القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عملاق المتابعه الاصليه وصل الان ll افضل تطبيقات ضروري تجربها


التطبيق الاول nonstop cam 
قم بتسجيل مقطع فيديو واحد بدون توقف من الكاميرا وتابع في أي وقت توقفت فيه حتى عند إيقاف الكاميرا مؤقتًا وتبديلها أثناء التسجيل. لست مضطرًا للذهاب إلى متاعب دمج المقاطع معًا في مقطع فيديو واحد. مع كاميرا فيديو بدون توقف ، يمكنك إيقاف الجزء غير المرغوب فيه مؤقتًا وتسجيل الجزء الممتع. لا يوجد تحرير شاق ودمج المقاطع عندما يكون كل ما تحتاجه حقًا هو زر الإيقاف المؤقت. يسمح لك هذا التطبيق ببدء التسجيل ، والإيقاف المؤقت غير المرغوب فيه ثم استئناف التسجيل لاحقًا من حيث توقفت - كل ذلك في فيديو واحد!
هذا التطبيق سهل الاستخدام للغاية ومجاني ويسهل إيقافه مؤقتًا ومتابعة التسجيل في مقطع فيديو واحد. لست مضطرًا إلى تسجيل مقاطع الفيديو في أجزاء كبيرة وتقسيمها معًا في وقت لاحق. سيتم حفظ مقاطع الفيديو تلقائيًا في المسودات. لا تحرير ، لا انتظار ، فقط سريع وممتع!
ميزات التطبيق 
يمكنك التبديل بين الكاميرا الأمامية والخلفية أثناء التسجيل
أوقف التسجيل واستأنفه في أي وقت توقفت عنده
عند الانتهاء من تسجيل الجلسة الحالية ، ما عليك سوى إغلاق التطبيق وسوف ينتظرك الفيديو في المسودات داخل التطبيق
قم بتسجيل العديد من مقاطع الفيديو المختلفة كما تريد باستخدام كاميرا الفيديو بدون توقف

التطبيق الثاني arewethereyet 
ينبهك هذا التطبيق عند وصولك إلى وجهتك.
هل أردت يومًا أن تنام في القطار ولكنك كنت دائمًا قلقًا من أن تفوتك محطتك؟ هل سئمت الأطفال الذين يسألون "هل وصلنا بعد" في الرحلات البرية؟
هل نحن هناك حتى الآن هو تطبيق مجاني يمنحك إشعارات عندما تكون في نطاق وجهتك.
يمكنك الآن النوم بسلام وأنت تعلم أنك ستتلقى تنبيهًا عند وصولك
للمساعدة في ذلك ، تأكد أولاً من تعيين أذونات الموقع "طوال الوقت" حتى تحصل على تنبيهات في الخلفية. بعد ذلك ، قم بتوصيل هاتفك ببيانات الجوال أو شبكة wifi لتحديثات أكثر دقة للموقع.
قم بتعيين حجم نصف قطر كبير لتنبيهك. سيؤدي هذا إلى زيادة احتمالية حصولك على تحديث للموقع في الخلفية أثناء تواجدك داخل النطاق. هذا ضروري بشكل خاص إذا كنت تسافر بسرعات عالية
التطبيق الثالث Zaki tv 
تطبيق Zaki TV يعتبر أفضل تطبيقات IPTV لمشاهدة البث المباشر لـ القنوات التلفزيونية الترفيهيه والرياضيه والمجانية ومتابعة المباريات العالمية وجميع الدوريات المحلية والدولية مجانا وبدون أكواد للتفعيل او اشتراكات شهرية.
يتميز تطبيق zaki tv النسخة الجديدة اقوى التطبيقات الخاصة بمشاهدة المحطات الفضائية بمجموعة رائعة من المميزات التي تمكنك من متابعة المباريات العالمية مجانا ، ومن هذه الميزات في التطبيق
مناسب للأنترنت الضعيف.
يعمل بدون اعلانات مزعجة.
يعمل التطبيق بدون كود تفعيل.
يعمل التطبيق على جميع اجهزة والهواتف التي تعمل بنظام أندرويد.
تحتوي جميع قنوات التطبيق على ايقونات لسهولة التنقل بين الباقات بكل سهولة.
لا يتطلب البرنامج أي مشغلات وسائط خارجية فهو يعمل بمشغل داخلي مدمج بالتطبيق.

لعبة Monsters with Attitude 
هذه اللعبة متعددة اللاعبين على الإنترنت ، حيث يتحكم اللاعبون في الوحوش الذين يتشاجرون ضد بعضهم البعض في معارك حماية الأصناف النباتية لينمو ويصبحوا الأكبر في الساحة للفوز.
تأتي هذه اللعبة المجانية الجديدة من مطوري اللعبة الناجحة Royal Revolt 2. لذا من التنانين والمخلوقات الخيالية الأخرى في اللعبة السابقة ، تقدم Monsters with Attitude مجموعة جديدة ملتوية من الأبطال من خارج هذا العالم! تأخذهم حافلة الفضاء الخاصة بهم من ساحة كوكب إلى أخرى للمعارك.
كن الأكبر
يمكن لما يصل إلى 8 لاعبين القتال معًا في هذه اللعبة متعددة اللاعبين في وضع لاعب ضد لاعب. تنمو بشكل كبير عن طريق تحطيم الساحة والشجار مع الوحوش الأخرى. كلما زاد حجمك ، يصبح وحشك أكثر قوة مما يسمح لك بمهاجمة اللاعبين الأصغر وتدمير المزيد من البيئة القابلة للتدمير بالكامل. حارب أعداء متعددين في وقت واحد ، أو اشتبك في مبارزة. كن الصياد عندما تكون أكبر وحش وتصبح مطاردًا عندما تكون صغيرًا. كن الأكبر في نهاية الجولة للفوز.

التطبيق الاول nonstop cam 
التطبيق الثاني arewethereyet 
التطبيق الثالث Zaki tv 

reaction:

تعليقات