القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

سوف تعشق هاتفك مع هذا التطبيق - افضل تطبيق للموبايل لازم تجربة


التطبيق الاول Float Browser 
تصفح موقع الويب في النافذة العائمة ، وتشغيل مقاطع الفيديو عبر الإنترنت في النافذة العائمة
تطبيق Float Browser هو تطبيق يمكن أن يساعدك في مشاهدة مقاطع فيديو Tube من خلال Floating Window. باستخدامه ، يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو Tube أثناء تصفح الويب وأشياء أخرى ، وتحرير هاتفك تمامًا.
يتواجد متصفح Float دائمًا في مقدمة التطبيقات الأخرى ، بحيث يمكنك التأكد من أن المشغل دائمًا في المقدمة عند القيام بأشياء أخرى
اسحب الشريط العلوي لضبط الموضع ،
تحرك إلى الحافة اليسرى / اليمنى لتصغير النافذة العائمة
انتقل إلى الجزء السفلي من الشاشة لإغلاق النافذة العائمة
اسحب الجزء السفلي الأيمن من النافذة العائمة لتعديل حجمها
انقر فوق الزاوية اليمنى العليا لإظهار القائمة.

التطبيق الثاني avira security 
يعتبر تطبيق افيرا أنتي فيرس من أكثر التطبيقات شهرة لمكافحة الفيروسات وبرامج التجسس للموبايل والكمبيوتر وأصدار برنامج افيرا الخاص بالكمبيوتر هو الذي أدي الي شهرة البرنامج بشكل كبير وحصل عدد كبير من التحميلات على المتاجر الرسمية البلاي ستور و الاب ستور على الاندرويد و الايفون .
ويحتوي برنامج افيرا للموبايل على خاصية Phone Locator & Tracker للعثور على هاتفك المفقود او المسروق ومن خلال هذه الخاصية يمكنك العثور على هاتفك فوراً.
كما يقوم بمسح الملفات التي التي تقوم بالتجسس على جهات الأتصال وقد يشك بها حتي بالإضافة الي ان عند تحميل تطبيق افيرا انتي فيرس على الجوال وبدء عمل Scan لهاتفك لن يستهلك طاقة بطارية كبيرة ومن أكثر الميزات التي يقدمها برنامج افير avira انتي فيرس ان يعمل  على حماية هاتف من التجسس من خلال الكاميرا أو حتي الميكروفون افيرا يمنع تماماً أي شخص من الاستماع والتجسس عليك بأي شكل من الأشكال.

التطبيق الثالث ALIFLIX TV 
تطبيق ALIFLIX TV هو تطبيق ينضاف إلى قائمة التطبيقات الخاصة ب مشاهدة القنوات التلفزيونية المباشرة الرياضية والترفيهية والافلام والمسلسلات لنظام الاندرويد . يتيح لك هذا التطبيق الوصول إلى العشرات من افضل الباقات العربية التي تضم قنوات تلفزيونية مباشرة عالمية و مفتوحة على السواء ، و ذلك من أجل أن تعيش تجربة ممتعة في مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك ، ومتابعة الأحداث الرياضية العربية والدولية ، ومشاهدة المباريات الكروية ، ومشاهدة الأفلام و متابعة المسلسلات والأخبار .
تطبيق ALIFLIX TV هو تطبيق مجاني من تطبيقات مشاهدة القنوات التلفزيونية الحية لنظام الاندرويد عن طريق شبكة الأنترنت . تعتبر هذه التقنية أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا على مستوى البث الرقمي التلفزيوني ، والتي أعطت للتلفزيون مفهوما آخر ، وجعلت للمشاهدة التلفزيونية بعدا آخر أكثر تطورا . وبات بالامكان الآن مشاهدة التلفاز من أي مكان في العالم من خلال جميع الأجهزة الذكية المحمولة والثابتة . يوفر تطبيق ALIFLIX TV للمستخدمين خدمة المشاهدة المجانية ، لافضل وأقوى القنوات التلفزيونية العربية والأجنبية ، لذلك وبعد تثبيته مباشرة على جهازك ، يمكنك الاستمتاع بمشاهدة القنوات العالمية والمفتوحة الرياضية والترفيهية المفضلة لديك ، وكذلك الافلام والمسلسلات ، ومتابعة الأحداث الرياضية والمباريات والدوريات ، ومشاهدة الأفلام ، ومتابعة المسلسلات والأخبار ، والبرامج الترفيهية ، و الرسوم المتحركة الخاصة للاطفال ، والعديد من قنوات الرياضة والترفيه ، كل هذا بشكل مجاني على جهازك الأندرويد من دون اشتراك أو أو التفعيل بكود .

التطبيق الرابع Artisan 
محرر الصور الكرتونية الحرفي ارتيسان هو أفضل تطبيق يعمل علي تعديل الصور للرسوم المتحركة لعمل الفن الرقمي باستخدام العديد من مرشحات الصور الفنية و تقنيه كارتون نفسك. يأتي صانع الرسوم المتحركة الحرفي بالعديد من مرشحات الفن المتجه وتأثيرات الرسوم الكاريكاتورية لرسم صور كارتونية وتجسيدها بنقرة واحدة فقط. يأخذك محرر صور اينيمي تجربة فن صورك إلى المستوى التالي من خلال قوالب صورة المتجهات الجمالية التي يمكنها رسم كاريكاتير وإنشاء رسوم كاريكاتورية عالية الجودة مرسومة يدويًا بسهولة. اصنع فن الأنيمي عن طريق تحويل صورك إلى لوحات وكاريكاتير الآن و كارتون نفسك. محرر الصور الكرتونية الحرفي هو تطبيق تحرير صور متعدد الإمكانات، يأتي بتأثيرات كاميرا سيلفي لالتقاط الأنفاس لتحرير صورك وتجسيد نفسك وصنع الفن باستخدام مرشحات فنية رقمية متنوعة. قم بإعداد عمل فني و قم بتحرير صورتك مثل المحترفين، وأعد مزج صورك باستخدام صانع الصور المجمعة. شارك عملك الفني على انستقرام، فيسبوك و ماسنجر، واتساب، سناب شات، تيك توك، تمبلر، فلكر، تويتر و ايضا بنترست للحصول على العديد من الإعجابات.

التطبيق الاول Float Browser 
التطبيق الثاني avira security 
التطبيق الثالث ALIFLIX TV 
التطبيق الرابع Artisan 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. Best Betting Sites in South Africa 2021 - JTG Hub
    South 청주 출장샵 Africa best 구리 출장마사지 betting sites. JTG Sports Book has more than 50 online 논산 출장안마 bookmakers and is 충청남도 출장안마 a good betting platform for many 김포 출장샵 punters. They offer an

    ردحذف

إرسال تعليق