القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

وحش تطبيقات مشاهدة القنوات وصل الان ll افضل تطبيقات للهاتف 2022


التطبيق الاول Launcher iPhone 
يعد Launcher iPhone خيارًا مثاليًا لمحبي التخصيص الذين يموتون لتجربة واجهة مستخدم iOS على هواتفهم التي تعمل بنظام Android. على عكس العديد من الأشكال والقاذفات المزيفة التي بالكاد تكفي لتوفير تجربة iOS UI ، يبدو Launcher iPhone ويعمل تمامًا مثل جهاز iOS. لن تلاحظ أي نوع من الصرير قيد التطوير ، والذي يذكرك أنه بالكاد قاذفة وليس الشيء الحقيقي. الرموز والخطوط التي يستخدمها هذا المشغل تماثل تمامًا تلك المستخدمة بواسطة iOS ، وحتى الرسوم المتحركة المرنة تبدو مقنعة جدًا للعين.
يحزم Launcher iPhone جميع ميزات iOS بما في ذلك الشاشة الرئيسية ومركز الإشعارات ومركز التحكم وشاشة القفل واللمس المساعد وغير ذلك. يمكنك البحث مباشرة في أحد التطبيقات باستخدام إيماءة التمرير لأسفل ويمكنك إعداد إيماءات مخصصة للوصول السريع. يدعم Launcher iPhone تجميع التطبيقات وهو سهل الاستخدام إذا كان لديك شاشة رئيسية مزدحمة. تعمل ميزة اللمس المساعد بشكل جيد ويمكن تعديلها وفقًا لمتطلبات إمكانية الوصول الخاصة بك.
أفضل تطبيق قاذفة هذا مجاني للاستخدام ولكنه يعرض الكثير من الإعلانات أثناء استخدام المشغل والذي قد يكون مزعجًا في بعض الأحيان. الخطأ الصغير هو عدم القدرة على تبديل بيانات الهاتف المحمول من مركز التحكم الذي يحتاج إلى إصلاح بواسطة المطور. بشكل عام ، يعد Launcher iPhone محاولة جديرة بالثناء لتعريف مستخدمي Android بتجربة iOS.

التطبيق الثاني Incoming Call Lock‏ 
الان مع برنامج Incoming Call Lock‏ هتكون أنت الوحيد الذي يرد على المكالمات الواردة مع هذا البرنامج أثناء غيابك ، إذا حاول شخص ما إزعاج خصوصيتك ، ويريد معرفة مثل الاسم والرقم الخاصين بك ، فلا داعي للقلق بشأن الخصوصية “تأمين وحماية خصوصية المتصل” حماية مكالماتك بكلمة مرور أو نمط وحفظ خصوصيتك.
وستتم حماية مكالماتك الواردة التي حددها الآخرون إذا كنت قلقًا من أن يأتي شخص ما لرؤية اسم المتصل الخاص بك ورقم هاتفك ثم قم بحماية قفل خصوصية المتصل ، واستكمل الأمان لحماية خصوصية المكالمات.
يمكن لمالك الهاتف فقط الرد على المكالمات الواردة فقط من خلال توفير الوضع الآمن أو كلمة المرور أو أي شيء آخر وستقوم بتعيينه باستخدام هذا البرنامج ، إذا كانوا يعرفون رمز المرور أو رمز مرور النمط ، فلن يرد أحد على المكالمة إلا أنت أو عملك ستحتاج إلى إضافة أرقام يدويًا.
أو يمكنك تحديد قائمة محفوظة من قائمة جهات اتصال هاتفك وتعيين رمز مرور الأمان المطلوب أو قفل النمط حتى لا يجيب أحد على المكالمات الواردة ، فقط المكالمات الواردة.

التطبيق الثالث Embratoria 
تطبيق Embratoria  من أهم البرامج الأكثر شهرة إختصاصه هو بت المبارايات والكثير من القنوات الرياضية المشفرة ويعتبر هدا البرنامج موافق لجميع الاجهزة الذكية العاملة على مبرمجة نظام الأندرويد ، من ميزاته العديد من الاختصاصات والمميزات الرائعة التي خلقت له مكانة عالية على باقي البرامج الأخرى من نفس النوع، البرنامج كان موجوداً على سوق جوجل بلاي، بشروط ولقوانين صيانة الملكية الخاصة بسياسة جوجل من تم مسح البرنامج من السوق ولكن يتاح لك تحميله من المناببع الأخرى وهو موفر لك على السوق الإلكتروني ابتويد وصار بإمكانك تأكيده ورؤية كل القنوات بدون مقابل مجانيا وبجودة رفيعة وعالية من أي تخديش أو تقطيع على المشاهد
يعطي التطبيق لمستعمليه رؤية كل القنوات المتخصصة في الرياضة  التي تكون دو أهمية بالنسبة لشباب اليوم ويبت المباريات الرياضية كا قنوات BeinsportHD، أو القنوات الرياضية الأخرى بجودة عالية من غير أي مشكلة سواء إنقطاع البت أو مشكل من نوع آخر أثناء المشاهدة، يعطي التطبيق للمستعملين رؤية كل القنوات بدون مقابل (مجانية) وكذلك منها المشفرة وهي أيضاً مجانية وبدون مقابل أي رسوم ، ويختلف البرنامج على غيره من التطبيقات بالكثير من الخاصيات والمميزات الرائعة والجميلة التي قيمته من التطابق المهمة للعديد على الهاتف ولا يوجد بديل غيره .

التطبيق الاول Launcher iPhone 
التطبيق الثاني Incoming Call Lock‏ 
التطبيق الثالث Embratoria 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. thinkpad x1 titanium - www.titanium-arts.com
    The titanium element design of the design of the titanium band ring Concept Concept Display is designed to give users a more ecosport titanium precise understanding of what the joico titanium Concept is and titanium earrings hoops why its

    ردحذف

إرسال تعليق