وضع تصوّر للعبة كرة قدم السيارات لتناسب الأجهزة الجوالة! استمتع باللعبة مع عناصر التحكم باللمس سهلة الاستخدام. الأمر بنفس سهولة وضع الكرة في مرمى خصمك، ولكن انتبه! فسوف يحاول خصمك تسجيل أهداف هو الآخر. استخدم ميزة التعزيز لتنطلق بسرعة أكبر، أو استخدمها لترتفع عن الأرض وتحلّق في الهواء لتنفذ بعض المناورات المثيرة التي ستثير دهشة خصمك. 
مدة المباريات دقيقتين فحسب، مما يجعل لعبة Rocket League Sideswipe سهلة اللعب في أي مكان
افتح عناصر التخصيص الجديدة من أجل سيارتك فقط من خلال اللعب! تشتمل Rocket League Sideswipe على آلاف من مجموعات التخصيص باستخدام العناصر، مثل السيارات والعجلات والملصقات والمزيد. وجّه رسالة لمنافسيك بمجرد دخولك أرض الملعب. 

التطبيق الثاني ios launcher 
التطبيق هو عباره عن لانشر خاص بهواتف الايفون وهو في اخر تحديث وباخر شكل ياتي به هاتف ايفون 13 والذي ياتي بشكل جديد وبعض التحسينات التي تمت اضافتها الي الى الوجه الخاصه به حيث ان هذا اللانشر يعطيك العديد من المميزات وليس فقط شكل لا بل هذا لانشر يعتبر ايقونات ويعطيك الخاصه بالايفون وكذا اخر تحديث لنظام تشغيل الايفون وهو اي واس 15 وبالتالي فما هذا الشكل ومع هذا التطبيق فقط وحده بدون اضافه اي شيء ستتمكن من تحويل هاتفك بالكامل الى ايفون وباخر نظام تشغيل وبدون الحاجه الى تطبيقات اخرى مثل تطبيقات الايقونات وتطبيقات الخلفيات وتطبيقات التحكم في شكل وحجم الخط والايقونات الى ما غير ذلك فمع هذا التطبيق وحده بدون اضافه اي شيء اليه فهو يقوم بكل هذه المهمه بنفسه ويجعل الهاتف بالكامل يشبه شكل هاتف ايفون الاخير وبدون اي مشكله ويعتبر ايضا تطبيق مجاني على متجر جوجل بلاي.

التطبيق الثالث Jiggy 
يحتاج Jiggy فقط إلى صورة لك لإنشاء صور GIF مباشرة وملصقات ومقاطع فيديو تقوم بنجمة. إنه تطبيق واقعي لمبادلة الجسم والوجه يقوم بتحويل صورك إلى ملفات فيديو مضحكة GIF يمكنك مشاركتها مع أصدقائك في أي تطبيق ماسنجر ، بما في ذلك Facebook و Whatsapp (ملفات GIF ومقاطع الفيديو والملصقات).
تجعلك Jiggy مبدعًا فوريًا ، دون صخب أن تكون واحدًا!
ما يقوم به تطبيق Jiggy
قم بإنشاء وتبادل صور متحركة أو مقاطع فيديو أو ملصقات مخصصة مع ما يصل إلى 3 أشخاص
استبدل الرموز التعبيرية المفرطة الاستخدام بصور GIF وميمات شخصية
ملصقات جديدة وصور GIF للفيديو كل أسبوع!
أفضل طريقة لمزحة أصدقائك وعائلتك!
أكثر من 100 رقصة فريدة ومضحكة بما في ذلك صور GIF ومقاطع الفيديو
تحقق من مقاطع الفيديو اليومية وصور GIF مع تبديل الوجه
قم بتحويل صورك القديمة إلى مقاطع فيديو متحركة وصور GIF وملصقات WhatsApp!

التطبيق الرابع  PL Llve 
على غرار غيره الكثير من التطبيقات الأخرى الخاصة بمشاهدة القنوات العالمية والمفتوحة من خلال الهاتف الذكي. يأتي تطبيق آي بي فوكس برو لينافس تلك التطبيقات في كونه طريقة مثالية جدًا ومميزة لمشاهدة ما تريد من محتوى التلفزيون والبث المباشر من قنوات من خلال هاتف الأندرويد فقط. حيث يتوفر تطبيق PL Llve على حزمة كبيرة من القنوات والباقات المميزة التي تجعل من التطبيق تحفة رائعة وكنز ثمين في يد كل من امتلك هذا التطبيق في هاتفه.
المهم في هذا التطبيق هو أنه صغير الحجم ويدعم كافة هواتف الأندرويد. كما أنه تم كسر صلاحيته وتوفيره لك لمدة أكثر من 6 شهور قادمة من العام القادم. أما في حال تحدثنا عن سرعة القنوات والبث والتنقل بين القنوات فهو مثالي حقًا، ويمكن أن يقدم لك الجودة المهمة التي يمكن أن تساهم في مشاهدتك للقنوات والمسلسلات والأفلام بكل أريحية. ليس هذا فحسب بل التطبيق يحجب أي إعلانات فيه حتى لا تجد أي صعوبة في المشاهدة. حتى أن طريقة تنظيم القنوات في التطبيق مميزة جدًا ويدعم قوائم اللغة العربية.

لعبة Rocket League 
التطبيق الثاني ios launcher 
التطبيق الثالث Jiggy 
التطبيق الرابع  PL Llve 

reaction:

تعليقات