القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

من الان وداعاً للاحتكارعاد الوحش من جديد - افضل تطبيقات للموبايل


التطبيق الاول tap tap 
إذا كنت تعيش في إحدى الدول الآسيوية وكنت تبحث عن متجر يضم أكثر الألعاب انتشارا في هذه القارة ، فإن TapTap يعتبر طريقة بسيطة من أجل العثور على شيء يتوافق ورغباتك . فهذه الأداة توفر لك محتوى كبيرا وبلغات عدة كالصينية ، اليابانية والكورية . وسيمكنك هذا من تحميل آخر الإصدارات بلغتك الأم ودونما حاجة إلى البحث عن ملف خاص بها . وهكذا سيسهل عليك العثور على المحتوى الذي ترغب فيه وبأي لغة تشاء . TapTap يتوفر كذلك على محرك بحث يتيح لك اكتشاف ألعاب جديدة ومصممة من أجلك ، وتصفح مجلد تبعا لذوقك ورغباتك . ومع خاصية التطبيقات المتعلقة ب TapTap ، فإنه سيمكنك العثور على لعبة رائعة بسرعة وسهولة . لتقم إذن بتحميل العشرات من الألعاب الآسيوية الواسعة الانتشار والاستمتاع بتطبيقاتك المفضلة بلغتك ودونما حاجة لتصفح الأنترنت بحثا عن الملف اللغوي الخاص بلغتك .

التطبيق الثاني Study Music 
تطبيق Study Music مع دقات ثنائية وموسيقى دون اتصال بالإنترنت للدراسة.
هل لا تتمكن من التركيز في عملك؟ يجمع Study Music بين الأغاني عالية الجودة والإيقاعات الثنائية وأصوات الطبيعة، وهو تطبيق قائم على العلم سيحفزك على الاستمرار في التركيز وإنجاز المهام. 
من الصعب الاستمرار في التركيز لفترات طويلة من الوقت. يُشتت انتباهك باستمرار في هذا العالم الممتلئ بالملهيات. حدد الفئة التي تناسب مهمتك أو ذوقك الموسيقي. لحل المشاكل، حدد حل؛ لحفظ المعلومات الجديدة، ما عليك سوى تحديد حفظ وما إلى ذلك. خصص موسيقاك بإضافة أصوات الطبيعة وموجات ألفا. أخيراً، أضف موقت لبدء جلسة الدراسة. 

التطبيق الثالث GOLDS TV  
تطبيق GOLDS TV لمشاهدة أقوى القنوات التليفزيونية الحية والمفتوحة على Android , وكذلك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام والمسلسلات في مكتبة ضخمة يوفرها هذا التطبيق.لتمكينك من مشاهدة القنوات التلفزيونية والأفلام الحية المجانية على أجهزة .Android هناك العديد من تطبيقات المشاهدة التي تشمل أقوى وأفضل القنوات التلفزيونية المشفرة والمفتوحة ، يمكنك عرضها من خلال قسم التطبيقات لمشاهدة القنوات والأفلام . GOLDS TV هو تطبيق لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر لنظام Android ، باستخدام تقنية IPTV التي أحدثت ثورة في عالم التلفزيون . يوفر هذا التطبيق للمستخدم خدمة مشاهدة مجانية ويسمح له بالاستمتاع بقنواته المفضلة ومشاهدة المباريات والدوريات ومشاهدة الأفلام والبرامج على جهاز Android الخاص به مجانًا وبدون اشتراك أو أكواد تفعيل .
يسمح GOLDS TV للمستخدم بمشاهدة مجموعة متنوعة من القنوات المشفرة والمفتوحة بما في ذلك الرياضة والأخبار والسينما وغيرها الكثير . ما يلاحظ عن هذا التطبيق أنه جذاب ، ومنسق بشكل جيد . ويعمل بكفاءة , وسريع في التنقل أثناء التصفح ، كما أنه سريع في فتح القنوات وتشغيلها دون انقطاع أو انقطاع ، مما يدل على قوة ميزات تطبيق GOLDS TV . يحتوي التطبيق على باقات عربية متنوعة , كما يحتوي على الباقات الرياضية التي يفضلها المشاهدون العرب ، وتحظى بشعبية كبيرة في الوطن العربي وخارجه .
ميزات تطبيق GOLDS TV لمشاهدة القنوات للاندرويد بدون تقطيع : سهل الاستخدام وواجهة احترافية . وهي متوفرة على أفضل القنوات الرياضية مثل .Bein Sport Max وظيفة الإعلام متاحة في التطبيق . يحتوي على مشغل فيديو داخلي . يتميز التطبيق بسرعة فتح القنوات . خوادم قوية . يحتوي على مكتبة للأفلام العربية والأجنبية . يضم مكتبة للمسلسلات العربية . يعتبر أفضل تطبيق لقناة توروس التلفزيونية ( عملاق تلفزيوني حقيقي ) .

التطبيق الرابع mi13 
يمكنك تطبيق mi13 من تغيير مركز التحكم الخاص بك إلى Mi 13 desing look
تم تصميم نمط مركز التحكم Mi 13 لتغيير لوحة التحكم المنزلق العلوية لأسفل لإضفاء مظهر جديد.
سمات
- أزرار التحكم لـ 10 إعدادات الأكثر استخدامًا
- إشعارات
- خلفيات 
ومجموعة من المميزات الاخري القوية جدا

التطبيق الاول tap tap 
التطبيق الثاني Study Music 
التطبيق الثالث GOLDS TV  
التطبيق الرابع mi13 

reaction:

تعليقات