القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

فرصتك الان ان تشاهد ما تحب ll اروع تطبيقات للموبايل 2022


التطبيق الاول One Shade 
تم تصميم One Shade Pro مدفوع ليحل محل القائمة المنسدلة لإشعارات هاتفك بإصدار حديث قابل للتخصيص بالكامل. بالإضافة إلى تجربة مخصصة جديدة ، فإنه يوفر أيضًا أدوات مساعدة إضافية يمكن أن تجعل حياتك أسهل.
يتم إخطارك في كل خطوة لإعداد التطبيق وتشغيله في لمح البصر حتى تتمكن من تغيير منطقة الإعدادات السريعة والتحكم الكامل. لا تحتاج إلى ROM مخصص أو جذر لضبط هذه الإعدادات
يقدم لك التطبيق مميزات كثيره ومنها
تغيير لون شريط تمرير السطوع.
- رموز مفيدة مع معلومات جهازك الحالي
- اختر صورة ملفك الشخصي ليتم عرضها في الظل.
- اختر من بين عدد من أشكال أيقونات التجانب (التدرجات اللونية على شكل دمعة دائرية والمزيد)

التطبيق الثاني LineX 
تطبيق Linex Icon Parck يوفر لك حزمة من الأيقونات بشكل خطوط النيون الرائعة فائقة الدقة HD تجعل من الهاتف الأندرويد الخاص بك تحفة رائعة مما يجعل تصفحك لهاتفك له متعة خاصة بمنظره الأنيق والرائع ذو الخطوط والنمط الفريد في الألوان وأشكال الأيقونات سواء كانت: 
* أيقونات النظام 
* أيقونات الألعاب 
* أيقونات تطبيقات التواصل الإجتماعي 
* أيقونات التطبيقات والمتصفحات المختلفة
تطبيق لاين إكس يوفر لك أكثر من 5000 أيقونة وخلفية رائعة وفائقة الجودة لتكملة المظهر الفريد والحصري والأنيق لهاتفك الأندريد وتعزيز تجربة ممتعة لك أثناء إستخدامك لهاتفك.
التطبيق الثالث Elgoharey TV 
تطبيق مشاهدة القنوات التلفزيونية العربية والعالمية Elgoharey TV هذا التطبيق يوفر امكانية مشاهدة القنوات التلفزيونية بشكل مجاني وبواجهة سريعة بجودة عالية جداً من خلال هاتفك الاندرويد. يوفر التطبيق الجودة اللازمة لعرض القنوات التي ستمكنك من مشاهدة المحتوى بالجودة العالية عبر شاشة الهاتف.
بعد تحميل وتثبيت التطبيق على الهاتف ستكون الواجهة الخاصة بالتطبيق متميزة وتوفر لك بالبداية تقسيمات خاصة بالقنوات حيث ستجد القنوات العربية الكردية، التركية، القنوات الوثائقية ، قنوات الاخبار، الاطفال ، القران الكريم ، القنوات التركية ، الفرنسية الألمانية والمزيد من القنوات كل ماعليك فعلة هو اختيار احد الاقسام وستجد داخل هذا القسم مجموعة القنوات التي يمكنك مشاهدتها من هذا القسم من خلال التطبيق.

لعبة Empty 
لعبة ألغاز مريحة للاسترخاء معها. يعلمك كل مستوى أن تقدر قيمة البساطة في الحياة.
قم بإخلاء الغرفة من خلال تدويرها!
ضوابط بلمسة واحدة - العب بيد واحدة!
لا اعلانات. لا يوجد محتوى مدفوع. بدعم من التبرعات.
متاح للاعبين من جميع الأعمار.
19 مستويات جميلة مصنوعة يدويًا.

التطبيق الاول One Shade 
التطبيق الثاني LineX 
التطبيق الثالث Elgoharey TV 
لعبة Empty 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق