القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

عملاق تشغيل الباقات علي الهواتف ll اروش تطبيقات اندرويد 2022


التطبيق الاول adaptive controls 
يتيح هذا التطبيق للمستخدمين ضبط إعدادات النظام المخصصة لكل تطبيق على حدة ، ويمكن لعناصر التحكم التكيفية التحكم في إعدادات النظام مثل السطوع ، والحجم ، والسطوع التلقائي ، والدوران التلقائي ، وضع عدم الإزعاج ، وما إلى ذلك بشكل ديناميكي وفقًا لإعدادات كل تطبيق التي قدمها المستخدم. تتضمن عناصر التحكم التكيفية أيضًا العديد من الميزات الأخرى مثل مبدل الاتجاه ومؤشرات تحذير الخصوصية وسجلات الوصول والروتين وما إلى ذلك.
ويمكنك ايضا التحكم في اتجاه أجهزتهم بشكل أكثر كفاءة وسهولة. يعمل هذا من خلال إظهار رمز في الزاوية اليسرى السفلية عندما تقوم بتدوير جهازك ، وعند النقر فوق هذا الزر ، سيتم ضبط دوران جهازك وتغييره إلى الاتجاه المادي لجهازك. لا يستخدم محول التوجيه أي موارد إضافية ، لأنه يستمع فقط إلى تغييرات قيمة المستشعر لمقياس التسارع. ومقياس التسارع نشط دائمًا على أي جهاز يعمل بنظام Android. على الرغم من أن بعض الأجهزة القديمة التي لا تحتوي على مقياس التسارع لا تدعم هذه الميزة.

التطبيق الثاني CamCounter 
تطبيق CamCounter هي أداة لا غنى عنها لأي شخص يقوم بعد الكائنات على أساس منتظم. يستفيد التطبيق من قوة التكنولوجيا في حساب كومة من العناصر بلمحة بسيطة على هاتفك الذكي. عند مقارنتها بالوقت الذي يستغرقه عد الكائنات واحدًا تلو الآخر ، سيوفر لك CamCounter الكثير من الوقت كلما احتجت إلى عد شيء ما.
تتطلب العديد من الوظائف اليدوية الاعتماد على أساس منتظم. سواء كانت قطعًا من الخشب ، أو كومة من حديد التسليح ، أو أنابيب معدنية أو أنابيب نحاسية ، أو أشياء أخرى معبأة بكثافة ، فإن CamCounter يسمح لك بإنجاز العد في ثوانٍ.
التطبيق الثالث PINGUIMTV TV 
يقدم لكم تطبيق tv Pinguim الرائع والأداء القوي ، لمشاهدة القنوات العالمية وأيضا مشاهدة أضخم المسلسلات والأفلام . 
تحتوي النسخة الجديدة على مميزات رائعة تجعلك تستغني عن كافة التطبيقات الأخرى لمشاهدة القنوات TV في هاتفك المحمول . تحتوي هذه النسخة على أقسام عديدة ومقسمة حسب النوع ، سواء كانت الأفلام والقنوات والمسلسلات. 
افضل مميزات التطبيق
يتميز التطبيق apk tv Pinguim يحتوي على 3 اقسام وهم القنوات والمسلسلات والافلام . يتميز التطبيق في قسم القنوات يحتوي على القنوات الضخمة جدا من جميع القنوات العالم . يتميز التطبيق apk tv Pinguim في قسم الافلام والمسلسلات يحتوي على كافة الأنواع ومن كافة الدول العالمية وجميعها تعمل بدون آي مشاكل . لا يحتاج الى اشتراك او دفع الأموال لاستخدام التطبيق ، فهوا مجاني ومتاح للجميع . 

التطبيق الرابع  حمل
حمّل فيدوهاتك وصورك المفضلة من منصات التواصل الاجتماعي بكبسة واحدة وبجودة عالية
مع تطبيق حمل اصبح تنزيل الصور والفيديو وستوري واتساب اسهل من ذي قبل 
مع تطبيق حمل يمكنك تنزيل الصوروالفيديو من منصات التواصل الاجتماعي  وبكبسة واحدة وحفظها في الاستديو الخاص بك 

التطبيق الخامس testy 
تطبيق لاختبار هاتفك كاملاً
مع هذا التطبيق ، يمكنك اختبار جميع ميزات الأجهزة الخاصة بجهازك ، بما في ذلك الكاميرات والهوائيات وأجهزة الاستشعار. سيُظهر لك التطبيق المعلومات الكاملة عن جهازك.

التطبيق الاول adaptive controls 
التطبيق الثاني CamCounter 
التطبيق الثالث PINGUIMTV TV 
التطبيق الرابع  حمل
التطبيق الخامس testy 

reaction:

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق