القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق جامد مافيش كلام ll افضل تطبيقات اندرويد 2022


التطبيق الاول speaker cleaner 
سوف يساعدك هذا التطبيق في تنظيف السماعات على فصل مكبرات الصوت عن طريق إزالة أي مياه متبقية.
قم بإصلاح صوت السماعة إذا كان على اتصال مع الماء.
لقد نجا هاتفك من ملامسة الماء ، لكن الصوت الصادر من السماعة يبدو الآن مكتومًا؟ قد لا تزال بعض المياه محاصرة في السماعة.

التطبيق الثاني FilmPlus 
أفلامي بلس هو تطبيق متخصص بالأفلام الأجنبية المترجمه حيث يستعرض معلومات كثيرة عن الفلم ويتضمن العديد من الأقسام ومنها ، افلام عربية أفلام هندية ، افلام تركية ، أفلام أجنبية ، افلام كورية ، أفلام البوكس ، افلام اميركية ، افلام كرتون ، افلام انمي ، أفلام الرعب ، افلام أكشن ، وغيرها . ا . MI123 تطبيق افلامي من حيث التصميم فهو جميل وسهل وبعيد عن أي تعقيد حيث يساعدك في البحث عن أي فلم لمعرفة كل المعلومات عنه بالإضافة إلى أمكانية التصويت على الفلم لتساعد أشخاص أخرين يقومون بالبحث عن أفلام يشاهدونها وهو من حيث الواجهه شبيه جدا بتطبيق انمياتي بلس المخصص لمشاهدة وتحميل افلام ومسلسلات الانمي ومن نفس المطور ايضا !
كما ان تطبيق افلامي يدعم الأفلام و المسلسلات و الأمريكية و الهندية و الكورية و غيرها الكثير تطبيق أفلامي بلس متجدد بشكل يومي حيث ستجد كل يوم فلم جديد مع معلومات شاملة أيضا يمكنك حفظ أي فلم في المفضلة في حال أعجبك وأردت رؤيته في السينما 

التطبيق الثالث World TV Radio 
شاهد كل القنوات مباشر مع تطبيق World TV Radio يعتبر هذا التطبيق من أقوى تطبيقات مشاهدة القنوات الفضائية بث مباشر بدون تقطيع للاندرويد، وهو تطبيق يتيح لك مشاهدة المباريات والأفلام والبرامج والاستماع إلى المحطات الإذاعية العالمية مجانا. يسمح لك هذا التطبيق بالوصول إلى العشرات من أفضل الباقات العربية والعالمية من مختلف دول العالم، التي تضم المئات من القنوات التلفزيونية المباشرة المشفرة و المفتوحة على السواء، و ذلك من أجل أن تعيش تجربة ممتعة في مشاهدة البرامج التلفزيونية المفضلة لديك، ومتابعة الأحداث الرياضية العربية والدولية، ومشاهدة مباريات كرة القدم، ومشاهدة الأفلام و متابعة المسلسلات والأخبار. يمكنك تحميل هذا التطبيق المجاني من خلال الرابط الموجود أسفل هذه المقالة
مميزات التطبيق 
يمكن إجمال الميزات التي يتميز بها هذا التطبيق في مایلي: تصميم جديد مختلف عن باقي التطبيقات الأخرى من نفس الفئة، يعرض القنوات بمظهر مختلف تماما، ويمكن التنقل بين الباقات والقنوات بسلاسة وسهولة. ، واجهة أنيقة وجذابة وسهلة الاستخدام. ، باقات وقنوات من كل دول العالم، وبمختلف اللغات، مصنفة حسب البلد. سيرفرات متعددة قوية، تتحمل أكبر . المستخدمين. سرعة في فتح القنوات، ومشاهدة ثابتة بدون عدد من تقطيع. التوفر على جودات متعددة للبث، ودعم للأنترنت الضعيفة. 
لا يتوفر على مشغل فيديو داخلي، بل يحتاج إلى مشغل خارجي وهو Prince Player يمكن تنزيله بسهولة من بلاي ستور.

لعبة MudRunner 
لعبة MudRunner ، المحاكاة على الطرق الوعرة من امتياز بيع عدة ملايين من البائعين ، لأول مرة على الهاتف المحمول! قم بقيادة وإتقان المركبات المدهشة في جميع التضاريس للمغامرة عبر المناظر الطبيعية القاسية!
لعبة MudRunner هي التجربة المثلى على الطرق الوعرة ، حيث تضعك في مقعد السائق وتتحداك لتولي مسؤولية المركبات المدهشة في جميع التضاريس ، والمغامرة عبر المناظر الطبيعية المتطرفة في سيبيريا مع خريطة وبوصلة فقط كمرشدين!
التغلب على العناصر والفيزياء الواقعية الرئيسية
أكمل أهدافك وعمليات التسليم من خلال تحمل الظروف الخطيرة عبر المناظر الطبيعية البرية غير المروية في الظروف القاسية مع دورات ديناميكية ليل نهار. تغلب على التضاريس الموحلة والأنهار الهائجة وغيرها من العوائق التي تتفاعل جميعها بشكل واقعي مع وزن وحركة سيارتك التي تعمل بمحرك الفيزياء المتقدم للعبة.
15 افتح خرائط العالم للاستكشاف
استكشف 15 بيئة غامرة مع 6 خرائط رمل و 9 خرائط تحدي ، معززة برسومات مذهلة. اختر المسار الذي يجب أن تسلكه ، من خلال التضاريس الصعبة ، والأنهار والغابات والمستنقعات والجبال ... الطبيعة ومخاطرها ستضعك دائمًا في الاختبار.

التطبيق الاول speaker cleaner 
التطبيق الثاني FilmPlus 
التطبيق الثالث World TV Radio 
لعبة MudRunner 

reaction:

تعليقات