القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

متع نفسك مع هذا التطبيق ضروري تحمله علي موبايلك حالا ll افضل تطبيقات للموبايل لازم تجربها


التطبيق الاول SideBar  
يقدم لك تطبيق SideBar شريط جانبي يمنح لك جمالية رائعة جدا لجهازك ، ويسهل لك الوصول إلى ا التطبيقات وجهات الاتصال والمفاتيح ، ويقدم لك إضافة جهات الاتصال والتطبيقات المفضلة لديك . وسهولة الوصول إلى 10 مفاتيح ويمكنك الإطلاع على تقرير المكالمة المفصل لجهة اتصال معينة كما يحسن واجهة المستخدم .

التطبيق الثاني Measure 
تطبيق Measure يسمح بقياس الأبعاد الخطية بالسنتيمتر والمتر والمتر والبوصة والقدم والساحات.
القياس هو تطبيق تم تطويره بالاشتراك بين Google و ARCore يسمح لك بقياس أي شيء في الغرفة باستخدام كاميرا جهاز Android فقط يعد استخدام تطبيق Measure أمرًا بسيطًا للغاية ، ما عليك سوى توجيه كاميرا جهازك وسحب مقياس الشريط الأفقي أو العمودي الافتراضي على الكائن الذي تريد قياسه بعد وضع الشريط اللاصق ، يمكنك سحبه لأسفل لأخذ القياس بأكثر الطرق دقة بنقرة زر واحدة ، يمكنك التقاط صورة تحتوي على جميع القيم المقاسة.
تطبيق Measure من قائمة “الخيارات” لتطبيق “القياس” ، يمكنك اختيار ما إذا كنت تريد استخدام القياس المتري أو الإمبراطوري ، أي بالسنتيمتر والمتر أو الأقدام والبوصة هو تطبيق واقع معزز مفيد للغاية ، يمكنك استخدامه لقياس أي شيء تريده في ثانية ، فقط استخدم جهاز Android الخاص بك.

التطبيق الثالث  Embratoria tv 
تعددت في الأوان الأخيرة التطبيقات التي تمكن المشاهد من مشاهدة المباريات على أجهزة الأندرويد، إلا أن الإمبراطورية هي ذات تطبيقات ممتازة كما يعلم الجميع فهي ذات تخصص استطاعت ابتكار الكثير من التطبيقات مؤخرا
يعتبر تطبيق Embratoria من أفضل التطبيقات المجانية لمشاهدة باقات التلفاز جميع القنوات العربية والعالمية، ويعتبر تطبيق الإمبراطورية الأندرويد أحسن تطبيق لمشاهدة قنوات Bien مجانا وبدون اعلانات مزعجة حيت يتميز  بسرعة فتحه للقنوات وكذلك إحتوائه على جميع قنوات Bien الناقلة لمباريات دوري ابطال اوروبا، لكن العديد من المتابعين يفضلون تطبيق الإمبراطورية باعتباره رائد في مجال مشاهدة قنوات Bien مجانا وبدون اعلانات مزعجة.
تتميز نسخة جديدة من تطبيق Embratoria بتحديثات عالمية تضمن للجمهور العربي الإستمتاع بمشاهدة جميع مباريات دوري ابطال اوروبا بجودة عالية وضمان عدم تقطع البث، هذا ما يجعل تطبيق الإمبراطورية أفضل تطبيقات لسنة 2022، كل هذا مجانا كل ما عليك هو تحميل تطبيق الإمبراطورية الأندرويد من الرابط الذي سنضعه لك في الأسفل.

التطبيق الرابع Swift Translate 
مترجم الدردشة - يكسر الترجمة السريعة حاجز اللغة مما يسمح لك بالدردشة مع أشخاص بلغة مختلفة. إنه يترجم رسائلهم إلى لغتك ويترجم رسائلك إلى لغتهم ، مما يجعل التواصل أسهل وأسرع. يمكن استخدامه في جميع تطبيقات المراسلة الشائعة مثل whatsapp و messenger.
يمكن استخدام Swift Translate لترجمة أي نص أجنبي مرئي على شاشة هاتفك إلى لغتك ورسائلك وتعليقاتك وأخبارك ومنشوراتك على وسائل التواصل الاجتماعي ، كل ذلك يمكن ترجمته بسهولة إلى لغتك.

التطبيق الاول SideBar  
التطبيق الثاني Measure 
التطبيق الثالث  Embratoria tv 
التطبيق الرابع Swift Translate 

reaction:

تعليقات