القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اقوي تطبيق في عالم التطبيقات لازم تجربة حالا !


التطبيق الاول VMOS PRO‏ 
تطبيق يقوم بعمل هاتف ثاني في روت داخل هاتفك VMOS PRO‏ و تطبيق هاتفين في هاتف واحد و تشغيل نظامين في جهاز واحد للاندرويد و تحميل برنامج VMOS Pro اخر اصدار و تحميل VMOS Pro اخر اصدار وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.
يقدم لك هاتف افتراضي دائم يعمل بنظام Android يمكن لـ VMOS Pro تثبيت نظام افتراضي على أي من أجهزة Android الخاصة بك ، لذلك يمكن تشغيل التطبيقات أو الألعاب التي لا يمكن تشغيلها بنجاح بسبب إصدار Android العالي على النظام الظاهري دون أي مشاكل.
يمكن تشغيل أي تطبيق من خلال النافذة العائمة سواء كانت لعبة أو تطبيقًا ، يمكنك استخدام VMOS Pro للتشغيل إطارًا بإطار ، بحيث لا تنتهي حياتك وترفيهك أبدًا.

التطبيق الثاني notica 
مع Notica ، لا تنس أبدًا المحتوى الذي تريد مشاهدته لاحقًا بعد الآن. احفظ مقاطع فيديو YouTube ومنشورات Instagram ومقاطع فيديو TikTok ومنشورات المدونات والبودكاست ...
إنها طريقة سهلة لحفظ الروابط لاستخدامها لاحقًا في الإشعارات.
لا تنس أبدًا الأشياء التي تريد مشاهدتها أو الاستماع إليها أو قراءتها.
الميزات
• حفظ ما تحتاجه بسرعة
• تذكيرك باستمرار
• تصميم جميل
• واجهة سهلة الاستخدام
• لا توجد ميزات غير ضرورية أو معقدة

التطبيق الثالث Anything to PIP 
ستحتاج هذا التطبيق الجديد الذي يعرض أي شئ في شاشة عائمة على هاتفك
وضع صورة في صورة PIP أو الشاشة العائمة من أهم الخواص التي تمكنك من إستخدام هاتفك بإحترافية أكبر بأسلوب تعدد المهام حيث يمكنك إستخدام أكثر من تطبيق في نفس الوقت فمثلاً يمكنك فتح ملف PDF مع فيديو شرح لهذا الملف أثناء الدراسة ودون الحاجة لمغادرة التطبيق الحالي وهناك العديد من التطبيقات التي توفر وضعPIP مثل فيسبوك ويوتيوب لكن الأهم مقاطع الفيديو والصور التي في جهازك لذلك سنتعرف في تلك التدوينة على طريقة عرضهم بنفس الشكل .
تطبيق Anything to PIP للأندرويد وتستطيع من خلاله تشغيل الفيديوهات وعرض الصور في نافذة عائمة على شاشة هاتفك سواء كانت الملفات موجودة في جهازك أو أرسلت إليك في تطبيقات التواصل الاجتماعي. قم بتحميل التطبيق من الرابط أسفل التدوينة وبعد تشغيل التطبيق إلمس زر Pick Image or video لاختيار فيديو أو صورة من هاتفك

النطبيق الرابع gs plus 
تطبيق GS PLUS + لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية وفتح لنظام Android , والاستمتاع أيضا بمشاهدة الأفلام والمسلسلات في مكتبة ضخمة يوفرها هذا التطبيق ، + GS PLUS هو تطبيق آخر تمت إضافته إلى قائمة تطبيقات المشاهدة المجانية ، يقديم المتعة والمشاهدة المجانية للقنوات التلفزيونية والأفلام الحية على أجهزة .Android + GS PLUS هو تطبيق لمشاهدة القنوات التلفزيونية الحية على Android ، باستخدام تقنية IPTV التي أحدثت ثورة في عالم التلفزيون . يوفر هذا التطبيق للمستخدم خدمة مشاهدة مجانية ويتيح لهم تجربة متعة مشاهدة قنواتهم المفضلة ومشاهدة المباريات والدوريات ومشاهدة الأفلام والبرامج على جهاز Android الخاص بهم مجانا بدون اشتراك أو تفعيل أكواد .

التطبيق الاول VMOS PRO‏ 
التطبيق الثاني notica 
التطبيق الثالث Anything to PIP 
النطبيق الرابع gs plus 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. اكبر محتال انت فين تطبيق التلفزيون كافي كذب اختشي على دمك

    ردحذف

إرسال تعليق