القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اخيراً جربت اقوي تطبيق هذا العام - افضل تطبيقات عام 2022


التطبيق الاول PicMa  
سحر مذهل بالذكاء الاصطناعي لاستعادة الصور غير الواضحة والقديمة والتالفة.
محسن فوري للصور! سريع وعالي الجودة ورائع! يوفر لك PicMa أفضل تأثيرات الصور والتلوين ، جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة غنية من تقنيات خوارزمية معالجة الصور لتتمكن من إنشاء صور سيلفي فريدة أو استعادة ذكرياتك الثمينة.
تطبيق PicMa هو تطبيق لتحسين الصور عبر الإنترنت في الوقت الفعلي يعتمد على الاستفادة من أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي ، مما يساعدك على تحقيق تحسين دقة الصورة وتحسين جودة الصورة بسهولة.
هل حلمت يومًا بإعادة صور العائلة القديمة إلى الحياة؟ هل تتمنى أن يكون لديك صور بروفايل رائعة لوسائل التواصل الاجتماعي؟ من خلال ميزة PicMa's Face Animator و Comic Style ، ستظهر الصور القديمة لعائلتك وستحصل Snap على الكثير من الإعجابات من أصدقائك

التطبيق الثاني Ztranslate 
يعتبر تطبيق Ztranslate افضل تطبيقات الاندرويد القويه ، حيث يتيح ترجمة أي فيديو بأي لغة كان الى أي لغة لغات العالم ، ويعد التطبيق Ztranslate مجاني ولايتطلب أي إشتراك من مدفوع ، كل ماعليك فعله هو تحميل تطبيق Ztranslate اخر اصدار والاستمتاع بالمشاهدة لأي فيديو مترجم لأي لغة كانت .
يمكن تشغيل برنامج Ztranslate بكل سهولة على هاتفك عند ثبيتك للتطبيق على جهازك المحمول وعند قيامك بفتحه سوف تختار اللغة الذي تريد ترجمة فيديوهاتك إليها وبعد إختيارك للغة ستذهب الى منصة YouTube وستقوم بفتح أي فيديو بأي لغة وستنقر على زر مشاركة موجود في أسفل الفيديو وسوف تقوم بإختيار التطبيق Ztranslate وسيتم فتح الفيديو من خلال التطبيق Ztranslate وتظهر نصوص الترجمه وهكذا يمكنك تطبيق وعمل نفس الخطوات مع جميع الفيديوهات الاخرى
التطبيق الثالث TOROSTV 
تطبيق TOROS TV PRO لمشاهدة أقوى القنوات التليفزيونية الحية العالمية والمفتوحة على Android ، وكذلك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات في مكتبة ضخمة يوفرها هذا التطبيق.لتمكينك من مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام الحية المجانية على أجهزة Android . هناك العديد من تطبيقات المشاهدة التي تشمل أقوى وأفضل القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة ، يمكنك عرضها من خلال قسم التطبيقات لمشاهدة القنوات والأفلام . TOROS TV هو تطبيق لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر لنظام Android باستخدام تقنية IPTV التي أحدثت ثورة في عالم التلفزيون . يوفر هذا التطبيق للمستخدم خدمة مشاهدة مجانية ويسمح له بالاستمتاع بقنواته المفضلة ومشاهدة المباريات والدوريات ومشاهدة الأفلام والبرامج على جهاز Android الخاص به مجانا وبدون اشتراك أو أكواد تفعيل . يسمح TOROS TV للمستخدم بمشاهدة مجموعة متنوعة من القنوات المشفرة والمفتوحة بما في ذلك الرياضة والأخبار والسينما وغيرها الكثير . ما يلاحظ عن هذا التطبيق أنه جذاب ، ومنسق بشكل جيد ، ويعمل بكفاءة ، وسريع في التنقل أثناء التصفح ، كما أنه سريع في فتح القنوات وتشغيلها دون انقطاع أو انقطاع ، مما يدل على قوة ميزات تطبيق TOROS TV . يحتوي التطبيق على باقات عربية متنوعة ، كما يحتوي على الباقات الرياضية التي يفضلها المشاهدون العرب ، وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه .

التطبيق الرابع Chroma Galaxy 
تطبيق Chroma Galaxy هو أول تطبيق لخلفية حية من الفن السائل للأجهزة المحمولة مع مجموعة رائعة من الخلفيات عالية الدقة. تم صنع جميع العناصر المرئية يدويًا بالطلاء والحبر والسوائل للفنان الألماني رومان دي جيولي. شاهد الألوان واللمعان والحبر يتدفقان بسلاسة ويتوسعان على الورق ، تم تصويرهما بإتقان باستخدام كاميرا سينمائية بدقة 8K. اختر خلفية ثابتة أو متحركة من المجموعات العديدة وستذهل بالحيوية والبوب ​​ثلاثي الأبعاد للطلاء على شاشتك.
مميزات تطبيق Chroma Galaxy
خالية من الإعلانات واللافتات المزعجة. مدى الحياة. للمستخدمين المجانيين والمحترفين. 
250خلفيات حية مع أوقات تشغيل ممتدة تصل إلى 20 ثانية لكل منها. 
16 مجموعة بأنماط وألوان وسيناريوهات مختلفة.
خلفيات من الأفلام القصيرة الحائزة على جوائز بالإضافة إلى محتوى حصري للتطبيق. 
محدث بمجموعات جديدة بانتظام. 
حزمة ترحيب مجانية للمستخدمين مع 30 من أفضل الخلفيات الحية. 
لافتات ، ولا نوافذ منبثقة ، فقط فن بصري مجاني لجهازك. 

التطبيق الاول PicMa  
التطبيق الثاني Ztranslate 
التطبيق الثالث TOROSTV 
التطبيق الرابع Chroma Galaxy 

reaction:

تعليقات