القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وفر اموالك ودفع الاشتراكات مع هذا التطبيق ll افضل تطبيقات للموبايل 2022


التطبيق الاول Moddroid 
يحتوي المتجر الجديد على تطبيقات غير متوفرة في بلدك، كذلك نجد في هذا المتجر المجاني على تطبيقات تم حذفها من متجر جوجل بلاي، وهذة هي أول ميزة في هذا المتجر، كذلك تستطيع تحميل التطبيقات الغير متوافقة مع جهازك، كذلك يحتوي المتجر على تطبيقات غير موجودة على الأنترنت أضافة الى أن المتجر آمن وموثوق، هنالك أقسام متعددة في هذا المتجر، حيث نجد قسم خاص بالتطبيقات وكذلك قسم خاص بالالعاب أضافة الى قسم خاص بالادوات، هنالك مربع للبحث عن التطبيقات والالعاب عن طريق كتابة أسمها فقط، أضافة الى أنة يمكن تحميل التطبيقات المدفوعة والمجانية على حد سواء، يمكن تشغل هذا المتجر على كل الهواتف ومن ضمنها هواتف هواوي التي لا تحتوي على خدمات جوجل بلاي، كذلك يحتوي المتجر على تطبيقات معدلة ومكسورة.

التطبيق الثاني Just a Line 
يقدم لك تطبيق Just a Line رسومات بسيطة في الواقع المعزز.
تطبيق Just a Line هي تجربة AR التي تتيح لك إنشاء رسومات بسيطة في الواقع المعزز ، ثم مشاركة إنشاء الفيديو الخاص بك باستخدام فيديو قصير. ارسم بنفسك أو مع صديق ، ثم اضغط على سجل وشارك ما قمت به مع justaline. يعمل Just a Line على أي جهاز تم تمكين ميزة الوصول إليه.

التطبيق الثالث XTRA TV 
يوفر لكم تطبيق XTRA TV مشاهدة القنوات البث المباشر على نظام للأندرويد بدون آي تقطيع ، التطبيق يعد من التطبيقات الجديدة في عالم مشاهدة القنوات كما ننصح في تحميل التطبيق بكل تأكيد يوفر لك قنوات وباقات عديدة تعمل بشكل رائع . إن التطبيق Boka tv يوفر افضل وأجمل الباقات والقنوات التلفازية لمشاهدتها على للأندرويد بدون آي تقطيع في مشاهدة القنوات او مشاكل في التشغيل ، يحتوي على سيرفرات قوية وثابتة لمشاهدة والإستمتاع في القنوات بدون تقطيع . يتميز التطبيق Boka tv بتصميم إحترافي جديد يختلف عن باقي التطبيقات بطريقة عرض القنوات والباقات بشكل المعتاد ، حيث سوف تشاهد تصميم جديد وطريقة جديدة لعرض الباقات والقنوات .
مميزات التطبيق 
يوفر تطبيق على أقسام ضخمة لمشاهدة القنوات 
تصميم رائع وجديد للتطبيق وإحترافية رائعة في تقسيم وعرض القنوات والباقات . 
إضافات وإصلاحات للقنوات بشكل مستمر من دون آي توقف في القنوات . 
التطبيق حجمه صغير ولكن إمكانياته ضخمة ورائعة فهوا يحتوي على اضخم القنوات التلفاز لمشاهدتها . 
سريع جدا في عرض القنوات بنقرة واحدة تشتغل القنوات بدون تأخير في ظهورها . 
يتوفر به قنوات البين سبورت بعدة جودات وبعدة سيرفرات لمشاهدة بدون أي مشاكل . 
هناك إضافات للقنوات والباقات بشكل مستمر من قبل مطور التطبيق .

التطبيق الرابع Wallcraft 
تطبيق افضل تطبيق تحميل خلفيات مجانية للاندرويد في 2022
يعد افضل تطبيق خلفيات اندرويد حيث يقدم مجموعة هائلة من الخلفيات المميزة بالدقة العالية، تم تصميم مجموعة الخلفيات من قبل مجموعة من أفضل المصممين من مختلف دول العالم، ويتم اختيار الخلفيات من تصميمات المصممين بعد المفاضلة بينها بهدف اختيار الأفضل.
يعد من التطبيقات التي اكتسبت شهرة واسعة في مجال وضع خلفيات للهواتف الأندرويد، يوفر عدد هائل من الخلفيات ذات الدقة العالية والتي تتوافق مع مختلف أنواع الهواتف، يضم الكثير من التصنيفات الخاصة بمجموعات الخلفيات والتي تيسر عملية الاختيار على المستخدمين، كما يقوم التطبيق بإضافة صورة خلفية جديدة كل أسبوع.

التطبيق الاول Moddroid 
التطبيق الثاني Just a Line 
التطبيق الثالث XTRA TV 
التطبيق الرابع Wallcraft 

reaction:

تعليقات