القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

متعة لا تفوتك تطبيق يبحث عنه الجميع ll افضل تطبيقات للهاتف


التطبيق الاول 4k camera pro 
يعد تطبيق 4k camera pro تطبيق تصوير احترافي بالموبايل، ومن أشهر تطبيقات الأندرويد في التصوير والتي يمكن تحميلها من google play، ويستخدمها العديد من الأشخاص لتصوير الصور ومقاطع الـ video المختلفة.
يقوم العديد من مشاهير يوتيوب باستخدام تطبيق الكاميرا  4k camera pro، فيمكنك من خلاله أن تحصل علي الصور والفيديوهات ذات الدقة والجودة العالية، ويمكنك أن تعتمد عليه بشكل رائع ومجاني .
يعمل تطبيق 4k camera pro كبديل لكاميرا هاتفك، ويوجد به الكثير من أدوات متنوعة، وكثير من الإعدادت للحصول على صورة احترافية، كما يضم بعض المؤثرات المختلفة يمكن استخدامها، وأيضا وضع ملصقات متاحة في تطبيقات تصوير عالمية أخرى .
يمكن أن تحصل علي صور وفيديوهات عبر تطبيق كاميرا4k camera  pro  بجودة عالية و بدقة hd، ولذلك يعد واحد من أفضل تطبيقات التصوير في العالم التي يمكن تحميلها على الأجهزة الذكية

التطبيق الثاني Pika 
تشغيل رسوم متحركة رائعة للشحن
تم تصميم العشرات من رسوم الشحن الرائعة بعناية لجعل الصورة سلسة وحساسة ، ولا تسقط الإطارات أبدًا! رفض نوع "PPT" من الصورة ، وجلب مشاعر مختلفة للشحن ~
تطبيق بيكا! عرض الشحن - يتم عرض الرسوم المتحركة للشحن تلقائيًا. بعد الاتصال بكابل الشحن ، ليست هناك حاجة لفتح التطبيق يدويًا ، ويتم عرض الرسوم المتحركة للشحن على الفور على شاشة الهاتف.
تحميل خلفية مخصصة ، وشحن الرسوم المتحركة.
[حالة الشحن] تحقق من وقت الشحن الأخير ومقدار الشحن في بداية شحن مقدار الشحن في نهاية الشحن وسرعة الشحن.

التطبيق الثالث Boka TV 2 
يوفر لكم تطبيق Boka tv مشاهدة القنوات البث المباشر على نظام للأندرويد بدون آي تقطيع ، التطبيق يعد من التطبيقات الجديدة في عالم مشاهدة القنوات كما ننصح في تحميل التطبيق بكل تأكيد يوفر لك قنوات وباقات عديدة تعمل بشكل رائع . إن التطبيق Boka tv يوفر افضل وأجمل الباقات والقنوات التلفازية لمشاهدتها على للأندرويد بدون آي تقطيع في مشاهدة القنوات او مشاكل في التشغيل ، 
يحتوي على سيرفرات قوية وثابتة لمشاهدة والإستمتاع في القنوات بدون تقطيع . يتميز التطبيق Boka tv بتصميم إحترافي جديد يختلف عن باقي التطبيقات بطريقة عرض القنوات والباقات بشكل المعتاد ، حيث سوف تشاهد تصميم جديد وطريقة جديدة لعرض الباقات والقنوات . يشتهر أيضا بتوفير قنوات رياضية ودرامية وإخبارية وقنوات الأطفال وغيرها من القنوات وجميعها تعمل بشكل ممتاز .

التطبيق الرابع unlock voice 
إلغاء قفل الشاشة بواسطة الصوت عبارة عن شاشة قفل ذكية تعمل على الأوامر الصوتية الخاصة بك مما يجعل هاتفك فريدًا عن الآخرين كما قدمنا ​​طريقة قفل لوحة مفاتيح مع هذا التطبيق. هذا التطبيق من خلالكم يحصل على شاشة قفل نمط جديد تمامًا فقط تتحدث كلمة المرور الخاصة بك وتفتح القفل. فتح مع الأوامر الصوتية الروبوت الخاص بك من مجرد محاولة هذا التطبيق. لديك خيار لتعيين الأمر الصوتي لإلغاء قفل جهازك أثناء إلغاء قفل الهاتف المحمول ، وأيضًا خيار فتح الأوامر بكلمة مرور لهذه الحاجة لتعيين من شاشة إعدادات التطبيق. يستخدم دبوس كلمة المرور هذا كأمر نسي صوتي.
تم بناء هذا التطبيق على التعرف على الكلام ، إذا كانت خدمة التعرف على الكلام غير متوفرة على هاتفك ، فسيوجهك هذا الأمر ويقدم خدمة التعرف على الكلام استثنائية. شاشة القفل هي أداة مساعدة تمنع هاتفك من استخدامه من قبل مستخدمين غير مصرح لهم. يمكنك قفل الهاتف باستخدام الأمر الصوتي الخاص بك. يكتشفون كلماتك ويقارنونها بكلمة المرور الأصلية. إذا كانت الأوامر هي نفسها فتفتح هاتفك.

التطبيق الاول 4k camera pro 
التطبيق الثاني Pika 
التطبيق الثالث Boka TV 2 
التطبيق الرابع unlock voice 

reaction:

تعليقات