القائمة الرئيسية

الصفحات

اخر المشاركات[LastPost]

افخم 5 تطبيقات هتحتاجهم .. بالاخص التطبيق الاول !


التطبيق الاول Motionleap Pro 
تطبيق Motionleap Pro حرك صورك أثناء التنقل
محرر صور ثلاثي الأبعاد بديهي مع مرشحات لإضافة الحركة إلى صورك والكثير من الميزات الفريدة الأخرى! أصبحت الرسوم المتحركة للصور وتحريرها سهلة مع Motionleap (Pixaloop سابقًا) بواسطة Lightricks (المطور وراء Lightleap و Videoleap و Facetune و Photoleap وغيرها) ، تم اختيارها كأحد أفضل تطبيقات Google Play لعام 2019! Motionleap جزء من مجموعة أدوات التصميم (Enlight سابقًا).
قم بتحريك الصور وتحريرها باستخدام أدوات تحرير الصور المذهلة الخاصة بـ Creative Kit! Motionleap هو تطبيق صور ثلاثي الأبعاد للمحترفين لنظام Android! يوفر كل ما تحتاجه لتحرير صورة أثناء التنقل.
يتضمن مجموعة من التأثيرات والفلاتر والأدوات الأنيقة لمساعدتك في إنشاء صورة مذهلة باستخدام فلاتر وتأثيرات صور حية ثلاثية الأبعاد.
باستخدام Motionleap ، يمكنك نشر أعمالك الفنية المصورة مباشرةً على Facebook و Instagram وما إلى ذلك.

التطبيق الثاني Parallax3D 
 تطبيق مجاني لخلفية Android مع عدد كبير من الخلفيات الحية عالية الدقة (خلفيات ثلاثية الأبعاد وإضاءة) وخلفيات 4K ، مدعومة من قبل معظم أجهزة Android ، مثل Galaxy و Redmi و Honor وما إلى ذلك. يمكنك تخصيص شاشتك الرئيسية بخلفيات GIF ووجوه مبتسمة
 يميز هاتفك عن الآخرين ، مما يجعلك سعيدًا وتشعر بالرضا في كل مرة تلتقط فيها هاتفك. هذا ليس مجرد تطبيق خلفيات وخلفيات آخر ، يقدم نفس الصور المعتادة للزهور والسيارات والمناظر الطبيعية
التطبيق الثالث ALKAICER TV 
يقدم تطبيق ALKAICER TV مشاهدة القنوات الرياضية والعربية والأجنبية والترفيهية السلام عليكم أخواتي الكرام مرحبا بكم مجدداً على مدونة الأمير التقني للمعلوميات كما عودناكم أن نقدم لكم أفضل التطبيقات والألعاب اللأندريود والشروحات الحصرية على هذه المدونة المتواضعة ، مقالنا لليوم جميل جداً حيث سوف نقدم لكم تطبيق القيصر ALKAICER TV العملاق لمشاهدة أفضل وأروع القنوات الشهيرة والمعروفة جداً في عالمنا العربي يقدم هذا التطبيق مجموعة من القنوات العربية والرياضية ومجموع من الباقات الحصرية منها باقة خاصة لقنوات نت فليس وباقة خاصة لقنوات شاهد النت وغيرها من الباقات المميزة جداً والمتجددة دوماً وايضاً يقدم مولد سيرفرات الخاصة بهم بشكل مميز من هدايا يوميا للمستخدمين هذا التطبيق الرائع ، كما أن التطبيق يقوم بإضافة باقات وقنوات بشكل متجدد يوميا وفي حال توقفت القناة عن العمل لا تقلق سيتم يتم إصلاح القناة بعد فترة قصيرة من الزمن وايضاً القنوات تعمل بصورة واضحة وقوية بدون تقطع أو مشاكل في القناة المميزات التي يقدمها تطبيق القيصر 2022 ALKAICER : من المميزات الذي يقدمه التطبيق تستطيع التواصل مع صاحب التطبيق فورا من خلال محادثة صغيرة في حال وجود مشكلة في القنوات الموجودة في التطبيق ، ومن المميزات التطبيق شكله الأنيق والبسيط لتطبيق حيث يسهل للمستخدم التنقل بين القنوات والباقات دون صعوبة ويتميز التطبيق في تقديم باقات مميزة ورهيبة جداً سوف نعرض لكم الباقات الذي يقدمه التطبيق القيصر القيصر 2022 ALKAICER TEAM TV باقة نت فليكس الشهيرة - باقة شاهد نت الجديدة باقة قنوات OSN الترفيهية - باقة بي إن سبورت باتة - : وقنوات فرنسية - باقة MBC

التطبيق الرابع Type Keeper 
هل كتبت شيئًا ثم مسحته عن طريق الخطأ؟ هل تريد العثور على جزء مهم من النص كتبته في الماضي؟ توقف التطبيق للتو وفقدت الآن كل كتابة النص الخاص بك؟ أو هل تريد فقط التحقق من سجل "النسخ إلى الحافظة"؟
اكتب Keeper هنا. تم تصميمه لحفظ كل ما تكتبه وتنسخه تلقائيًا في جميع تطبيقاتك على جهاز Android الخاص بك. ما عليك سوى فتحه عندما تريد عرض إدخالات الإدخال القديمة وأحداث "نسخ إلى الحافظة". باستخدامه ، لن تفقد أبدًا كتابة النص وبيانات الحافظة مرة أخرى.
ما يفعله Type Keeper
• يحفظ كتابة النص الخاص بك كأحداث وترتيبها حسب التاريخ والوقت.
• يحفظ مقاطعك كأحداث ويرتبها حسب التاريخ والوقت.
• يطلب ويحفظ الموقع في كل حدث يبدأ كتابة النص (فقط إذا تم تمكين موقع الجهاز).
• يحذف الأحداث القديمة (وبياناتها) من أجل تحرير مساحة التخزين وتوفير أداء عام أفضل.

التطبيق الاول Motionleap Pro 
التطبيق الثالث Parallax3D 
التطبيق الثالث ALKAICER TV 
التطبيق الرابع Type Keeper 

reaction:

تعليقات