القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عاد الاعملاق للعمل احجز مكانك الان - افضل تطبيق للموبايل


التطبيق الاول toon me 
الكثير من تطبيقات الصور اصبحت توفر الفلاتر والمرشحات والتي تكون مكررة من تطبيق الى اخر. لكن لو اردت الحصول على صورة كرتونية مميزة فيمكنك ذلك عبر تطبيق Toonme، حيث يعمل على تحويل صورك الشخصية إلى رسومات كرتونية كأنها مرسومة بفرشة فنان.
ويعتمد تطبيق Toonme على تقنيات الذكاء الاصطناعي في تحويل الصور تلقائياً ويمكنك اختيار أسلوب الرسم الذي تفضل تحويل صورتك إليه وبعدها يمكنك مشاركتها على الإنترنت أو حفظها على الهاتف. 
وليس هذا فقط بل يمتلك التطبيق موقع رسمي يحمل نفس الاسم يعمل ايضاً على تحويل صورة إلى رسم كاريكاتوري بحيث يعطيك 4 انماط مختلفة من الرسومات. وعند دخولك  إلى موقع Toonme  ستجد امامك زر لرفع الصور " Upload Photo ". اضغط على هذا الزر ستظهر لك نافذة المتصفح لتختار الصورة التي تريد تحويلها الى عمل كارتوني.

التطبيق الثاني Mobolist 
تطبيق Mobolist هو تطبيق عربي عالمي يمكنك من خلاله معرفة أحدث أنواع الموبايلات ومواصفات الأجهزة الذكية في الدول العربية بالإضافة إلى قسم خاص يتضمن أسعار الموبايلات العالمية حيث يُصنف تطبيق موبوليست الهواتف الذكية بناءاً على الشركات المُصنعة ويُمكنك من معرفة أسعار الجوالات حسب العملة المحلية لكل بلد ويحتوي مجموعة من التصنيفات ليساعدك في اختيار الهاتف أو الموبايل المناسب لك.

• أسعار الهواتف أو الموبايلات
• ‏يوفر تطبيق Mobolist أسعار الموبايلات والهواتف الذكية في عدة بلدان عربية منها أسعار الموبايلات في سوريا، أسعار الموبايلات في لبنان، أسعار الموبايلات في العراق، أسعار الموبايلات في الأردن، أسعار الموبايلات في مصر، أسعار الموبايلات في الإمارات، أسعار الموبايلات أو الجوالات في السعودية، أسعار الموبايلات في الجزائر، أسعار الموبايلات في المغرب بالإضافة إلى الأسعار العالمية للموبايلات.
• أسعار التابلت و مواصفات الأجهزة اللوحية
• ‏تطبيق موبوليست Mobolist يعرض أهم أجهزة التاب و المواصفات الكاملة لكل جهاز لوحي متوفر في كل بلد مع سعر كل تاب أو الجهاز اللوحي في السوق وحسب العملة المحلية من أكبر الماركات التجارية مثل تابلت سامسونج وتابلت هواوي وتابلت هونر وأجهزة آيباد آبل وغيرها.
التطبيق الثالث walldrobe 
يحتاج الملايين من مستخدمي أندرويد إلى تحميل خلفيات لهواتفهم الذكية، ومن حسن الظن أنه تتوفر العديد من تطبيقات الخلفيات المجانية لأندرويد من خلال متجر جوجل بلاي
يوفر تطبيق walldrobe الذي يعتير من أفضل تطبيقات تحميل الخلفيات المجانية لمستخدمي أندرويد مجموعة منتقاة من الخلفيات، والتي تقول الشركة المطورة للتطبيق أنها خلفيات شاشة فريدة وعالية الدقة وفرتها بالتعاون مع بعض الفنانين، ويمكن للمستخدمين تحميل التطبيق مجانا

التطبيق الرابع PINGUIM TV 
تطبيق Pinguim TV لمشاهدة جميع القنوات العالمية والأفلام والمسلسلات للاندرويد , برنامج Pinguim TV اخر اصدار
تطبيق يغنيكم عن التطبيقات الأخرى وهو تطبيق خرافي يحتوي بداخلة الألآف من القنوات العالمية العربية والأجنبية والمجانية وأيضا يحتوي مستودع ضخم ومليئ بأحدث الأفلام وأشهرها.
تطبيق Pinguim TV هو أحد افضل تطبيقات الاندرويد للـ البث المباشر لمشاهدة القنوات العالمية والمجانية والافلام مجانا ، كما يعتبر برنامج Pinguim TV الشهير أفضل تطبيق بث مباشر لمشاهدة القنوات التلفزيونية المدفوعة بالمجان ، فهو برنامج شهير وافضل تطبيقات iptv المجانية 

التطبيق الاول toon me 
التطبيق الثاني Mobolist 
التطبيق الثالث walldrobe 
التطبيق الرابع PINGUIM TV 

reaction:

تعليقات