القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيقات مش هتصدق انها موجودة - افضل تطبيقات 2022


التطبيق الاول Lock Call 
تأمين مكالماتك يمكنك بإستخدام تطبيق Lock Call الواردة والصادرة بكلمة مرور، و بنمط أو برقم التعريف الشخصي وستكون شاشة الإتصال مخفية خلف شاشة القفل والتي يمكن فتحها بكلمة مرور فقط.
ويجب لك أخد بعين الإعتبار أنه قد لا يتمكن هذا التطبيق من التراكب أو العمل على شاشة منبثقة للمكالمات الواردة. وقد لا يعمل هذا أيضا على بعض الهواتف المحمولة. 

التطبيق الثاني SHAHID 
تطبيق Shahid هو من تطبيقات مشاهدة قنوات القنوات التلفزيونية المباشرة لنظام الأندرويد عن طريق شبكة الأنترنت، هذه التقنية التى غيرت مفهوم التلفزيون المعاصر ومشاهدة القنوات التلفزيونية، وأعطت للتلفزيون بعدا آخر أكثر تطورا. هذا التطبيق يوفر للمستخدم خدمة المشاهدة المجانية لأفضل وأقوى الباقات والقنوات التلفزيونية العربية والدولية، ويجعله يخوض تجربة الاستمتاع بمتابعة القنوات العالمية والمفتوحة المفضلة، ومشاهدة المباريات والدوريات، ومتابعة والبرامج على جهاز الأندرويد مجانا، ومن دون اشتراك أو فتح حساب. يتيح تطبيق Shahid للمستخدم مشاهدة قنوات منها القنوات برميم ومفتوحة متنوعة وعديدة، الرياضية والإخبارية وقنوات الأفلام وغيرها. بعد تجربتي للتطبيق كالعادة، عاينت عن كثب الميزات الموجودة به، فالتطبيق منسق بشكل جيد، ومحتواه غني جدا، ويعمل بكفاءة، وسريع التنقل أثناء تصفحه، وأيضا سريع في فتح القنوات، واشتغالها بدون توقف أو تقطعات، جعلت هذه الميزات تطبيق Shahid يحظى بإعجاب المستخدمين. يشتمل التطبيق على باقات عربية وأجنبية متنوعة، ويحتوي أيضا على الباقات الرياضية العربية والاجنبية المشهورة، والتي يفضلها المشاهد العربي، خصوصا القنوات الرياضية للباقة البنفسجية. 
التطبيق الثالث MAKEAPP 
تستخدم الفتيات بعض البودرة والمكياج لتزيين أنفسهن ، ويستخدمن ألوانًا عديدة لتغيير شكل وجههن وجعل أنفسهن أكثر جمالًا للإجابة على هذا السؤال سنتعرف في هذا المقال على تطبيق رائع يسمى MAKEAPP والذي له ميزتان ، الأولى هي إزالة المكياج من ملامح وجه أي فتاة أو امرأة لإظهار وجهها الطبيعي والثاني هو أنه يمكن للفتاة من خلالها وضع مكياج على صورة لوجهها وتجربة كيفية ظهور وجهها أثناء استخدام الأدوات والمكياج ، والتي يوفر معظمها هذا التطبيق.
استخدام التطبيق بسيط للغاية ، ما عليك سوى تنزيله من الرابط أدناه في اسفل المقال وهو متوفر أيضًا في إصدارات Android و iOS بمجرد الانتهاء ستقوم بتشغيله وتحميل الصورة التي تريد تحريرها ، ثم اختيار إزالة الماكياج من الوجه أو إضافة مكياج إليها ، سيعرض لك التطبيق الصورة بشكل جديد

لعبة Stumble Guys 
هي لعبة خروج المغلوب متعددة اللاعبين على نطاق واسع مع ما يصل إلى 32 لاعبًا عبر الإنترنت يعتزمون النضال من خلال المستويات جولة تلو الأخرى من الفوضى المتصاعدة ، حتى يبقى منتصر واحد! إذا سقطت ، فقط ابدأ مرة أخرى وركض. انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها!
انغمس في سلسلة من التحديات السخيفة والعقبات الغريبة ، وهزم خصومك وتغلب على كل شيء لتحقيق الفوز! لذا ، هل أنت مستعد للتخلص تمامًا؟ قم بتنزيل Stumble Guys لعبة خروج المغلوب النهائية الآن واشترك في هذا الجنون المطلق. ادعُ رفاقك أيضًا واعتد عليهم جميعًا!
ميزات ممتعه للعبة
• تشغيل اندفاعة وانزلاق المعارضين الماضي
• تفادى العقبات القادمة
• لعبة Battle Royale الحقيقية متعددة اللاعبين
• تصميم ملون ومجنون
• جسدية كوميدية
• العديد من خيارات التخصيص
• أطنان من الفاشلات المرحة
• الكثير من المستويات المختلفة

التطبيق الاول Lock Call 
التطبيق الثاني SHAHID 
التطبيق الثالث MAKEAPP 
لعبة Stumble Guys 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق