القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

تطبيق الاحلام وصل - اقوي 5 تطبيقات اندرويد 2022


التطبيق الاول AudioTube 
تطبيق AudioTube هو تطبيق مشغل الموسيقى
هل تطمح للاستماع إلى مقاطع الفيديو (بودكاست وملخص كتاب وموسيقى وغير ذلك الكثير) أثناء القيام بشيء آخر؟
تطبيق AudioTube هو الحل الأفضل في السوق حتى الآن!
يتيح لك AudioTube الوصول إلى جميع مقاطع الفيديو دون أي إعلانات.
ابحث عن الفيديو وابدأ في الاستماع إليه.

التطبيق الثاني المترجم الصوتي 
تطبيق المترجم الصوتي لسهولة التواصل لأي شخص في أي مكان و ترجمة صوتية اون لاين و برنامج ترجمة صوتية مجاني و ترجمة مقطع صوتي للعربية و مترجم صوتي فوري
أحدث تطبيق ترجمة لا يمكنك العيش بدونه لأي شخص في أي مكان يحتوي تطبيق Talking Translation على إمكانات الترجمة الفورية التي يمكن أن تساعدك على التواصل في أي بيئة متعددة اللغات ، مثل السفر والعمل والمعاملات التجارية وحتى في المحادثات العادية.
التواصل الحقيقي يبدأ بالاحترام باستخدام الميزة المبتكرة في الوقت الفعلي “العرض المشترك” ، جرب تطبيق ترجمة محادثة مناسب لك ولشريكك عند التحدث معك ، سيقدر الشخص الآخر بلا شك لطفك.
تظهر نافذة التعرف على الكلام أولاً عند بدء التطبيق وستساعدك عندما تحتاج إلى ترجمة عاجلة ، حتى إذا كان اتصالك بالإنترنت غير مستقر يمكنك مراجعة الجمل التي استخدمتها من قبل من خلال محفوظات التعرف على الكلام

التطبيق الثالث gusto tv 
هذا تطبيق للاندرويد جديد يعد من أحدث تطبيقات مشاهدة القنوات المفضلة على هاتفك فقط وكذلك جهاز الكمبيوتر اضافة الى الالواح الالكترونية التي تعمل بنظام الاندرويد.
 تطبيق من افضل التطبيقات التي يستعملها اكثر الناس لمشاهدة القنوات ايضا الافلام المفضلة على جميع الاجهزة خاصة اجهزة الاندرويد لان هواتف الاندرويد هي الاكثر استخداما ومنتشرى بكثرة لهذا يمكن من خلا هاتفك فقط ان تشاهد القنوات من خلال تطبيق TV Gusto. 
يتميز تطبيق gusto tv بالعديد من المميزات الرائعة وهي التي جعلت الكثيرون يتوجهون إلى تحميله سواء من خلال مشاهدته على هواتف أصدقائهم أو صور شاشة له على الويب. حيث أن أبرزها يتمثل في دعمه للنث الضعيف بقوة من خلال توفيره لعدة جودات للقناة الواحدة.
ويأتي التطبيق بمظهر غير مسبوق وألوان مريحة للعين تجعل المستخدم يرتاح أتناء التصفح ويستطيع الولوج لكل ركن بسهولة تامة مع إمكانية تصفح التطبيق في الوضع العمودي والأفقي كذلك.
التطبيق الرابع skip ads 
انقر تلقائي على تخطي الإعلانات لتخطي إعلانات YouTube ، وضبط الوقت لإيقاف فيديو YouTube مؤقتًا.
يقدم لك طريقة سهلة لتخطي الإعلانات YouTube المزعجة.
انقر تلقائي على تخطي الإعلانات لتخطي إعلانات YouTube
عدد مرات مشاهدة يوتيوب
مؤقت لإيقاف يوتيوب فيديو

لعبة Hide Online 
لعبة Hide Online هي لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على فريقين للعب ، أحدهما هو فريق القناص “الصيادون” والآخر يلاحقه فريق القناص “الدعائم” الذين يجب عليهم حماية أنفسهم من العديد من العناصر المختلفة هجوم فريق القناص المنافس تتطلب اللعبة اتصالاً بالإنترنت لتلعبها عبر الإنترنت.
تتميز لعبة الرأس على الإنترنت بتصميم ثلاثي الأبعاد عالي الجودة ، كما أنها تتميز برسومات وألوان دقيقة وفريدة من نوعها كما أن لديها المؤثرات الصوتية والمرئية اللازمة لإثارة وإشراك اللاعبين أثناء اللعب هناك العديد من الشخصيات للاختيار من بينها ، ويمكنك الاختيار من بين عدد كبير من الأسلحة لمساعدتك في القتال داخل اللعبة.
لعبة Hide Online ستجدها لعبة مغامرة وإطلاق نار من منظور شخص ثالث تجري اللعبة بين فريقين تجدهما على جانبي الشاشة الرئيسية للعبة. تنافس الفريقان وجهاً لوجه في العديد من النقاط البارزة الميزة الأكثر أهمية في اللعبة هي أن أحد الفريقين هو فريق دعم ، قادر على إخفاء نفسه في شكل أشياء وعناصر مختلفة مدمجة في المشهد ، مثل السندويشات ، والأكواب ، والكراسي ، وغيرة هذا لتجنب مطاردة الصيادين

التطبيق الاول AudioTube 
التطبيق الثاني المترجم الصوتي 
التطبيق الثالث gusto tv 
التطبيق الرابع skip ads 
لعبة Hide Online 
reaction:

تعليقات