القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عيش اقوي تجربة مشاهدة علي هاتفك ll افضل تطبيقات للهاتف 2022


التطبيق الاول testy 
تطبيق لاختبار هاتفك كاملاً
مع هذا التطبيق ، يمكنك اختبار جميع ميزات الأجهزة الخاصة بجهازك ، بما في ذلك الكاميرات والهوائيات وأجهزة الاستشعار. سيُظهر لك التطبيق المعلومات الكاملة عن جهازك.
يمكنك تصور البيانات مع رسومات جميلة

التطبيق الثاني pika wallpaper 
افضل تطبيق لتغير شكل شحن الهاتف 2022 بشكل رائع لا تدع الهاتف يقف ثابتًا أثناء الشحن الرسوم المتحركة الرائعة للشحن قيد التشغيل دعك تصبح على الفور أفضل فتى في الحشد عند شحن هاتفك بارد وسلس تم تصميم العشرات من الشحنات الرائعة بعناية ، والصورة ناعمة وحساسة ، ولن يسقط الإطار أبدًا ارفض نوع الصور “PPT” ، والذي سيضفي إحساسًا مختلفًا على الشحنة .
يوجد في برنامج بيكا عرض الشحن – عرض الاشكال المتحركة للشحن تلقائيًا بعد توصيل كابل الشحن ، ليست هناك حاجة لفتح التطبيق يدويًا ، وتعرض شاشة الهاتف على الفور الرسوم المتحركة للشحن عمل البرنامج و تعال وجربها دع الأصدقاء لتلقي القسائم فتح الرسوم المتحركة الجديدة مجانا.
يمكنك ب الاضافه إلى الرسوم المتحركة للشحن ، سيتم تحديث وظيفة الشحن في الوقت الفعلي لاحقًا ، بالإضافة إلى خرائط مثيرة للاهتمام وخلفيات جميلة المزيد من الرسوم المتحركة
التطبيق الثالث ROKKR TV 
يعتبر أحد افضل تطبيقات الأندرويد المميزة للغاية و الخاصة في مجال المشاهدة ، حيث يمكنك روكر تيفي من مشاهدة ألاف القنوات التلفزيونية العالمية والافلام والمسلسلات الشهيرة مجانا وبدون دفع اشتراكات شهرية.
تطبيق Rokkr هو تطـبيق قوي جدا بديل لتطبيق Watched TV العملاق ، وتم تطوير تطبيق روكر ليكون البديل الأفضل والأقوى لبرنامج Watched و الاستمتاع في مشاهدة قنوات التلفزيون على هواتف Android mobile.
يتميز Rokkr APK التحديث الجديد بالعديد من المميزات القوية و الرائعة والتي تمكنك من مشاهدة watch tv الأفلام والمحطات الفضائية بشكل مجاني على هاتفك من التطبيق الرائع

التطبيق الرابع Tuber 
هل تريد تنزيل الفيديو بسرعة عالية؟ جرب Tuber لتنزيل الفيديو بشكل أسرع. إنه برنامج تنزيل الفيديو البسيط والسريع لتنزيل الفيديو
مع تطور التكنولوجيا انتشرت العديد من التطبيقات الرائعة التي تساعدك على تنزيل أي جزء تريده من أي فيديو على موقع اليويتوب ومن أبرز هذه التطبيقات Tuber، فمن خلال هذا التطبيق تستطيع تحميل أي جزء معين من أي فيديو على موقع YouTube بالجودة التي تريدها، وتستطيع أيضا تحميل أي مقطع صوتي موجود داخل الفيديو، وتستطيع أيظا تحويل أي مقطع فيديو إلى مقطع صوتي والعكس.

التطبيق الاول testy 
التطبيق الثاني pika wallpaper 
التطبيق الثالث ROKKR TV 
التطبيق الرابع Tuber 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق