القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق الكبار اطلق العنان لنفسك - اجدد تطبيقات 2022


التطبيق الاول ZEPETO
 
في ZEPETO ، يمكنك التفاعل مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم ، والانطلاق في مغامرات ، وإنشاء كل ما يمكنك تخيله بيديك بالطريقة التي تريدها.
تكوين صداقات والتقاط الصور وحتى المهام المختلفة- 
استمتع بمغامرة غامرة مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم في آلاف العوالم ذات الطابع الخاص

التطبيق الثاني TouchBar 
أداة قوية في الجزء السفلي من الشاشة للتحكم في إعدادات من كل مكان.
يساعدك  هذا التطبيق في التحكم في الإعدادات مثل:
- واي فاي على / قبالة - البيانات - وضع الطيران - بلوتوث على / قبالة - دوران على / قبالة - السطوع (التكيف أم لا ومستواه) - مستوى الصوت - الحلقة (الوضع ومستواه) - اقفل الشاشة - مصباح يدوي - الة تصوير
كما أنها توفر اختصارًا من Google ، للبحث السريع عما تريده من أي مكان ، زرًا للاختصارات للتطبيقات للتبديل بين التطبيقات بنقرة واحدة!
هذا ليس كل شئ! كما أنها توفر رصيفًا للتحكم في تطبيق الموسيقى

التطبيق الثالث aloka tv 
بعد تحميل التطبيق aloka tv التحديث الجديد ، ستتمكن من مشاهدة كل قنوات iptv التي تبث من أشهر أقمار الستلايت ، حيث يمكنك تنزيل تطبيق aloka tv النسخه الاخيرة من الرابط الموجود في نهاية المقال .
تطبيق aloka tv هو أحد افضل برامج الـبث لمباشر للقنوات والمباريات ، كما يوفر مجموعة من الأقسام التي تتضمن الافلام movies والمسلسلات shows الترفيهية وكافة العروض التلفزيونية المتنوعة .

التطبيق الرابع Wave Live Wallpapers 
تطبيق Wave Live Wallpapers Pro يوجد به خليفات مجانية البرنامج يوجد به خليفات مجانية وإضاءة الحواف وخلفيات الشاشة الحية وخلفيات المكالمات، هذا التطبيق هو أداة خلفية رائعة ، يمكن للمستخدمين تجربة أفضل الخلفيات الإبداعية والمختارة بعناية لجعل شاشتك فريدة وأنيقة سيتم عرض جميع الخلفيات الرائعة التي تناسب حجم شاشتك جميع الصور ذات جودة عالية ودقة مختلفة.
استخدم خلفيات عالية الدقة رأيتها من قبل وتحديثات متكررة للحفاظ على شاشتك بشكل مذهل يتيح ذلك توفير طاقة البطارية وحركة المرور على الإنترنت ، واستخدام التطبيق بأقصى سرعة دون التقليل من جودة الصورة ايضاً.
التطبيق الاول ZEPETO 
التطبيق الثاني TouchBar 
التطبيق الثالث aloka tv 
التطبيق الرابع Wave Live Wallpapers 
reaction:

تعليقات