القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

قنبلة العام تطبيق قنوات مميز ll افضل تطبيقات 2022


التطبيق الاول notica 
مع تطبيق notica ، لا تنس أبدًا المحتوى الذي تريد مشاهدته لاحقًا بعد الآن.
هذا التطبيق ياتي بفكرة رائعة وهي انك ستتمكن من خلالة حفظ الروابط للصفحات والمواقع التي تحتوي على مواضيع تهمك على اساس انك تقوم بالوصول اليها في اي وقت تريدة. بحيث لو دخلت الى موقع الكتروني واردت قراءة موضوع معين ولكن ليس لديك الوقت للقراءة ستتمكن مع notica من حفظ الرابط داخل التطبيق وزيارتة في وقت لاحق.
إنها طريقة سهلة لحفظ المحتوى في الإخطارات.

التطبيق الثاني Black Screen 
تطبيق رائع جدا للاستماع إلى الموسيقى انطلاقا من تطبيق يوتيوب الرسمي , يمكنك تشغيل الموسيقى في اي فيديو على موقع يوتيوب وعلى تطبيق يوتيوب في هاتفك وتقوم بغلق الشاشة بالكامل لكي لا تستهلك من بطاريه هاتفك وبطبيعه الحال تبقى الموسيقى شغال بدون انقطاع والتي تعتبر صراحه ميزه رائعه جدا وتطبيق مفيد جدا يحتاجه الجميع .

التطبيق الثالث KERO TV 
يعتبر تطبيق kero tv أحد افضل تطبيقات الحصرية والرائعة للبث المبـاشر لعام 2022 في مشـاهدة قنواتك المفضله العالمية و المجانية وبدون أكواد لـ التفعيل على جهازك الـ Android مجانا.
حيث ايضا يعد هذا التطبيق افضل الـ تطبيقات الخاصة بمشاهدة المحطات الفضائية المغلقة والمفتوحة ومتابعة المباريات بالمجان ودون الحاجة لدفع اشتراكات شهرية.
يتميز برنامج kero tv app بالعديد من المميزات المختلفة والأكثر من رائعة
واجهة التطبيق سهلة الاستخدام والوانها هادئه على العين.
لا يحتاج مشغلات خارجية فهو يعـمل بمشغل ميديا ذاتي مدمج بالتطبيق.
يعمل بشكل مجاني كونه بدون اكواد تفعيل.
يتوفر على جميع الاجهزة والهواتف المحمولة التي تعمل بنظام أندرويد.
تعمل جميع قنوات التطبيق بـ سيرفرات قوية و بثبات عالي و بدون تقطيع.
أفضل تطبيـق يتضمن العديد من اشهر قنوات التلفزيون المشوقة.

التطبيق الرابع Study Music 
تطبيق Study Music مع دقات ثنائية وموسيقى دون اتصال بالإنترنت للدراسة.
هل لا تتمكن من التركيز في عملك؟ يجمع Study Music بين الأغاني عالية الجودة والإيقاعات الثنائية وأصوات الطبيعة، وهو تطبيق قائم على العلم سيحفزك على الاستمرار في التركيز وإنجاز المهام. 
من الصعب الاستمرار في التركيز لفترات طويلة من الوقت. يُشتت انتباهك باستمرار في هذا العالم الممتلئ بالملهيات. حدد الفئة التي تناسب مهمتك أو ذوقك الموسيقي. لحل المشاكل، حدد حل؛ لحفظ المعلومات الجديدة، ما عليك سوى تحديد حفظ وما إلى ذلك. خصص موسيقاك بإضافة أصوات الطبيعة وموجات ألفا. أخيراً، أضف موقت لبدء جلسة الدراسة. 

التطبيق الاول notica 
التطبيق الثاني Black Screen 
التطبيق الثالث KERO TV 
التطبيق الرابع Study Music 

reaction:

تعليقات