القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

من الان قل وداعا لدفع الاموال ll اروش تطبيقات للهاتف 2022


التطبيق الاول تسجيل الفيديو 

تطبيق  تسجيل الفيديو انه يعد من التطبيقات التي تدعم عمل تسجيل الفيديو وهو غير له وقت محدد في عملية تسجيلة الا اذا اكتملت وحدة التخزين لديك في جهاز الاندرويد وتطبيق فيديو ريكوردر للأندرويد يعتبر من أفضلها من خلال توفير المساحة لعملية التسجيل تطبيق أكثر من جيد حتي اذا وردتك مكالمة او في حال تواصلك عن طريق اي برامج تواصل اجتماعي مع اي شخص فانة لا يقطع التسجيل ويواصل في عملية التغطيه والتسجيل وحتي انه اذا اغلقت شاشة الهاتف فان التسجيل يظل مستمرا ولا يقطع ابدا فهو من افضل تطبيقات الاندرويد للقيام بعمل تسجيل الفيديو بسرية تامة حيث يتيح لك هذا التطبيق القيام بقفل هاتفك برمز سري اثناء التسجيل فإن ذلك لا يؤثر علي عملية التسجيل ابد وبالنسبة فإن التسجيل قد يتم علي الشبكة الامامية أو الخلفية فهو متاح من كلا الجهتين في عملية تسجيل الفيديو حيث ان تطبيق Video Recorder فيديو ريكورفر يتيح دقه عالية جدا في عملية التصوير وكلك يقوم بحفظها في ملفات الوسائط الخاصة بك في جهازك الاندرويد ويمكنك حتي ان تقوم بعملية اخفائها وكذلك يتيح تطبيق تسجيل الفيديو بسرية علي شاشة جهازك بعمل حفظ الفيديو علي الجوجل وفي حال اردت ان تقوم بانهاء عملية التصوير الفيديو ما عليك الا ان تقوم بالضغط علي الشاشة فقط ويتم ايقتف التسجيل فهو سهل الاستخدام جدا تحميل تطبيق تصوير فيديو بدون محد يدري في الاسفل .

لتطبيق الثاني  Play Deals 

تساعدك "عروض Play" على العثور على أحدث مبيعات التطبيقات والخصومات. يمكنك العثور على تطبيقات مدفوعة مجانية الآن للتنزيل أو لديها خصم.

ميزات تطبيق Play Deals

تصميم نظيف مع دعم الوضع الليلي

تتم إضافة تطبيقات جديدة باستمرار

يتم التحقق من صلاحية التطبيقات بحيث لا ترى سوى التطبيقات الصالحة

تصفية التطبيقات حسب فئاتها

البحث عن صفقات سعر التطبيق

شارك صفقة التطبيق التي تعرفها

احصل على إشعارات لكل صفقات التطبيق

إضافة صفقات للتطبيق الذي تعرفه

قد تختلف الأسعار الفعلية قليلاً اعتمادًا على موقعك.

ملاحظة: هذا ليس متجر تطبيقات ، لا يمكنك تنزيل APK أو أي شيء من هذا التطبيق. يوفر لك فقط الرابط للتطبيق المقابل

التطبيق الثالث SCORPION CANAIS 

تطبيق SCORPION CANAIS هو تطبيق عربي الأول في ميزة عرض القنوات صممه أشخاص عربين مختصين في برمجمة تطبيقات البث  لمشاهدة القنوات العربية والترفيهه لبث الأخبار الرياضية الجديدة والمباريات اليومية عن طريق سيرفرات IPTV وتعمل هذه سيرفرات على مدار اليوم كامل 2022 SCORPION CANAIS هو أحد أفضل التطبيقات التي تدعم المشاهدة المميزة في الوقت الفعلي على هاتفك ألاندرويد كل يوم ويدعم الوسائط المتعددة والقنوات المفضلة لديك وقوم بتوفير قنوات جديدة لكم كل يوم لهذه هو أفضل تطبيق عربي لعام 2022 .

مميزات التطبيق

يحتوي تطبيق SCORPION CANAIS على العديد والكثير من الميزات المدهشة. كمأ أنه يدعم البث الضعيف لصحاب ألانترنت الضعيفة في العالم العربي بقوة من خلال توفير وتمكينك من العديد من الميزات لقناة واحدة بتغير الجودة التي تريد مشاهدة المباراة. يأتي التطبيق بواجهة مميزة تسهل المتستخدم من التنقل و التصفح في تطبيق بكل سهولة ويمكنه الوصول بسهولة في التطبيق أيضًا في الوضع الرأسي والأفقي. يمكنك أيضًا تنزيل وتحميل تطبيق SCORPION CANAIS على أجهزة  Smart TV Android أو TV Box.


التطبيق الرابع pic trick 

تطبيق PicTrick هو أفضل محرر صور لمحبي التصوير الفوتوغرافي الإبداعي . المئات من تأثيرات الصور الرائعة ، والملصقات ، والإطارات ، والصور الظلية ا للوضع والتراكبات ، ستعزز صورك في 3 نقرات فقط ! ميزتنا الأولى هي التحرير السريع للصور . بينما يقضي الآخرون ساعات في تحرير الصور في برامج تحرير الصور المختلفة ، يمكنك الاستمتاع مع PicTrick والحصول على صور إبداعية دون عناء . إذا كنت تريد التقاط صور رائعة لنفسك أو لـ Instagram والحصول على المزيد من الإعجابات ، ستستمتع بالتأكيد بعملية تحرير الصور والنتيجة ! PicTrick ؟ كيف يعمل محرر : . اخترت أحد تأثيرات الصور العديدة . يمكنك التقاط صورة باستخدام صورة ظلية ( أو تنزيلها من المعرض ) . يمكنك أيضا استخدام الكاميرا الأمامية والمؤقت لالتقاط صور سيلفي ! نضیف تراكب إلى صورتك . لقطة سريعة مذهلة جاهزة ! قم بإنشاء صور فنية مذهلة باستخدام ملصقات الصور وإطارات الصور الإبداعية والتأثيرات المضحكة وتأثيرات الجمال وتأثيرات الأضواء 

التطبيق الاول تسجيل الفيديو 

لتطبيق الثاني  Play Deals 

التطبيق الثالث SCORPION CANAIS 

التطبيق الرابع pic trick 


reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق