القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

اقوي تطبيق اندرويد لمشاهدة المحطات - افضل تطبيقات 2022


التطبيق الاول Colour Design 
تطبيق ColourDesign من Jotun التطبيق الذي يسمح لك بمشاهدة اللون المثالي لمساحتك وتجربته والعثور عليه.
ابدأ بتصفح أحدث اتجاهات الألوان من جوتن ومجموعاتها لتكون مصدر إلهام لك. عندما تكون مستعدًا لتجربة الألوان ، ما عليك سوى تحميل صورة لمساحتك وتجربة ألوان مختلفة لترى ما يعجبك.
تختلف كل مساحة ، لذا فإن القدرة على رؤية لون في بيئتك الخاصة ستمنحك فكرة رائعة عن كيفية عملها من أجلك.
احسب أبعاد غرفتك لمعرفة كمية الطلاء التي ستحتاجها وتصفح الخيارات المختلفة للعثور على الطلاء المثالي الذي يناسب احتياجاتك.
يمكنك حتى مشاركة اختياراتك مع الأصدقاء والعائلة.

التطبيق الثاني PhotoIdeas 
هذا هو تطبيق التصوير الفوتوغرافي الذي يحتوي على أفضل أفكار التصوير الفوتوغرافي وطرحه. لجعل عملية التقاط الصور مريحة وممتعة ، يمكنك استخدام الصور الظلية الجاهزة لدينا. سيكون تطبيقنا بمثابة دليل الوضع الخاص بك لمساعدتك في العثور على أفكار للصور والتقاط الصور في المواقف والمواقع المختلفة.
هل ترغب في الحصول على صور تخطف الأنفاس مثل المصور المحترف؟ أم أنك جالس في المنزل غير متأكد من كيفية تعزيز وصولك إلى وسائل التواصل الاجتماعي؟ قم بتثبيت PhotoIdeas - أفضل تطبيق Pose Camera واحصل على أفكار يومية. ابحث عن أفكار تطرح للصور وكررها بسهولة أثناء الاستمتاع بالعملية.
يحتوي هذا التطبيق على أفكار إبداعية من مدونين يلتقطون صورًا في الهواء الطلق أو يلتقطون صورًا في المنزل ، ويضعون صورًا ، ويضع فتيات وفتيان ، ويضع صور زوجين ، وأفكار صور للأفراد ، وهذا تطبيق للجميع.

التطبيق الثالث mixflix 
يعد هذا التطبيق Mixflix من التطبيقات القوية في رأي الشخصي وهوا من التطبيقات الجديدة في عالم مشاهدة القنوات للأندرويد ، ويتميز التطبيق بسرعته القوية في التنقل بين الباقات والقنوات وبنقرة واحد على آي قناة سوف تشاهدها بشكل فوري ويدعم النت الضعيف .
يحتوي تطبيق مشاهدة القنوات العربية والأجنبية mixflix على أهم باقات التلفاز العالمي ، حيث يضم تطبيق ميكس فليكس النسخة الحديثة ، باقة قـنوات بي ان سبورت بالتعليق العربي لبث المباريات للدوريات وكأس العالـم كما يتضمن التطبيق مكس فلكس العديد من باقات الترفيه الشهيره التي بحث عنها الكثير
يمكنك بالفعل ربط تطبيق mix flix الإصدار الأخير بالشاشة ومشاهده محتواه كاملا عبر الشاشه ، وذلك لوجود خاصية dlna التي تسمح بإمكانية الربط للهاتف المحمول بشاشة التلفزيون الذكية .

التطبيق الرابع xiaomiui.downloader 
تطبيق ترقية MIUI لمستخدمي Xiaomi.
يمكنك بسهولة تحديث إصدار MIUI وترقية التطبيقات. تطبيق ترقية MIUI مجهز بالكامل لمستخدمي Xiaomi.

التطبيق الاول Colour Design 
التطبيق الثاني PhotoIdeas 
التطبيق الثالث mixflix 
التطبيق الرابع xiaomiui.downloader 


reaction:

تعليقات